اللواط في قوم لوط وفي القانون الجنائي السوداني 1-1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اللواط في قوم لوط وفي القانون الجنائي السوداني 1-1

مُساهمة  zoelyed suliman mustafa في الجمعة أكتوبر 29, 2010 2:54 am

mohmed khalail
أوع يكون حق مين ساتي داكـ؟
كتلتو كتله
والطالب ينطط في عيوني زي جناح البعوضة
تشبيه عجيييييييييييييييب يا ذو اليد من اين لك بهذه القريحة
واصل الجعبطه يا حبيب

محمد عمر جبريل
يا محمد خليل الرابط في الخاص ينوبك ثواب
مين ساتي ده منو كمان ؟؟

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
يا ذو اليد
يبدو انك المسألة دي شاغلاك لغاية ما بقت (obsession) بالنسبة ليك و بقيت تشك في تصرفات الناس حتى
لو كانت طبيعية ، مثلا زي الاستاذ الكان في المكتب مع طالبين و طلعوا و هم شايلين كتب !
يعني في مدرسة ثانوية ممكن عادي الاستاذ يقفل المكتب اذا عندو كلام مع طالب او طلاب و الحكاية ممكن
تكون بريئة و بعيدة تماما عن الجعباط ...اتفائل شوية يا ذو اليد و لا نامت اعين الجبناء.
_________________________________________________
في انتظار قصص الركشة.

فرحات عباس
بريمة .. ايها البقاري الصميم .. لك حبي
المشغولية الشديدة تجعلنا من مدمني المتاوقة .....
متابعنكم .. يديكم العافية .. فرحات

طلال جبير جابر
رابط الفيديو لمن يرغب
ذواليد ازيك ياخي الحندكة دي في داعي ليها
والله حرقتني عديييييييل كدة الرابط الاول قلنا بلاش شلاقة
نتاوق بس الرابط التاني برضو يفوتنا .... ود الصايم يا عمك
اكان غششوك غششنا معاك ينوبك ثواب ...

احمد محمد بشير
سلام ليكم.
و###### لانو #####
شئ عجيب, و الله الواحد بطنو طامّة.

ذواليد سليمان مصطفى
: حيثيات ندوة الدار الجنائية العلمية القانونية الكبرى حول جرائم اغتصاب وقتل الاطفال(1)
مولانا كمال عثمان رزق خطيب وامام مسجد الخرطوم العتيق يدلى بمنظور الشرع والعقيدة
إعداد:عادل البلالي
تصوير :مصطفى حسين
*نظمت صحيفة الدار ندوتها الجنائية العلمية القانونية الكبرى تحت عنوان (جرائم استدارج واغتصاب وقتل الاطفال تحت مجهر المختصين)والتي استضافت لفيفا من ذوي الاختصاص في المجالات ذات الارتباط بمحور الندوة مستشار التحرير عادل البلالي مرحبا بالحضور باسم الاستاذ عادل البلال الطيب رئيس مجلس ادارة صحيفة الدار والاستاذ عبدالرازق الحارث رئيس التحرير وطاقم الصحيفة من الزملاء والزميلات ..وقال :
نسعد بحق ونحن نستضيف هذه الكوكبة من العلماء واصحاب الاختصاص في علوم وضروب هامة جداً ونحن نستشرق في هذا اليوم استهلالية ندوتنا الجنائية العلمية الكبرى عن جرائم خطف واستدارج واعتصاب وقتل الاطفال .. ومبلغ سعادتنا يكمن في ان تجتمع لدينا مرجعيات في الدين والقانون والطب والقضاء وعلم الاجتماع والمحاماة والطب الشرعي وسعداء جداً بان يكون حضوراً بيننا استاذنا الشيخ الجليل مولانا كمال عثمان رزق إمام وخطيب مسجد الخرطوم العتيق وسعادة الاخ الكريم فريق شرطة د.بدرالدين ميرغني من جامعة الرباط ومولانا بروفيسور احمد علي ابراهيم حمو خبير القانون الجنائي والاستاذ الجامعي مولانا تاج السر محمد حامد قاضي المحكمة العليا واستاذ القانون العام بعدد من الجامعات السودانية.. ويمتد ترحيبنا بصديق الصحيفة د.عقيل سوار الذهب اختصاصي الطب الشرعي ومدير مشرحة مستشفى الخرطوم ..ونرحب بالاخت د.جميلة نور الدائم الجميعابي اختصاصي التربية وعلم الاجتماع بجامعة النيلين ونرحب بالاستاذ معاوية خضر الامين المحامي عن القضاء الواقف واحد اصدقاء الدار البارزين كما نرحب بسعادة المقدم شرطة طبيب عامر صادق محمود اخصائي السموم ونائب اخصائي الطب الشرعي ..وترحب حار بالزملين العزيزين الاستاذ محمد الامين نور الدائم من الاذاعة الرياضية اف ام 104 والاستاذ خالد الوزير عن اذاعة مانجو اف ام 96.
وقبل ان ندلف الى حيثيات هذه الندوة والتي سوف نستهلها بحديث مباشر ومتعمق من مولانا كمال رزق فلابد من كلمة من اخي وزميلي الاستاذ عبدالرازق الحارث رئيس التحرير والذي ايضاً بان يرحب في داره بضيوفه فليتفضل:
رئيس التحرير:
*الاستاذ عبدالرازق الحارث رئيس التحرير يتحدث:
بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم الحضور الكريم بمسمياتهم المختلفة ومقاماتهم المحفوظة نلتقي اليوم في دارنا وداركم لمناقشة قضية تعتبر من القضايا الغريبة على المجتمع السوداني كمجتمع متعدد الاعراق والاعراف تواطا الناس فيه او اتفقوا على مجموعة من القيم والمبادئ والاخلاق التى تحكم ضوابط العلاقة في هذا المجتمع والاطفال هم زهرة الحياة وريحانها وفي الحديث الشريف لرسولنا الكريم صلى الله عليه :ليس منا من لا يرحم صغيرنا ولا يوقر كبيرنا .. فالملاحظ ان السنوات الاخيرة قد شهد تواتر وتكاثر وجرائم خطف الاطفال مما يعتبر ظاهرة غريبة وشاذة تستدعى عقلاً صحفياً لمناقشة هذه القضية بجوانبها المختلفة كسماع رأي الدين ورأي القانون وكافة المحاور الاخرى بقية التوصل لحلول ومعالجات ناجعة تجاه مكافحة هذه القضية التى طفت على سطح المجتمع خلال الفترة الاخيرة وهي بكل هذا الشذوذ والغرابة فمرحباً بكم في داركم ودارنا باسم الاستاذ احمد البلال الطيب رئيس مجلس الادارة وراعي هذا المنشط وشكراً جزيلاً اخي الاستاذ عادل البلالي مستشار التحرير .
*شكر للزميل عبدالرازق الحارث رئيس التحرير وتكتمل سعادتنا ايضا بانضمام الاستاذ الضليع زميلنا الاكبر وهو الاستاذ محمد مبروك مستشار تحرير صحيفة اخبار اليوم والذي حل بيننا معززاً لفعاليات هذه الندوة ويمتد ترحيبنا بالاخوة الضيوف الأخرين.
وكما تفضل زميلي الاستاذ عبدالرازق الحارث فنحن بصدد قضية ارقت الرأي العام ونحن نشهد من خلال تلك الاوقات التى يتيسر لنا من خلالها اداة شعيرة الجمعة بمسجد الخرطوم العتيق بان مواضيع الخطبة التى يتناولها مولانا كمال رزق خطيب المسجد في كثير من الاحيان تصب في صميم تعزيز الجهود التي ظللنا نقودها عبر الصحافة للتصدي لتلك الظواهر التي تشكل لنا استفزازات وهواجس مؤرقة لمجتمعنا خلال مسيرة العمل الصحفي ويقيننا بأن ذلك من صميم رسالة المسجد ولذلك نقلنا او اشرنا الى جوانب من تلك الخطب لما فيها من دلالات واشارات ومواضيع تهم هذا المجتمع وكثيراً ما تناول مولانا رزق قضايا الانحرافات السلوكية والجنوح الغريزي والجرائم الوافدة التي لاتشبه هذا المجتمع .
ولعلكم قد لاحظتم اخيراً تنامي عن جرائم استدراج واغتصاب وقتل الاطفال الابرياء بطريقة اقرب الى الترويع وسط مجتمعنا السوداني والذي لم يكن مالوفاً فيه أي عنف تستهدف به هذه الشريحة من الاطفال بجنسيهم الذكوري والانثوي .نواصل

الدار العدد (5414) الاربعاء 6محرم 1431هـ الموافق 23 ديسمبر 2009م

Salah Abdulla
يا خي ده بوست متعة ، شغل ون تو مبالغة
يديك العافية والله يا ذواليد
التحية للفريق العامل ، طلعتوا معلمين كبار ، متعتونا الله يمتعكم
تموا جميلكم وأرقعونا بأي رابط..

بشير أحمد
ياصلاح عبدالله
تحياتي؛؛؛
اقع اليوتيوب وردلوب كده ؛
غايتو بطنك ح تطم خالص ؛
لو عايز ممكن نرسلو ليك في الخاص؛لو جبنا هنا البوست بيمشي الخور.

Salah Abdulla
أخونا بشير أحمد ، سلام
Quote: لو عايز ممكن نرسلو ليك في الخاص
أجدع يا اللخو ، الحي الله والكاتل الله..
أصلها بايظة بايظة..

أسامة البلال
بشير وصلاح ياجماعة البياكل براهو بخنق. أجدعوا لي أخيكم ود الصائم معاكم

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
يا ذز اليد
و الله انت طلعت ذو الايدي عديل كده..الله يديط العافية غايتو.
روابط علينا جاااااي.. روابط.. روابط .

mohmed khalail
يا محمد خليل الرابط في الخاص ينوبك ثواب
مين ساتي ده منو كمان ؟؟
أبو حميد ماسنجري ما شغال والله يا حبيب
بعدين ياااخ رابط ذو اليد بدخلنا تحت طائلة مادة الترويج للجعبطة
حمانا الله

أسامة البلال
بشير وصلاح ياجماعة البياكل براهو بخنق. أجدعوا لي أخيكم ود الصائم معاكم


سيف النصر محي الدين محمد أحمد
يا ذز اليد
و الله انت طلعت ذو الايدي عديل كده..الله يديط العافية غايتو.
روابط علينا جاااااي.. روابط.. روابط .

mohmed khalail
يا محمد خليل الرابط في الخاص ينوبك ثواب
مين ساتي ده منو كمان ؟؟
أبو حميد ماسنجري ما شغال والله يا حبيب
بعدين ياااخ رابط ذو اليد بدخلنا تحت طائلة مادة الترويج للجعبطة
حمانا الله


محمد عبد الماجد الصايم
بشير وصلاح ياجماعة البياكل براهو بخنق. أجدعوا لي أخيكم ود الصائم معاكم
ما قصرت يا ود البلال!
لكنهم قصروا وما رسلوا!!!
واي ضـظ؟
واي شديد!

عبدالله ابوشوارب
أما أطرف شيئ فهو أذكر أننى أثناء استعراضى للمعروضات لم يعترض أى منهم ، إلا واحد فقط ، اعترض على صباع أحمر شفاه وجدته ضمن شنطة يده و الغريب في الأمر أن اعتراضه لم يكن على عدم حيازته للصباع بل كان اعتراضه على أن الصباع ليس بأحمر الشفاه ، فاضطررت إلى فتح الصباع بالطريقة المعهوده مع ( برمه من الأسفل ) ليتثنى للقاضي و لكل الموجودين الذين كانت تعج بهم القاعة أن يتأكدوا من أن ما احمل ما هو إلا أحمر الشفاه المعروف للكافة . فأصر المتهم على حديثه و طلب من المحكمة أن أثبت أنا أن هذا أحمر الشفاة ، فما كان منى إلا أن طلبت من القاضي أن يسمح لى بأن أقدم إحدى زميلاتى و هى الملازم عواطف خير السيد كشاهد خبرة بحكم أنوثتها و معرفتها باستخدامات مثل هذه الأشياء فسمح لها و بعد ان أدت اليمين أمام المحكمة و فتحت الصباع و عاينته جيدا قالت للمحكة ( دا يا مولانا أحمر شفايف و معروف لكل النسوان و إسمو الروج )
و هنا جاءت المفاجئه : حينما صفق المتهم ( بى كف و نص ) وقال لها بأميع ما يكون : هى هى هيييي يا مهجـومة أنتى دا ما روج دا مرطب .و الخبرة من وين ليك ياختى وانتى محزمة بالكاكى دا الليل و النهار .
الاخ ذو اليد
تعميما للفائدة ومواصلة لهذا الطرح القيم
نرجو مناقشة موضوع تشبه الرجال بالنساء وتشبه النساء بالرجال بشئ من التفصيل
مع اعطاء بعض النماذج ما امكن

Mohammed Awad
رابط الفيديو لمن يرغب
ياذو اليد
كلامك دا فيهو تورية شديدة
يعنى لمن يرغب فى الرابط ولا يرغب فى شنو قصدك..
انا عايزك توضح قبل ما خدر يجى راجع يستغل حوجة
ود الصايم فى الرابط التانى ...

عبدالله ابوشوارب
انا عايزك توضح قبل ما خدر يجى راجع يستغل حوجة
ود الصايم فى الرابط التانى ...

خدر
كانو يعملون لحراسة الجعباط
ماعارف ليه إتزكرت الدبابتين القدام الاذاعة ديك
ودالصايم شكلو فك حيرتو يا طبنجة

Mohammed Awad
ودالصايم شكلو فك حيرتو يا طبنجة

محمد عبد الماجد الصايم


بشير أحمد
Done

ذواليد سليمان مصطفى
في سبتمبر 1997م كنت من خريجي الخدمة الوطنية عزة السودان (1)،التحقت لاكمال الخدمة بادارة التامين الذاتي التابعة للشرطة الشعبية.
ولكن في ايام راحتي بحاول ان استفيد من زمن الراحة من اجل توفير مصاريفي،وفي ذلك الوقت كنت سائق ركشة وفي وقت الكباري ما ممنوعة من عبور الركشات والعبور باي شارع من شوارع العاصمة المثلثة. وكالعادة الشغل حتى الساعة الثانية صباحاً.
ولو تعلمون ان شارع الاربعين اخره من الناحية الجنوبية حتى صينية بانت جنوب ثم بوابة الجيش الذي يدخل اشلاق السلاح الطبي . كان لي صديق من الامن الايجابي وهو من اهلي وبل اخ عزيز عرفته مخلصاً في عمله ،وعندما يكون في يوم خدمته نذهب له مع صديق اخر ايضاً يعمل بالاستخبارات العسكرية وفي اوقات اجازته السنوية يعمل سائق ركشة . وفي ذلك اليوم وهو يصادف يوم الاربعاء كنت انا وصديقي سائق الركشة وقريبي جالسين من الساعة الحادية عشر ليلاً في هذه البوابة العسكرية عند صينية بانت . وكنا قاعدين نتونس ثم احضرنا وجبة العشاء وكالعادة نتسامر حتى الساعة الواحدة صباحاً،وفي اثناء حديثنا حضر الينا شاب يبلغ من العمر 15 سنة وهو يبكي بالم شديد . وعندما نسأله يا زول مالك تبكي فلا يرد ولكن بعد ان سكت سالته انا في الاول فقلت له مالك فقال لي :وهو يحكي بالم وحزن واثناء نومه بمقابر الشيخ حمد النيل ومعه 2 من الشباب وفي اثناء نومهم العميق حضر اليهم اثنين من افراد الشرطة فهددوهم بقوة السلاح الى ان وصلوا معهم الى موقع بسط الامن الشامل جوار الجامعة الاهلية من الناصية الجنوبية الغربية وشمال مقابر الشيخ حمد النيل عندما ذهبو الى البسط تم ضربهم وتهدديهم ومن بعد ذلك اطلقوا سراح الاثنين الاكبر سناً على حسب قول المتهم الذي يبلغ 15 عام. علما بان عدد افراد الشرطة في البسط الامن الشامل عددهم اربعة، ثم واصل حديثه معنا فقلت له ماذا حدث من بعد ذلك قال اغتصبوني بالقوة وتهديد السلاح ومن بعد ذلك طردوني من المقابر حتي لا ارجع اواصل نومي ثم واصل حديثه وهو يبكي فقلت له اسكت ان مشكلتك سهلة .
تحدث معه صديقي بتاع الامن الايجابي وصديقي الاخر الذي يعمل بالاستخبارات العسكرية ويعمل معي زميل في الركشة فقالو لي الموضوع دا بخصك انت لانو رجل شرطة فقلت له نعم لكن اريد ان تكونوا معي فقالوا نعم نحن معك. فذهب صديقي بتاع الامن الايجابي الى مكتبهم الداخلي لاخطار الضابط المناوب وكتابة تقرير مفصل عن تحركه معنا الى مستشفى امدرمان بعد كتابة التقرير المفصل عن تحركنا من البوابة وسلم خدمته لزميله الاخر ثم تحركنا بالركشتين الى مستشفى امدرمان في تمام الساعة الواحدة ونصف صباحاً بالمجني عليه وبعد كشف الطبيب وكتابة التقرير الطبي في اورنيك 8 جنائي يقول ((يوجد اثر اتصال جنسي مباشر وحيوانات منوية ). ). فقلنا شكرا لك يا دكتور ثم ذهبنا الى القسم الجنوبي امدرمان في تمام الساعة الثانية والنصف مع المجني وعند دخولنا وجدنا عساكر في الكاونتر فقلنا له هذا بلاغ فقال العسكري اذهب الى الضابط المناوب فذهبنا الى الضابط المناوب برتبة نقيب فقال لا يستلم البلاغ فرفض ثم قال لنا اذهبو الى قسم الصناعات بالسوق الشعبي فذهبنا الى قسم الصناعات بالسوق الشعبي ثم ايضا لم يتم استلام المجني اليه فعدتنا الى القسم الجنوبي مرة ثانية فايضاً رفض الضابط المناوب استلام المجني. وكان ذلك تمام الثالثة والربع صباحاً ما تبقى لنا الا ان نسبب مشكلة مع الضابط المناوب عندما علم بسلوك عساكرهم وفي الاخير طلب صديقي بتاع الامن الايجابي بكتابة تقرير عنه اذا لم يتم استلام المجني ومن ثم رفع الشكوي الى رئاسة قوات الشرطة فلم يجد الضابط الا استلام المجني حتى شروق الشمس ثم عدنا مرة اخري الى قسم شرطة الصناعات واخبرناهم بان تم استلام المجني ومن بعد ذلك رجعنا . انا ذهبت الى دارنا وذهب الصديقين الاخرين الى مواصلة عملهم وكنا متابعين احداث القضية فتم القبض على اربعة افراد من الشرطة في تمام الساعة الرابعة صباحاً ثلاثة من الشرطة الشعبية والرابع مجند بالخدمة الوطنية فتممحاكمتهم جمعيا بسنة سجن وجلدهم مائة جلدة.
انتهى......

محمد عمر جبريل
في سبتمبر 1997م كنت من خريجي الخدمة الوطنية عزة السودان (1)،التحقت لاكمال الخدمة بادارة التامين الذاتي التابعة للشرطة الشعبية.
ولكن في ايام راحتي بحاول ان استفيد من زمن الراحة من اجل توفير مصاريفي،وفي ذلك الوقت كنت سائق ركشة وفي وقت الكباري ما ممنوعة من عبور الركشات والعبور باي شارع من شوارع العاصمة المثلثة. وكالعادة الشغل حتى الساعة الثانية صباحاً.
ولو تعلمون ان شارع الاربعين اخره من الناحية الجنوبية حتى صينية بانت جنوب ثم بوابة الجيش الذي يدخل اشلاق السلاح الطبي . كان لي صديق من الامن الايجابي وهو من اهلي وبل اخ عزيز عرفته مخلصاً في عمله ،وعندما يكون في يوم خدمته نذهب له مع صديق اخر ايضاً يعمل بالاستخبارات العسكرية وفي اوقات اجازته السنوية يعمل سائق ركشة . وفي ذلك اليوم وهو يصادف يوم الاربعاء كنت انا وصديقي سائق الركشة وقريبي جالسين من الساعة الحادية عشر ليلاً في هذه البوابة العسكرية عند صينية بانت . وكنا قاعدين نتونس ثم احضرنا وجبة العشاء وكالعادة نتسامر حتى الساعة الواحدة صباحاً،وفي اثناء حديثنا حضر الينا شاب يبلغ من العمر 15 سنة وهو يبكي بالم شديد . وعندما نسأله يا زول مالك تبكي فلا يرد ولكن بعد ان سكت سالته انا في الاول فقلت له مالك فقال لي :وهو يحكي بالم وحزن واثناء نومه بمقابر الشيخ حمد النيل ومعه 2 من الشباب وفي اثناء نومهم العميق حضر اليهم اثنين من افراد الشرطة فهددوهم بقوة السلاح الى ان وصلوا معهم الى موقع بسط الامن الشامل جوار الجامعة الاهلية من الناصية الجنوبية الغربية وشمال مقابر الشيخ حمد النيل عندما ذهبو الى البسط تم ضربهم وتهدديهم ومن بعد ذلك اطلقوا سراح الاثنين الاكبر سناً على حسب قول المتهم الذي يبلغ 15 عام. علما بان عدد افراد الشرطة في البسط الامن الشامل عددهم اربعة، ثم واصل حديثه معنا فقلت له ماذا حدث من بعد ذلك قال اغتصبوني بالقوة وتهديد السلاح ومن بعد ذلك طردوني من المقابر حتي لا ارجع اواصل نومي ثم واصل حديثه وهو يبكي فقلت له اسكت ان مشكلتك سهلة .
تحدث معه صديقي بتاع الامن الايجابي وصديقي الاخر الذي يعمل بالاستخبارات العسكرية ويعمل معي زميل في الركشة فقالو لي الموضوع دا بخصك انت لانو رجل شرطة فقلت له نعم لكن اريد ان تكونوا معي فقالوا نعم نحن معك. فذهب صديقي بتاع الامن الايجابي الى مكتبهم الداخلي لاخطار الضابط المناوب وكتابة تقرير مفصل عن تحركه معنا الى مستشفى امدرمان بعد كتابة التقرير المفصل عن تحركنا من البوابة وسلم خدمته لزميله الاخر ثم تحركنا بالركشتين الى مستشفى امدرمان في تمام الساعة الواحدة ونصف صباحاً بالمجني عليه وبعد كشف الطبيب وكتابة التقرير الطبي في اورنيك 8 جنائي يقول ((يوجد اثر اتصال جنسي مباشر وحيوانات منوية ). ). فقلنا شكرا لك يا دكتور ثم ذهبنا الى القسم الجنوبي امدرمان في تمام الساعة الثانية والنصف مع المجني وعند دخولنا وجدنا عساكر في الكاونتر فقلنا له هذا بلاغ فقال العسكري اذهب الى الضابط المناوب فذهبنا الى الضابط المناوب برتبة نقيب فقال لا يستلم البلاغ فرفض ثم قال لنا اذهبو الى قسم الصناعات بالسوق الشعبي فذهبنا الى قسم الصناعات بالسوق الشعبي ثم ايضا لم يتم استلام المجني اليه فعدتنا الى القسم الجنوبي مرة ثانية فايضاً رفض الضابط المناوب استلام المجني. وكان ذلك تمام الثالثة والربع صباحاً ما تبقى لنا الا ان نسبب مشكلة مع الضابط المناوب عندما علم بسلوك عساكرهم وفي الاخير طلب صديقي بتاع الامن الايجابي بكتابة تقرير عنه اذا لم يتم استلام المجني ومن ثم رفع الشكوي الى رئاسة قوات الشرطة فلم يجد الضابط الا استلام المجني حتى شروق الشمس ثم عدنا مرة اخري الى قسم شرطة الصناعات واخبرناهم بان تم استلام المجني ومن بعد ذلك رجعنا . انا ذهبت الى دارنا وذهب الصديقين الاخرين الى مواصلة عملهم وكنا متابعين احداث القضية فتم القبض على اربعة افراد من الشرطة في تمام الساعة الرابعة صباحاً ثلاثة من الشرطة الشعبية والرابع مجند بالخدمة الوطنية فتممحاكمتهم جمعيا بسنة سجن وجلدهم مائة جلدة.
انتهى......



من يكتب باسم ذو اليد ؟؟

ذواليد سليمان مصطفى
مواصلة الحقائق عن اللواط في السودان بالتفصيل
وعلى الذين ارسلت لهم الروابط عليهم بالشرح حتى يتم الفائدة للجميع
علما بان البوست للفائدة
وعلى الاسر ان يعملوا حسابهم من هذه الجريمة الزاحفة بالقوة

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
وعلى الذين ارسلت لهم الروابط عليهم بالشرح حتى يتم الفائدة للجميع

طبعا يا ذو اليد يا اخوي زي ما عارف انا واحد من الذين ارسلت لهم الروابط
لذا اقول مستعينا بالله:
1-الرابط الأول عبارة عن كليب من اليوتيوب بعنوان فضيحة شكر الله عزالدين
فيهو صورة ثابتة لشاب عامل "جل" في شعرو قد يكون هو المدعو شكر الله و معاهو
تسجيل صوتي لاغنية ########ة جدا لا ادري إن كان من يغنيها هو المدعو شكر الله ام لا.
2-الرابط الثاني لا يعمل.
3-الرابط الثالث و الرابع محجوبان في السعودية و زي ما بيقولوا الجواب باين
من عنوانو.
هذا و الله على ما اقوله شهيد.

خدر
وعلى الذين ارسلت لهم الروابط عليهم بالشرح حتى يتم الفائدة للجميع
من خارج البورد برضو ممكن يرسلوا الشرح في ايميل ذو اليد

حمور زيادة
قال اغتصبوني بالقوة وتهديد السلاح ومن بعد ذلك طردوني من المقابر حتي لا ارجع اواصل نومي ثم واصل حديثه وهو يبكي فقلت له اسكت ان مشكلتك سهلة .
Quote: أها و انشاالله سكت

omer osman
ومن بعد ذلك طردوني من المقابر حتي لا ارجع اواصل نومي
والله كتر خيرهم ........
اهو على الاقل مشي اشتكي ....

omer osman
علما بان البوست للفائدة
* غايتو من الفوائد ....
1- الفنانين ما ممكن تطلع منهم بي حاجة......
2- الجعباط مسئولية صاحبه .......

ذواليد سليمان مصطفى
بالنسبة للذين يعانون من حجب المواقع في السعودية وغيرهم
عليكم باستعمال كاسر البروكسي هوت اسبوت شيلد
من هذا الرابط
http://www.flootr.com/download.php?f...1ee17e799df28f

خدر
بالنسبة للذين يعانون من حجب المواقع في السعودية وغيرهم
عليكم باستعمال كاسر البروكسي هوت اسبوت شيلد
من هذا الرابط
كما و توجد مواصلات بعد العرض

BAKTASH
ومن بعد ذلك طردوني من المقابر حتي لا ارجع اواصل نومي
والنايم ليها شنو يا العشا!!!

محمد عمر جبريل
[كما و توجد مواصلات بعد العرض
وأي زول ما شاف العرض ممكن نرجع ليهو قروش التذكرة ..
يا خدر ياخ الفلم الأخير ده إخراج منو ؟؟

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
بالنسبة للذين يعانون من حجب المواقع في السعودية وغيرهم
عليكم باستعمال كاسر البروكسي هوت اسبوت شيلد
من هذا الرابط
ما دي هي ظاااتها المواصلات يا مولانا خدر.

Afraa Sanad
سيف ،خدر و بقيه الرهط هذا البوست أثبت مدى ولوغكم في al hedrasexualism
أرفعوا أيديكم عن ذو اليد ولا نامت اعين الجبناء

ذواليد سليمان مصطفى
وايضاً رسالة من اصدقاء المنبر
ويحي فيه كل الكوكبة ومخرج العرض
وان شاء الله نطلب من بكري بمنحك العضوية
ومن هنا نطلب كل الاخوة البورداب
ان يطلبوا لك العضوية والانضمام مع هذه الكوكبة
وشكرا على المتابعة
ودامت مودتكم
Quote:

الاخ ذو اليد سلاااااااااااااااااام
انا متابع ونستك الحلوة عن الجماعة الطيبين بى نفس وحقيقى بوست رائع واختيار موفق نتمنى ان تجدع لينا الرابط
والفيديو التحية ليك ولى ود الصايم وخدر وشوفوا لينا طريقة ندخل كراعنا مافى حتة كعبة فى حوش ابوبكر الكبير دا
ودمتم تنشرونا الابداع والحقايق
اخوك عمو امين

خدر
الاخ ذو اليد سلاااااااااااااااااام
انا متابع ونستك الحلوة عن الجماعة الطيبين بى نفس وحقيقى بوست رائع واختيار موفق نتمنى ان تجدع لينا الرابط
والفيديو التحية ليك ولى ود الصايم وخدر وشوفوا لينا طريقة ندخل كراعنا مافى حتة كعبة فى حوش ابوبكر الكبير دا
ودمتم تنشرونا الابداع والحقايق
اخوك عمو امين

دي مكنتك يا عمو امين ؟
___
اها يا باكتاش كوتك ده بلو و اشرب مويتو

BAKTASH
دي مكنتك يا عمو عمر

mohmed khalail
أخوك عمو امين
عمو أمين!!!! وأخوك!!!!
المسعلة دي منها جكة

خدر
: سيف ،خدر و بقيه الرهط هذا البوست أثبت مدى ولوغكم في al hedrasexualism
أرفعوا أيديكم عن ذو اليد ولا نامت اعين الجبناء

محمد البشرى الخضر
لو سمحتو يا شباب ممكن واحد يجدع لينا الروابط السامعين بيها سمع دي
وطلب تاني لو أمكن : ترجمة المصيبة الجابتها عفراء دي شنو

حمور زيادة
عايز ياتو رابط يا ود البشرى ؟
الفيديو وله الموقع ؟
توجد بهله

محمد البشرى الخضر

الهيّن فوقهن
ولاّ اقول ليك اديني البهلة بي صمّة خشمها انا بتصرف
________
الترجمة كيف؟

حمور زيادة
ما داير ليو ترجمة
داير ليو ليمونة

محمد البشرى الخضر
داير ليو ليمونة
للتوثيق .. كان فزت ليك بي جايزة

حمور زيادة
Quote: للتوثيق .. كان فزت ليك بي جايزة


صحي الحسنة في المنعول ..
ياخ الليمونة عشان الطمام .. ما عشان (.....)
بعدين التوثيق للشتايم بس.

محمد البشرى الخضر
ياخ الليمونة عشان الطمام .. ما عشان (.....)
بعدين التوثيق للشتايم بس.
طمام صداع روماتيززم المهم حياءنا انخدش
داير تغالطنا في حياءنا كمان
كدي انت فوز بس

خدر
داير ليو ليمونة
للتوثيق .. كان فزت ليك بي جايزة
ده اسمو اللعب النضيف
مبسوط منك يا ودالبشري
حمور .. تستحق جائزة اللعب النصيف مناصفة و ود البشري و عمو امين

ABUHUSSEIN
البوست دا شايف في ناس سكنو فيه ...................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حمور زيادة
خدشت ليمونتي حياء ود البشرى ..

Amjed

حمور
ليمونة برضو يا كبير
خدشتا حيائو و الحيكومة شاهدة و لو ما حتقبل شهادتها مأمون التلب برضو شاهد
اها تاني شن قولك

حمور زيادة
الأخ امجد ..
الرجاء عدم حرف الجعباط عن مسارها

ABUHUSSEIN
الرجاء عدم حرف الجعباط عن مسارها
حمور هي الجعباط البتنحرف ؟؟؟؟
ياخي هي المسار نفسو ؟؟؟؟

Salah Abdulla
ياخ أنا مستمتع بالباصات دي متعة !! مبالغة ..
يمين ده ( تيم عامل ) لن يتكرر قريب..
أسطوات والله.
اشكر كل من ساهم في مدنا بالروابط المحلية والإقليمية والعالمية..
كريمين كرم غايتو..
----------
أبو حتوت، غنية عمو حسن من النوع البيتلصق في اللسان
تقوم ترددها- حين سرحة - وتجيب لينا كفوة كمان..
غايتو اسمعها ، لكن اعمل ما شايف.

محمد عبد الماجد الصايم
أبو حتوت، غنية عمو حسن من النوع البيتلصق في اللسان
تقوم ترددها- حين سرحة - وتجيب لينا كفوة كمان..
غايتو اسمعها ، لكن اعمل ما شايف.
أي والله يا أب شنب .. المشكلة لم تصل (أريتو فيـ)!!
شفت الزول دا قالا بحرقة كيفن؟

بشير أحمد
أبو حتوت، غنية عمو حسن من النوع البيتلصق في اللسان
تقوم ترددها- حين سرحة - وتجيب لينا كفوة كمان..
غايتو اسمعها ، لكن اعمل ما شايف.

محمد البشرى الخضر
حمور .. تستحق جائزة اللعب النصيف مناصفة و ود البشري و عمو امين
حيّرتنا يا خدر بي مناصفتك العلى تلاتة
يا حمور في بالي سلسلة مقالات بعنوان ليمونة داخل ليمونة أو تخليص الأدب من ليمون زيادة , كيف لقيتها بتجيب شهرة وكدا
ابو شنب ياخي تتلصق في اللسان شنو جاتني من غير صوت ما تنزّل لي الليركس و تاخد فينا الأجر

صلاح أبودية
كما لا يخفى عليكم ايها القارئ الكريم
بعض الاثريا يمارسون اللواط بشكل يومي مع قرينه
وان كان متزوج فيكون ميال للرجال اكثر ما يكون شهوته من المرأة
والله يا ذو اليد قرينه ده ببالغ عديل كده !!
عندنا واحد مقدم لينا لى شغل إسمو قرينه ..
شكلو كده أكل نيم !!
مافى صورة للمذكور ؟؟

حمور زيادة
أبو حتوت، غنية عمو حسن من النوع البيتلصق في اللسان
النصيحة ليك يا الله الكلام ده صحي.
Quote: يا حمور في بالي سلسلة مقالات بعنوان ليمونة داخل ليمونة أو تخليص الأدب من ليمون زيادة , كيف لقيتها بتجيب شهرة وكدا
يا ود البشرى كان ما خفت من حبيس الجعباط ما تخاف من ردي. أكتب ساااااي أبوي.

خدر
يا اوغاد
عملتوا لي شنو في موضوع (اخوك عمو امين) ؟
لحقتوهو بي رابط او عضوية من بكري او اي شي ؟


حمور زيادة
يا خدر ..
يعني انت شايف يدينا فاضية هسه ؟

Amjed
يا ود البشرى كان ما خفت من حبيس الجعباط ما تخاف من ردي. أكتب ساااااي أبوي.
حمور زيادة في حالة بحثه عن المزيد من الشهرة

حمور زيادة
الحمد لله انها الشهرة .. لأنو البوست ده للبحث عن حاجات تانية.
ـــــــــــ
وثق يا ود البشرى .. أخوك داخل على بوكر.

جمال الباقر
البوست دا شايف في ناس سكنو فيه ...................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قصدك منو ................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

حمور زيادة
UP
من أجل رفع البوسط.

Salah Abdulla
عجبتني كلمة جعباط ، قلت أقوقلها
كل مرة الحاج يسألني (قصدك جعبات؟) أوقل له لأ ياخ ، قصدي القالها ذواليد
تاني يسألني، عرفتها كلمة كرت ، إنتاج خاص للمايسترو ذو الأيادي البيضاء..

عليكم الله عاينو الإمتاع ده من ( عمو ) خدر
Quote: Quote: كانو يعملون لحراسة الجعباط
ماعارف ليه إتزكرت الدبابتين القدام الاذاعة ديك
وشوفوا حمّور كمان
Quote: ما داير ليو ترجمة
داير ليو ليمونة
والله يا حمّور حسن ظن مني ساي كده، بقول إنت ما قاصد بالليمونة (البيمصروها دي) معناها الديامي
يسألني الله بعد البوست ده مفروض يقفلوا المحل ده..

حمور زيادة
عجبتني كلمة جعباط ، قلت أقوقلها
كل مرة الحاج يسألني (قصدك جعبات؟) أوقل له لأ ياخ ، قصدي القالها ذواليد
تاني يسألني، عرفتها كلمة كرت ، إنتاج خاص للمايسترو ذو الأيادي البيضاء..
أبلع يا صلاح

محمد البشرى الخضر
عجبتني كلمة جعباط ، قلت أقوقلها
كل مرة الحاج يسألني (قصدك جعبات؟) أوقل له لأ ياخ ، قصدي القالها ذواليد
تاني يسألني، عرفتها كلمة كرت ، إنتاج خاص للمايسترو ذو الأيادي البيضاء..
أبلع يا صلاح
ههههههههههههههههههه
حكمة الله بعرفوكم وتعرفوهم
____________________
حمور ياخوي البوست دا ما في صالحك بالطريقة دي

خدر
والله يا حمّور حسن ظن مني ساي كده، بقول إنت ما قاصد بالليمونة (البيمصروها دي) معناها الديامي
الليمون استخداماتو محدودة جدا يا اب شنب
يا حلب يا مص
زي الاستربسل و النعجة مثلا

Salah Abdulla
يا حلب يا مص
نسأل الله السلامة.

الفاتح سليمان
ترم تم تم تتا تم تمتم التم تم تتم تم ترتم
الترجمة للمقطع الفوق للناس الشافت الفيديو

حمور زيادة
حمور ياخوي البوست دا ما في صالحك بالطريقة دي
ليه ؟ انت قايلني فنان ؟

حمور زيادة
اضغط هنا.. لكن براحة
http://www.howiyya.net/Portal/FamilyPage.aspx?id=1471

خدر
يا حمور
جاي متأخر و كمان عاوز تغالط ؟


Quote: سلوكيات الفرد المشهور
يوم ما حكي لي احد الاصدقاء وهو فنان مشهور
قال لي صحبك الفلاني
قلت ليه مش صحبي
ولكن هو متملق ومتسلق في عمدان ما قادر يطلعهم
قلت ليه اه الحاصل شنو ؟.
قال الزول دا بتصل علي كتير خلاص

قلت كويس معترف بي فنك
قال الفنان الزول دا اتقابل معاه في بيت مسؤل كبير
وبعدين ما بعرف الفنان الا بالتلفون بس
اليوم داك اتقابلو صدفة في بيت المسؤل
سلم عليه وقال يا استاذ ان بتصل عليك كتير ولكن انا فلان الفلاني
وانت ماشي وين يا استاذ
قال الاستاذ انا ماشي البيت
قال ليه خلاص بوصلك
لمن وصل الاستاذ
اي قبل نزوله من العربة
حبش الاستاذ من فخذتوا
الاستاذ مفتكر حاجة عادية
قبل نزول الاستاذ مد يدو مرة تانية
الاستاذ قال ليه دا شنو يا زول
قام قال ليه اصلاً الواحد ما يلقى من الفنانين دا حاجة
فغضب الفنان
قال ليه اذا بقيت تتابع دربي بقتلك

Quote: على قول الفنان
اتصلت عليه وقلت لي انا نزلت الكلام بالنص في البوست
قال لي تمام
بس حذرني ان لا اكتب اسم الشاب المشتبه
ثم قال الفنان الله يهديه
ويخلي حبيش الجعباط؟!
الفنانيين حسمو موقفهم في الصفحة التانية من البوست و قالوا لا لحبيش الجعباط , انت ركز مع ليمونك الممحن بيهو ده

حمور زيادة
سلوكيات الفرد المشهور
يوم ما حكي لي احد الاصدقاء وهو فنان مشهور
قال لي صحبك الفلاني
قلت ليه مش صحبي
ولكن هو متملق ومتسلق في عمدان ما قادر يطلعهم
قلت ليه اه الحاصل شنو ؟.
قال الزول دا بتصل علي كتير خلاص

قلت كويس معترف بي فنك
قال الفنان الزول دا اتقابل معاه في بيت مسؤل كبير
وبعدين ما بعرف الفنان الا بالتلفون بس
اليوم داك اتقابلو صدفة في بيت المسؤل
سلم عليه وقال يا استاذ ان بتصل عليك كتير ولكن انا فلان الفلاني
وانت ماشي وين يا استاذ
قال الاستاذ انا ماشي البيت
قال ليه خلاص بوصلك
لمن وصل الاستاذ
اي قبل نزوله من العربة
حبش الاستاذ من فخذتوا
الاستاذ مفتكر حاجة عادية
قبل نزول الاستاذ مد يدو مرة تانية
الاستاذ قال ليه دا شنو يا زول
قام قال ليه اصلاً الواحد ما يلقى من الفنانين دا حاجة
فغضب الفنان
قال ليه اذا بقيت تتابع دربي بقتلك
حبيش الجعباط عرفنا موقفكم منو .. أها حبيش الفخدات كيف يا معلم ؟

خدر
حبيش الجعباط عرفنا موقفكم منو .. أها حبيش الفخدات كيف يا معلم ؟
كلامك ده مالو بقي لي زي كلام صاحب ذو اليد الحبش الفنان


حمور زيادة
انت زعلت يا فنان ؟
كلامك ده مالو بقي لي زي كلام صاحب ذو اليد الحبش الفنان
بعدين صاحب ذو اليد هو الحبش وله الحبشوهو ؟
ما تلخبت علينا الحبيش ياخ.

محمد البشرى الخضر
حبيش الجعباط عرفنا موقفكم منو .. أها حبيش الفخدات كيف يا معلم ؟
حبيش الجعباط هو الأصل أما الأفخاذ فزندقة و بدعة ساي لا يعتد به
والله اعلم

Salah Abdulla
أبلع يا صلاح

يا حموّر ، تبلعني عائلات كاملة!!
جيب لي البتاعات - الذو يدية - الواااااحدة دي ..
----------
ابو حتوت ، ناس حمور ديل دايرين يقوموا بالحق
الأدبي بتاع اخونا ذو اليد ..
بالله وثّقو ليهو في بوست المصطلحات..

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
ذو اليد:
هل لديك اقوال اخرى؟

ABUHUSSEIN
الناس دي كلها عندها الإستعداد للإنحراف لكن ما لاقين اللي بوجهم
و جاء ذواليد ............... و البوست دا وقع ليهم في جرح

ذواليد سليمان مصطفى
اللواط وحكمه في الاسلام: اللواط هو شذوذ جنسي ينافي الفطرة التى فطر الله الناس عليها وينحط باصحابه الى درجة تزول معها كل ما يعتز به الانسان من قيم إذ ينحرف بهذا العمل عن كل جادة ويتجرد من كل خلق نبيل وينسلخ عن انسانيته ليكون مخلوقاً شاذاً تأبى البهائم أن يكون من فصيلتها فضلاً عن بني جنسه.
وما رأيت قوماً أزراهم الله ووصفهم بأقبح الأوصاف وانزل بهم اقصى العقوبات مثل قوم لوط.
فقد وصفهم الله بالفسق والظلم والاسراف والافساد في الارض والاعتداء على حرمات الله غير ذلك من الاوصاف المنكرة.

قال تعالى:{وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ*إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ*وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُواْ أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ*فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ*وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ}صدق الله العظيم سورة الاعراف الايات 80-83

وقال تعالى:{وَلَمَّا جَاءَتْ رُسُلُنَا لُوطًا سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعًا وَقَالَ هَذَا يَوْمٌ عَصِيبٌ *وَجَاءَهُ قَوْمُهُ يُهْرَعُونَ إِلَيْهِ وَمِن قَبْلُ كَانُواْ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ قَالَ يَا قَوْمِ هَؤُلاء بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ فَاتَّقُواْ اللَّهَ وَلاَ تُخْزُونِ فِي ضَيْفِي أَلَيْسَ مِنكُمْ رَجُلٌ رَّشِيدٌ*قَالُواْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا لَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ*قَالَ لَوْ أَنَّ لِي بِكُمْ قُوَّةً أَوْ آوِي إِلَى رُكْنٍ شَدِيدٍ *قَالُواْ يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَن يَصِلُواْ إِلَيْكَ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِّنَ اللَّيْلِ وَلاَ يَلْتَفِتْ مِنكُمْ أَحَدٌ إِلاَّ امْرَأَتَكَ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ * فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ * مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ} صدق الله العظيم- سورة هود الايات 77-83.
وقد قص الله نبأهم في أكثر من موضوع في كتابه العزيز ليكون عظة وعبرة لاولئك الذين شذت طباعهم وانقلبت أوضاعهم وانتكست فطرتهم بإتيان هذه الفاحشة التى تستنكرها العقول السليمة وتستهجنها الطباع المستقيمة وتنبو عن ذكرها الالسنة .
ولتكون قصتهم حافزاً للاخيار على محاربة اولئك المفسدين في كل واد ينزلون به حتى تطهر الارض منهم ومن خبثهم ودنسهم وإفسادهم للطبع والطبيعة والأخلاق.

الأضرار التى تنجم عنه:
وإذا كان الزنا خطراً يهدد البشرية في النواحي الصحية والنفيسة والعقلية والخلقية فإن اللواط أعظم منه خطراً وأشد ضرراً ، ففيه ما في الزنا من الأمراض التى تقدم ذكرها وفيه من العلل والمفاسد الاخرى الكثير الكثير.

وقد كتب الدكتور /محمد وصفي أيضاً بحثاً قيماً في كتابة النفيس (القرآن والطب) عن هذه الأضرار لا نرى بأساً من نذكر بعضها:

الإنعكاس النفسي:
قال إن عادة اللواط لتغزو النفس ، وتؤثر في الأعصاب تأثيراً خاصاً أحد نتائجه الاصابة بالانعكاس النفسي في خلق الفرد فيشعر في صميم فؤاده انه ما خلق ليكون رجلاً ،وينقلب به الشعور الى شذوذ.
وتعويد نفسه على طاعة الخالق والائتمار بأوامره نواجتناب نواهيه. ينعكس شعور اللائط انعكاساً غريباً فيشعر بميل الى بني جنسه وتتجه افكاره الخبيثة غلى أعضائهم التناسلية.

أضعاف القوة النفسية الطبيعية:
ولا يقتصر الامر على اصابة اللائط بالانعكاس النفسي ن بل هنالك ما تسببه هذه الفاحشة من اضعاف القوى النفسية الطبيعية من اضعاف القوى النفسية الطبيعية في الشخص كذلكن وما تحدثه من جعله عرضة للاصابة بأمراض عصبية شاذة وعلل نفسية شائنة لذة الحياة وتسلبه صفة الانسانية والرجولة فتحي فيه لوثات وراثية خاصة ،وتظهر عليه ىفات عصبية كامنة تبديها هذه الفاحشة ،وتدعوا غلى تسلطها عليه. ومثل هذه الآفات العصبية النفيسة والامراض السادية والماسوشية والقيتشزم وغيرها.

التاثير على المخ:
واللواط بجانب ذلك يسبب اختلالاً كبيراً في توازن عقل المرء ،وارتباكاً عاماً في تفكيره ،وركوداً غربياً في تصوراته ،وبلاهة واضحة في عقله وضعفاً شديداً في إرادته.
وإن ذلك ليرجع لقلة الإفرازات الداخلية التي تفرزها الغدة الدرقية والغدد فوق الكلي وغيرها ،مما تتاثر باللواط تأثيراً مباشراً ،فيضطرب عملها وتختل وظائفها .
وأنك لتجد هنالك علاقة وثيقة بين الينورستانيا واللواط وارتباطاً غريباً بينهما ن فيصاب اللائط بالبله وتعبط نشرود الفكر وضياع العقل والرشاد.

علاقة اللواط بالاخلاق:
واللواط لوثة اخلاقية ومرض نفسي خطير فنجد جميع من يتصفون بهسيئ الخلق ، فاسدى الطباع ،لا يكادون يميزون بين الفضائل والرذائل ،ضعيفي الإرادة.
ليس لهم وجدان يؤنيهم ولاضمير يردعهم، ولا يتحرج أحدهم ولايردعه رادع نفسي عن السطو على الاطفال والصغار واستعمال العنف ، والشدة لإشباع عاطفته الفاسدة.
والتجرؤ على ارتكاب الجرائم التى نسمع عنها كثيراً ونطالع اخبارها في الجرائد السيارة وفي غيرها نونجد تفاصيل حوادثها في المحاكم ،وفي كتب الطب.

اللوط وعلاقته بالصحة العامة:
واللواط فوق ما ذكرت يصيب مقترفية بضيق الصدر ويرزؤهم بخفقان القلب.
ويتركهم بحالة من الضعف العام يعرضهم للاصابة بشتى الامراض ويجعلهم نهبه لمختلف العلل والاوصاب.

التأثير على أعضاء التناسل:
ويضعف اللواط كذلك مراكز الانزال الرئيسية في الجسم ويعمل على القضاء على الحيوانات المنوية نويؤثر على تركيب مواد المني.
ثم ينتهي الامر من الزمن بعدم القدرة على إيجاد النسل والاصابة بالعقم مما يحكم على اللائطين والزوال.

التيفود والدوسنتاريا :
ونستطيع ان نقول : إن اللواط يسبب بجانب ذلك العدوى بالحمى التيفودية والدوسنتاريا وغيرها من الامراض الخبيثة ن التى تنتقل بطريق التلوث بالمواد البرازية المزودة بمختلف الجراثيم المملوءة بشتى أسباب العلل والامراض.


حد اللواط :
وقد اختلف الفقهاء في حد اللواط - مع اتفاقهم على حرمته - على ثلاثة اقوال:
1- قال جماعة: يقتل الفاعل والمفعول به سواء كان محصناً ام كان بكراً.
روى هذا القول عن كثير من فقهاء الصحابة والتابعين.
واستدلوا على ذلك بما يأتي:
عن عكرمة عن ابن عباس قال :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلو الفاعل والمفعول به )).
رواه اصحاب السنن إلا النسائي بألفاظ مختلفة.
وعن أبي بكر أنه جمع الناس في حق رجل ينكح كما ينكح النساء .
فسأل أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم عن ذلك فكان من أشدهم يؤمئذ قولاً على بن أبي طالب رضي الله عنه.
قال : ((هذا ذنب لم تعص به أمة من الأمم ن إلا امة واحدة صنع الله بها ما قد علمتم ن نرى ان تحرقه النار)) .
فكتب ابوبكر الى خالد بن الوليد يامره ان يحرقه بالنار . أخرجه البيهقي وهؤلاء اختلفوا في كيفية قتل مرتكب هذا العمل.
فروى عن اب بكر وعلى :انه يقتل بالسيف ن ثم يحرق لعظم المعصية.
وذهب عمر وعثمان غلى انه يلقي من أعلى بناء في البلد.
وحكى البغوي عن الشعبي ،والزهرى ،ومالك نواحمد وإسحاق :أنه يرجم . وحكي ذلك الترمذي عن مالك ، والشافعي ، وأحمد ، وإسحاق.
2- ويرى جماعة من الفقهاء انه يحد حد الزنا فيجلد مائة جلدة إن كان بكراً ،ويرجم إن كان محصناً.
من هؤلاء سعيد بن المسيب ،وعطاء بن أبي رباح ،والحسن البصري ،وقتادة والنخعي ،والثوري ، والأوزاعي ، والشافعي في أحد قوليه.
وقالوا في تعليل ما ذهبو إليه : إن اللواط يشبه الزنا من حيث غنه إيلاج في فرج فأخذ حكمه في وجوب الحد.
3- وقال ابو حنيفة وطائفة من الفقهاء على اختلاف مذاهبهم لا يقتل اللائط ولا يحد حد الزنا ولكن يؤدب بالحبس والضرب الشديد حتى تظهر نفسه من هذا الخبث ؛ لأن هذا الفعل لا يدخل في باب الزنا ولا يقاس عليه لافتراقهما.

عزان سعيد
كان لي صديق من الامن الايجابي
وده فرقو شنو من الأمن السلبي ؟

ALZOLZATOO
وده فرقو شنو من الأمن السلبي
ناس الامن السلبي البنوم في المقابر بيكتلوهو والايجابي بيرجعوهو للمقر الدائم للمعسكرات
ياخدر مافي هنا جوائز مناصفة عايزين فايز واحد بس حتى لو تم الالتجاء الى ركلات من نقطة الجزاء
موضوع جدير بالمناقشة لو خرج منه شرزمة قليلون لووووووووولز
تحياتي
زاتوووو

mohmed khalail
حسن ملافظك يا حمور
Quote: أها حبيش الفخدات
إسمها فخزاط..فخزاط انتو افهموكم كيف ؟؟؟؟

ذواليد سليمان مصطفى
الآيات ( الاعراف 80 : 81 )
يقول تعالى ( و ) لقد أرسلنا ( لوطا ) أو تقديره ( و ) اذكر ( لوطا إذ قال لقومه ) ولوط هو ابن هاران بن آزر وهو ابن أخي إبراهيم الخليل عليهما السلام وكان قد آمن مع إبراهيم عليه السلام وهاجر معه إلى أرض الشام فبعثه الله إلى أهل سدوم وماحولها من القرى يدعوهم إلى الله عز وجل ويأمرهم بالمعروف وينهاهم عما كانوا يرتكبونه من المآثم والمحارم والفواحش التي اخترعوها لم يسبقهم بها أحد من بني آدم ولاغيرهم وهم إتيان الذكور دون الإناث وهذا شيء لم يكن بنوا آدم تعهده ولاتالفه ولايخطر ببالهم حتى صنع ذلك أهل سدوم عليهم لعائن الله قال عمرو بن دينار في قوله ( ماسبقكم بها من أحد من العالمين ) قال مانزا ذكر على ذكر حتى كان قوم لوط وقال الوليد بن عبد الملك الخليفة الأموي باني جامع دمشق لولا أن الله عز وجل قص علينا خبر قوم لوط ماظننت أن ذكرا يعلو ذكرا ولهذا قال لهم لوط عليه السلام ( أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين أئنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء ) أي عدلتم عن النساء وما خلق لكم ربكم منهن إلى الرجال وهو إسراف منكم وجهل لأنه وضع الشيء في غير محله ولهذا قال لهم في الآية الأخرى قال ( هؤلاء بناتي إن كنتم فاعلين ) فأرشدهم إلى نسائهن فاعتذروا إليه بأنهم لا يشتهونهن ( قالوا لقد علمت مالنا في بناتك من حق وإنك لتعلم ما نريد ) أي لقد علمت أنه لا أرب لنا في النساء ولاإرادة وإنك لتعلم مرادنا من أضيافك وذر المفسرين أن الرجال كانوا قد استغنى بعضهم ببعض وكذلك نساؤهم كن استغنين بعضهن ببعض أيضا

الآيات ( الاعراف 82 )

أي أجابوا لوطا لا أن أهموا بإخراجه ونفيه ومن معه من بين أظهرهم فأخرجه الله تعالى سالما وأهلكهم في أرضهم صاغرين مهانين وقوله تعالى ( إنهم أناس يتطهارون ) قال قتادة عابوهم بغير عيب وقال مجاهد إنهم أناس يتطهارون من أدبار الرجار وأدبار النساء وروى مثله عن ابن عباس أيضا


كما ورد في تفسير ابن كثير - الجزء الثاني - صفحة 231-594


الطيب العامرى
شكلنا كده قاعدين فى الخور مدام البوست دا قاعد لسه هنا

نادر النور آدم
الناس دي كلها عندها الإستعداد للإنحراف لكن ما لاقين اللي بوجهم
و جاء ذواليد ............... و البوست دا وقع ليهم في جرح

ذواليد سليمان مصطفى
الاخوة المتداخلين الكرام
التحية لكم في هذا البوست
كما تعلمون ايها الكرام باننا نناقش موضوع حيوي وبل قضية اساسية
وبل واسعة الانتشار
فتحت البوست من اجل الحوار المفيد والفائدة للجميع
ارجو منكم المناقشة في لب الموضوع
ولا داعي للخروج من الموضوع

خدر
ناس الامن السلبي البنوم في المقابر بيكتلوهو والايجابي بيرجعوهو للمقر الدائم للمعسكرات

احمد محمد بشير
الاخ ذو اليد سلامات...
يا حبذا لو مديتنا بالقوانيين و العقوبات المناسبة التي نص عليها القانون.
الإخوة القانونيين , نرجو المساعدة,
وهل القوانيين منفذة علي ارض الواقع لردع هؤلاء القوم الشاذين؟..

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
يا ذو اليد كاسر البروكسي ذاتو طلع محجوب..اي اقتراحات تانية؟
بالطريقة دي لا في مواصلات بعد العرض و لا حاجة.

احمد محمد بشير
يا ذو اليد كاسر البروكسي ذاتو طلع محجوب..اي اقتراحات تانية؟

يا سيف سلامات
يا ساتر ..... ده منو محجوب الكسر البوكسي ده ؟ !!
بوكسي ناس منو الراح في حق الله ده.
اوع يكون محجوب تبع الجماعة المنحرفيين ديل.

محمد البشرى الخضر
يا ذو اليد كاسر البروكسي ذاتو طلع محجوب..
هههههههههههههههههه
لسان حالك يا دكتور سيف ذكرني المثل السري بتاع تلقى سيد الجعباك ما تلقى الخرابة... إلخ

محمد عمر جبريل
لسان حالك يا دكتور سيف ذكرني المثل السري بتاع تلقى سيد الجعباك ما تلقى الخرابة... إلخ
قوية .. قوية يا ود البشرى ..
كده ها تشيل الجائزة براك

ABUHUSSEIN
لسان حالك يا دكتور سيف ذكرني المثل السري بتاع تلقى سيد الجعباك ما تلقى الخرابة... إلخ
ود البشرى سلام
البوست دا أبدعت فيه

علاء الدين حيموره
الاخوة المتداخلين الكرام
التحية لكم في هذا البوست
كما تعلمون ايها الكرام باننا نناقش موضوع حيوي وبل قضية اساسية
وبل واسعة الانتشار
فتحت البوست من اجل الحوار المفيد والفائدة للجميع
ارجو منكم المناقشة في لب الموضوع
ولا داعي للخروج من الموضوع
ناس حمور وخدر وود البشرى ديل ما بسمعوا الكلام يا ذو اليد ...
يا اخوانا مافي زول يطلع من الجعبات شبر ...
مفهوم الكلام دا ؟؟

عمر التاج
بدأ البوست بخط مستقيم
وانتهى بشبه منحرف ...
لكن ...
جعباط البوست -أقصد صلبه- ما عارف فيها شنو ؟

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
إلى الصفحة الرابعة يرحمكم الله.
_________________________________________
مثلك السري يا ود البشرى مفروض يكون سري اكتر من كده.

محمد البشرى الخضر
مثلك السري يا ود البشرى مفروض يكون سري اكتر من كده.
هههههههههههه
طيب :
تسأل سؤال ما تلقى الإجابة
تلقى الإجابة البروكسي يابا
كيف كدا
_______________
يا خوانا نرجع للموضوع الأساسي بعد دا

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
يا خوانا نرجع للموضوع الأساسي بعد دا
اللي هو شنو؟

تبارك شيخ الدين جبريل
البورد دا جنّ ...
فوق فى دعاية بتاعة "ماكينات جلخ وسحق" ....
دى مصايب شنو دى؟
وداك يقول ليهو "مايعادلها" ...
... المهم ....

ABUHUSSEIN
تبارك بتباااااااااااااااااااااااااااااالغ
ياخي الإعلان دا ليهو شهور مافي زول فكر في الإنت فكرت فيه دا
نشوف رأي أخوانا الساكنين في البوست دا

حمور زيادة
طيب يا ذو اليد رايك شنو في أغنية "تمر الفكي " ؟

محمد عمر جبريل
ليبقى هذا البنطلون عاااااااليا مرفوعا ..
ـــــــــ

Salah Abdulla
نشوف رأي أخوانا الساكنين في البوست دا
ساكنين منو ياخ؟
قالوا إنت هنا لمن بقيت تأجر للناس من الباطن.
إن شاء الله ذو اليد ما يكون رسلك ليك على ايميلك الشخصي حاجة؟
يمين تشوفها ( تطرش ) لا مؤاخذة..

حمور زيادة
الدخول لرفع البوسط
للأهمية

Salah Abdulla
اللي هو شنو؟
ما حِبيش الجعباط ياخ..
إنت نسيت واللا شنو يادكتور؟؟
نرجو من الفريق العامل مساعدة الأخ حمّور..

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم
نرجو من الفريق العامل مساعدة الأخ حمّور..
أخوكم عبدالعزيز من الفريق المتابع من الخارج للبوست بكل شغف وأنتباه لهذا البوست المهم

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
أخوكم عبدالعزيز من الفريق المتابع من الخارج للبوست بكل شغف وأنتباه لهذا البوست المهم
في الحالة دي ممكن تهدي لو حبيت.

ABUHUSSEIN
ساكنين منو ياخ؟
قالوا إنت هنا لمن بقيت تأجر للناس من الباطن.
أنا ما ذكرت أسماء إنت نسيت نفسك و لا شنو ؟؟؟
الرد مفروض إجي من صاحب البوست لكن إنت من كترة القعدة في البوست إفتكرت نفسك ذواليد زاتو
Quote: إن شاء الله ذو اليد ما يكون رسلك ليك على ايميلك الشخصي حاجة؟
يمين تشوفها ( تطرش ) لا مؤاخذة..
يعني إنت شفتها ؟؟؟؟؟
أنا ما بتاع الحاجات دي علشان كدا ما برسلو لي
أتاريك متابع البوست في العام و الخاص كمان
إنت مفروض بعد كدا تبيع.... مش تأجر

كمال ادريس
عشان مايستفرد الفريق العامل بالبوست دي صورة بعنوان(النفوس ان اطايبت)


mohmed khalail
أخوكم عبدالعزيز من الفريق المتابع من الخارج للبوست بكل شغف وأنتباه لهذا البوست المهم
بالله إنت بره؟؟؟؟؟

Salah Abdulla
يعني إنت شفتها ؟؟؟؟؟
بالحيل شفتها..
Quote: أنا ما بتاع الحاجات دي علشان كدا ما برسلو لي
!!؟؟!!؟؟!!؟؟
أيها الفريق العامل ، شكراً على إمتاعنا، ونشوفكم في بوستات أُخر..
ودعناكم الله..
avatar
zoelyed suliman mustafa
Admin

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 01/02/2008
العمر : 42
الموقع : http://zoelyed.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zoelyed.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللواط في قوم لوط وفي القانون الجنائي السوداني

مُساهمة  zoelyed suliman mustafa في الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:43 am

الاخوة الحضور
نأسف جداً لمدخلات بعض الاعضاء
وهم مستهترين بكتابات الزملاء في المنبر
واكرر أسفي للذين يخرجون من موضوع البوست وهم فئة معروفة لدي الجميع
ارجو منكم ان تكونوا موضوعين في لب الموضوع ولا داعي للخروج من عنوان البوست
ومن هنا لا اريد ان اشخص من هم المشوشين
ولكن فليعلموا: الخروج من نص البوست غير مفيد
امكانيتكم عالية في تشويش البوستات
فلدي امكانيات التشويش
واذا الامر كذلك
الحداث ما سواي

الرجاء الاحتفاظ بعنوان البوست
لان القارئ يريد يفهم فهماً جيداً

مع تحياتي لكم جمعياً
avatar
zoelyed suliman mustafa
Admin

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 01/02/2008
العمر : 42
الموقع : http://zoelyed.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zoelyed.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواط في قوم لوط وفي القانون الجنائي السوداني 1-1

مُساهمة  أحمد محمد بشير في الجمعة أكتوبر 29, 2010 6:53 am

شكرا يا ذو اليد..... منتداك رائع
وهذا الموضوع مهم جدا , لان اللواط منتشر حسب ما سمعت
بكثرة في السودان.....
لابد من الردع و الزجر لهؤلاء الشرزمة بالقانون وغيره
إن لم يفلح القانون فسيتم تأديبهم بواسطة المنتديات الواسعة الإنتشار.

واصل فالموضوع مشاهد في كل العالم.

أحمد محمد بشير

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللواط في قوم لوط وفي القانون الجنائي السوداني2-1

مُساهمة  zoelyed suliman mustafa في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 7:01 am

ذواليد سليمان مصطفى
البوست لا يمشي الخور
وهنا توثيق للبوست
http://zoelyed.yoo7.com/montada-f5/

خدر
الاخوة الحضور
نأسف جداً لمدخلات بعض الاعضاء
وهم مستهترين بكتابات الزملاء في المنبر
واكرر أسفي للذين يخرجون من موضوع البوست وهم فئة معروفة لدي الجميع
ارجو منكم ان تكونوا موضوعين في لب الموضوع ولا داعي للخروج من عنوان البوست
ومن هنا لا اريد ان اشخص من هم المشوشين
ولكن فليعلموا: الخروج من نص البوست غير مفيد
امكانيتكم عالية في تشويش البوستات
فلدي امكانيات التشويش
واذا الامر كذلك
الحداث ما سواي

الرجاء الاحتفاظ بعنوان البوست
لان القارئ يريد يفهم فهماً جيداً

مع تحياتي لكم جمعياً

اعد للبوست سيرنه الاولي يا ذو اليد ولا نامت اعين الجَعّابِطة

ABUHUSSEIN
البوست لا يمشي الخور
ذو اليد دي جملة خبرية و لأ أمر ...؟؟؟؟
بالمناسبة خدر أكبر مشوش

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم
في الحالة دي ممكن تهدي لو حبيت.
أهدي ليك وللمتابعين رابط سيد البولو .. ....... والبنزلو الله قال بي قولو
بوست متعة يخدر ضراعك ويخليك يا ذواليد لزراعة الفائدة والفرح

خدر
فضحتنا في رصيف الدراسات الاسلامية يا ذواليد ؟

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم
فضحتنا في رصيف الدراسات الاسلامية يا ذواليد ؟
دا شنو دا اتاريه البوست دا فيه بث مباشر هووووووووي انا متخارج وبتاع من بره ابقوا عشره وشيلو شيلتكم

ذواليد سليمان مصطفى
اللواط صفة قبيحة وغير مقبولة في المجتمع
لان الذين يمارسون اللواط هم فئة ضالة
فالامر غير موجود في اهل الديانات
فكل الديانات الاسلامية ترفض هؤلاء الفاعلون لفحاشة اللواط

فالامر ديني قانوني
فلابد من اخذ الموضوع واحد
حتي نصل الى خارطة النهاية
من اجل المحاربة والتخلص من الجريمة النكراء

haroon diyab
متعة حد التخمة....
الله لاكسبك يابكري عباس

Baha Elhadi
امكانيتكم عالية في تشويش البوستات
فلدي امكانيات التشويش
واذا الامر كذلك
الحداث ما سواي

المداخلة دي مبالغة
لأول مرة يا خدر ناس الجزيرة القناة الواحدة دي يشوشوا على الجزيرة
لقيتك مجبعط يا خدر جد جد
يا كبير الجعابطة وكدا
بهاء

سفيان بشير نابرى
<object width="480" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/EKcTbh--B_U?fs=1&amp;hl=ar_EG"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/EKcTbh--B_U?fs=1&amp;hl=ar_EG" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>


خدر

السلام عليكم


.المقال كوم--- و رد المصري كوم



ذهب الدكتور أنور ماجد عشقي (رئيس مركز الشرق الأوسط الاستيراتيجية والقانونية) إلى أن الحور الحين العين ليسوا للمتعة الحسية وذلك لأن الدوافع الجنسية غير موجودة في الجنة وآدم لم يغادرها إلا بعد انكشاف سوءته ، وأن الاستمتاع بالحور ليس جنسياً بل هو معنوي لا ندرك مداه بعقولنا الدنيوية.

وأوضح عشقي في مقال كتبه في ملحق " الرسالة" الجمعة سبب تناوله هذا الموضوع لأمرين: أولها استغلال الإرهابيين للشباب من المراهقين، والإيحاء لهم بأنهم إذا قاموا بعملية انتحارية وقتلوا ودمروا فإنهم يصبحون شهداء، وحال موتهم تستقبلهم الحور العين في الجنة

والأمر الثاني الذي دفعه لتناول هذا الموضوه: أن عدداً من طلبة العلم وكبار المثقفين، يعتقدون بوجود الممارسة الجنسية في الجنة، وأضاف: حتى بلغ الشطط ببعضهم أن ألف كتاباً وأفتن في هذا التصور العدمي، فقال بأن (الولدان المخلدون) الذين وردوا في القرآن الكريم هم لأهل الجنة الذين كانوا يميلون بشهوتهم في الدنيا إلى اللواط ومنعوا أنفسهم من ممارسة ذلك الشذوذ، فإن الله سيكافؤهم في الجنة بالولدان المخلدين، وهذا ما يشوه صورة الجنة في أذهان المسلمين، ويبعث على السخرية من قبل أعدائهم، مبديا استياءه
ممن وصفهم بأصحاب الأغراض المنحرفة ينتقون من القرآن ما يعجبهم، ويتأولون بما يخدم أهدافهم ويتلاقى مع أهوائهم ليصلوا إلى غاياتهم.

ويرى الدكتور أنور أن الجنس ما هو إلا مجموعة من الخصائص الفسيولوجية والتشريعية والسلوكية، نشأ بسبب انقسام الناس إلى ذكور وإناث، فقام بدور جذب الإنسان نحو الآخر بسبب الميول الفطرية، والجنة تنعدم فيها الدواعي الجنسية لهذا فإن الأعضاء التناسلية سوف تختفي عند الإنسان في الدار الآخرة لأن الله عز وجل وصفها بالسوأة، فقال تعالى: «فلما ذاقا الشجرة بدت لهما سوآتهما وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة».

ويستند عشقي فيما ذهب عليه إلى أن الله عز وجل لم يخرج آدم وزوجه من الجنة إلى الأرض بسبب المعصية التي ارتكباها، بل بسبب ظهور السوأتين بعد أكلهما من الشجرة، لأن الله عز وجل تاب عليهما بعد أن تليا كلمات علمهما الله إياها، فعفا عنهما، لكنهما بسبب ظهور السوأتين لم يعودا مؤهلين للبقاء في الجنة فأخرجهما عز وجل منها، وشرع الله للبشر ما إذا سار الإنسان عليه تأهل من جديد وعاد إلى مقام العندية عند الله في الجنة، وهذا ما وقع فيه (ليوناردو دافنشي) الرسام الكبير عندما تخيل صورة لآدم وحواء فجعل لكل منهما سرة في بطنه، وفاته أنهما لم يولدا من رحم أنثى وبحبل سري، ولم تكن لهما سوأتين عند بدء الخلق.

وأضاف: لعدم وجود الجنس في الجنة فإن الله عز وجل خلق آدم من طين واستنسخ حواء من ضلع آدم. فالجنة لا جنس فيها لأن الأجهزة التناسلية للإنسان تختفي لأنه ليس في حاجة إليها في الجنة، كما ليس في حاجة إلى كل الغرائز التي ابتلى الله بها الإنسان على وجه الأرض لتستقيم الحياة، لكن الله شرع له ما يضبط سلوكه في الدنيا ليتأهل إلى مقام العندية في الآخرة، والله عز وجل نهى آدم عن الاقتراب من الشجرة، وعندما أكلا منها بدت لهما سوآتهما عندما حول الشيطان شهوة الطعام التي قادت آدم وزوجته إلى الأكل من الشجرة فانفجرت لديهما الغريزة الجنسية، ثم تبعتها غريزة الخوف فتلقى آدم كلمات من ربه فتاب عليه، وهكذا أخذت الغرائز والدوافع تظهر تباعا فلم يعد الإنسان صالحاً للجنة، لأن الجنة ليس فيها جنس وليس فيها خوف، بل تنعدم فيها معظم الغرائز.

وساق الدكتور عشقي عددا من الأدلة التي تؤيده فيما ذهب إليه ومنها: قوله سبحانه وتعالى في سورة الدخان (كذلك وزوجناهم بحور عين) فكانت في وصف ما أنعم الله به على المتقين قال يونس بن حبيب في تفسير هذه الآية: إن ذلك لا يعني النكاح بل المقارنة، والعرب لا تقول تزوجت بها، بل تقول تزوجتها، ولم ترد كلمة زوجناهم بحور عين إلا في آيتين سورتي الدخان والطور، ولم يقل في الآيتين سنزوجهم في المستقبل بل جاءت في الماضي مما يؤكد على أن القصد هو القران والمرافقة، وليس النكاح المعروف في الدنيا، بالإضافة إلى أن الاستمتاع بالحور ليس استمتاعاً جنسياً لهذا أعطاهم الله أحسن ما في صورة الآدمي هو الوجه وأجمل ما في الوجه وهو العين مما يدل على حسن المزاج في الخلقة وأحسن ما في الإنسان من خلق، فهو استمتاع معنوي لا ندرك مداه بعقولنا الدنيوية.

من الجدير بالذكر وردت أحاديث صحيحة يشير ظاهرها إلى وجود علاقة جنسية في الجنة ومن ذلك ما رواه أبو هريرة عن رسول الله قال: ( قِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ! هَلْ نَصِلُ إِلَى نِسَائِنَا فِي الْجَنَّةِ ؟ فَقَالَ : إِنَّ الرَّجُلَ لَيَصِلُ فِي الْيَوْمِ إِلَى مِائَةِ عَذْرَاءَ ) ، وعن انس بن مالك رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (يعطى المؤمن في الجنة قوة كذاوكذا من الجماع )قيل يارسول الله او يطيق ذلك ؟قال : (يعطى قوة مائة ).






تم إضافته يوم السبت 12/06/2010 م - الموافق 30-6-1431 هـ الساعة 10:15 مساءً

شوهد 956 مرة - تم إرسالة 0 مرة






الـتـعـلـيـقـات

[مصري أوح] [ 13/06/2010 الساعة 4:36 صباحاً]

أيه ده ؟؟
يخرب بيتك أنت ولي كتبته ******* عليا ليليتي
بقى أنا متغرب طول السنين ديت وبشوف اللحم ألأحمر قدامي
وستغفر ربي وصوم وصلي وأعزب وحافظ نفسي من يوم تولدت
وطلع الشيب براسي عشان تقولي يابن ستين جزمة دلوقتي بالجنة
مافيش حور عين وكمان طينتها مافيش أعضاء....

أومال نعمل أيه...ناكل ونشرب ونام
دنتم بتستعبطوو ولا بتستعبطووا
أيه الهباب ده ..بقا كل السنين الي عشتها حافظ نفسي
بتقولي ياخدو البتاع !!!!

روح جتك دهيه أنت ومخك .. وكمان بتكدب حديث الرسول



منقول من الايميل ( لكن الوشوش الضاحكة من عندي

omer osman

أيه ده ؟؟
يخرب بيتك أنت ولي كتبته ******* عليا ليليتي
بقى أنا متغرب طول السنين ديت وبشوف اللحم ألأحمر قدامي
وستغفر ربي وصوم وصلي وأعزب وحافظ نفسي من يوم تولدت
وطلع الشيب براسي عشان تقولي يابن ستين جزمة دلوقتي بالجنة
مافيش حور عين وكمان طينتها مافيش أعضاء....

أومال نعمل أيه...ناكل ونشرب ونام
دنتم بتستعبطوو ولا بتستعبطووا
أيه الهباب ده ..بقا كل السنين الي عشتها حافظ نفسي
بتقولي ياخدو البتاع !!!!

روح جتك دهيه أنت ومخك .. وكمان بتكدب حديث الرسول
ياخ المصريين ديل الذ ناس .......

حاجة بدون مقابل اصلو مابعملوها ....

ذواليد سليمان مصطفى
<object width="480" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/g_oUmD75Fs8?fs=1&amp;hl=ar_EG"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/g_oUmD75Fs8?fs=1&amp;hl=ar_EG" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>

مزمل خيرى
<object width="480" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/g_oUmD75Fs8?fs=1&amp;hl=ar_EG"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/g_oUmD75Fs8?fs=1&amp;hl=ar_EG" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>
حتى تعم الفائدة للجميع ....

ALZOLZATOO
: ياخ المصريين ديل الذ ناس .......
حاجة بدون مقابل اصلو مابعملوها
ياخي انا اصلو ماسمعت بي زول قال عايز يدخل الجنة عشان يشوف وجه الله سبحانه وتعال
كلهم عايزين يخشوا وعاضين الجلابية في خشمهم لووووووووووووولز
تحياتي
زاتوووو
مداخلة ليس لها علاقة بالتشويش

بريمة محمد
صورة ذو اليد .. صاحب بوست اللواط واللو.طيون
الزول شكلو جادى خلاص ..
بريمة

محمد عبد الماجد الصايم
ياخي انا اصلو ماسمعت بي زول قال عايز يدخل الجنة عشان يشوف وجه الله سبحانه وتعال
كلهم عايزين يخشوا وعاضين الجلابية في خشمهم لووووووووووووولز
كما نرجو عدم التشويش على الأخ ذو اليد!

ذواليد سليمان مصطفى
<object width="480" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/U72gSZMdIbU?fs=1&amp;hl=ar_EG"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/U72gSZMdIbU?fs=1&amp;hl=ar_EG" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>

خدر
<object width="480" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/U72gSZMdIbU?fs=1&amp;hl=ar_EG"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/U72gSZMdIbU?fs=1&amp;hl=ar_EG" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>
انا تحت الخدمة يا ذو اليد

حمور زيادة
واكرر أسفي للذين يخرجون من موضوع البوست وهم فئة معروفة لدي الجميع
إنّا لله .. فئة معروفة بشنو يا ذو اليد ؟

زهير عثمان حمد
الاخ ذواليد البهيج
الاخوة البورداب العابرين
السلام عليكم
طبعا أنا كنت بشوف البوست دا وبقول ياخي ذواليد عندو ترسبات من أيام كان شغال في شرطة المجتمع ودي طبعا أهتمامات لاتعني حياتي اليومية من قريب ولا بعيد لكين لقيت الحماعة أخر متعة وكتابة ومتابعة
المهم ياذو اليد الاخوة المتداخلين
تعرفوا أنو الخرطوم بها ثمانية مواقع للقاء الشواذ
وأمدرمان فيها أحدي عشر موقعا
وبحري فيها سبعة
وعندهم صفحة في الفيسبوك وأسمهم (أخوات القمرة زينة كدي) أستغفر الله العظيم كلذنب عظيم
وكمان عندهم منظمة طوعية وعيادة وشركة ليموزين وكان شوفتهم في جياد ولا مصفاة الخرطوم
يقولوا لبنت حواء تعالوا نعلمكن اللبس والميك أب
أنا ماشي أجيب لحمة الحلة لكين برجع بعدين وللحديث باقية ياشباب
اللهم أجعل كلامنا عليهم خفيف لان الجزار حقي منهم ياجماعة
والله ياذو اليد عايز تعملي عدوة في أمدرمان ياخي ألله يسترمن شرهم

حمور زيادة
وكمان عندهم منظمة طوعية
و ما هو نوع الخدمات الطوعية التي تقدمها المنظمة يا زهير ؟
للعمل بالشيء و كده يعني.

احمد محمد بشير
اللهم أجعل كلامنا عليهم خفيف لان الجزار حقي منهم ياجماعة
الجزارين جزء منهم تابعين للجماعة!!
الطباخيين كذلك جزء منهم يتبع للجماعة!!
الناس ما تاكل ولا شنو؟
غايتو اكل ما يطلع من يد النسوان دة بقي فيهو كلام و إستفهام.
يا جماعة أي شاب يعمل ليك اكل وانت ما بتعرف الشاب دة .....
لازم تتحري عشان تعرف الاكل جايك بي ياتو طريقة ومن هو طابخه.
عالم مقرفة.

ذواليد سليمان مصطفى
<object width="480" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/ZS2WccOYmKc?fs=1&amp;hl=ar_EG"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/ZS2WccOYmKc?fs=1&amp;hl=ar_EG" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>

ABUHUSSEIN
غياب تام من نون النسوة في هذا البوست
ونتمني من احد زميلات المنبر المداخلة والتعليق على الفيديو
نون النسوة لي شنو ؟؟؟؟ إنت بتعمل ليك في دِلكة ؟؟؟

محمد عبدالرحمن محمد

<object width="480" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/ZS2WccOYmKc?fs=1&amp;hl=ar_EG"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/ZS2WccOYmKc?fs=1&amp;hl=ar_EG" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>
مزمل وخدر قلنا نساعد..

محمد البشرى الخضر
[/quote] يا جماعة أي شاب يعمل ليك اكل وانت ما بتعرف الشاب دة .....
لازم تتحري عشان تعرف الاكل جايك بي ياتو طريقة ومن هو طابخه.

وح تتحرى معاه كيف يا العشا بلين
قول عزموك عرس الناس تبارك و تبشّر في الفنان وتهجّج و انت شايل طشتك و كايس التبّاخين ولاّ كيف يعني؟

انور التكينة
الاخ ذواليد البهيج
الاخوة البورداب العابرين
السلام عليكم
طبعا أنا كنت بشوف البوست دا وبقول ياخي ذواليد عندو ترسبات من أيام كان شغال في شرطة المجتمع ودي طبعا أهتمامات لاتعني حياتي اليومية من قريب ولا بعيد لكين لقيت الحماعة أخر متعة وكتابة ومتابعة
المهم ياذو اليد الاخوة المتداخلين
تعرفوا أنو الخرطوم بها ثمانية مواقع للقاء الشواذ
وأمدرمان فيها أحدي عشر موقعا
وبحري فيها سبعة
وعندهم صفحة في الفيسبوك وأسمهم (أخوات القمرة زينة كدي) أستغفر الله العظيم كلذنب عظيم
وكمان عندهم منظمة طوعية وعيادة وشركة ليموزين وكان شوفتهم في جياد ولا مصفاة الخرطوم
يقولوا لبنت حواء تعالوا نعلمكن اللبس والميك أب
أنا ماشي أجيب لحمة الحلة لكين برجع بعدين وللحديث باقية ياشباب
اللهم أجعل كلامنا عليهم خفيف لان الجزار حقي منهم ياجماعة
والله ياذو اليد عايز تعملي عدوة في أمدرمان ياخي ألله يسترمن شرهم

حتى اليوم كنت اتابع البوست الفريد من المساطب الجانبية ..
صباح اليوم زارنى الزميل زهير الذى علمت منه عدم دخوله للبوست فألححت عليه بمطالعته ..
وعدنى بالدخول و المداخلة ، فكانت هذه المشاركة الفريدة ..

الدعوة للزميل المبدع صديق مهدى لاثراء البوست حتى يكتمل النفع ..

خدر
وكمان عندهم منظمة طوعية
و ما هو نوع الخدمات الطوعية التي تقدمها المنظمة يا زهير ؟
للعمل بالشيء و كده يعني.

ياربي حمور ده قاصد للعمل بالشئ ولا للعلم بالشئ ؟
غايتو .. إنشاء الله يكون قاصد للعلم بالشئ و الساتر الله
___
اعفي لي يا حمور .. الواحد في البوست ده بقي ما بضمن روحو زاتو

ذواليد سليمان مصطفى
<object width="480" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/kcXDDVKyOzg?fs=1&amp;hl=ar_EG"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/kcXDDVKyOzg?fs=1&amp;hl=ar_EG" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
الدعوة للزميل المبدع صديق مهدى لاثراء البوست حتى يكتمل النفع

و الله يا تكينة انت زول ظريف عديل كده.

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم
قول عزموك عرس الناس تبارك و تبشّر في الفنان وتهجّج و انت شايل طشتك و كايس التبّاخين ولاّ كيف يعني؟


ود الباوقة
يا شباب على طاري الجعباط دي
اخبار جلعاط شاليط شنو
فكوه ولا لس متربس .......
اسف حصلت المولد في الاخر ...

حمور زيادة
خدر يا ()
للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم .. للعلم..الخ

Salah Abdulla
شايل طشتك و كايس التبّاخين

هاهاههاهاهاهاهاهاهاي ، مبالغة ، للزول الناقشها..
أبوحتوت ، ياخي مالك علينا
ياخ أنا قاعد مع أمي في المستشفي ياخ
بأدي في حاجة جادة كده ياخي
ترجّعني تاني ، بعد ما ودّعت الناس ، وركبت اللوري
الله يهديك بس ..

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
ترجّعني تاني ، بعد ما ودّعت الناس ، وركبت اللوري

التوبة من البوست ده صعبة يا ابو صلاح.

خدر
: و انت شايل طشتك و كايس التبّاخين ولاّ كيف يعني؟

ده تباخ ولا لستك عجلة نازل اصلو ؟

Amjed
اعزائي بالفريق العامل ... المحلبية في البوست دا ما كترت مثلاً ؟

عوض عبدالله طه
تبارك الله يا زهير
تعرفوا أنو الخرطوم بها ثمانية مواقع للقاء الشواذ
وأمدرمان فيها أحدي عشر موقعا
وبحري فيها سبعة
وعندهم صفحة في الفيسبوك وأسمهم (أخوات القمرة زينة كدي) أستغفر الله العظيم كلذنب عظيم
وكمان عندهم منظمة طوعية وعيادة وشركة ليموزين وكان شوفتهم في جياد ولا مصفاة الخرطوم

خبرة ما شاء الله عيني باردي
بس ال (Assembly points) تعرفوها كيف ؟
فيها ضغط عالي ولّ شنو؟
متابعين ...بس من غير روابط

اسامة دفع الله ابوالحسن

فالامر غير موجود في اهل الديانات
فكل الديانات الاسلامية ترفض هؤلاء الفاعلون لفحاشة اللواط

والله اول مرة نعرف انو الدين الاسلامي بقى ديانات
ياجماعه الزول دا جادي
ارشح البوست لجائزة احلى بوست للعام 2010
وكل عام وانتم بخير

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
يا ذو اليد
بالله رأيك في كلام الكاتب المصري الراحل محمد جلال كشك ده شنو:

يقول الإسلامي والباحث المعروف محمد جلال كشك في كتابه "خواطر مسلم في المسألة الجنسية" (الطبعة الثالثة 1992، مكتبة التراث الإسلامي ، القاهرة، وهو منشور على مواقع الأنترنت): "ولا أظنّ أن أحدا يستطيع المجادلة في أن "الولدان" هنا هم غلمان وأنّهم يعرضون في مجال النعيم والتلذّذ … بجمالهم، كجزاء حسن للمؤمنين، مثلهم مثل الأباريق والخمر والفاكهة والطير وحور العين، كلّها للمتعة بما فيها من حُسْن. وإذا كان الولدان و"حور العين" هما الكائنان العاقلان، وحور العين ثابت في الأثر وبنصّ القرآن أنّهن للاستمتاع الجنسي. وكلّ الفَرق في الآية بينهنّ وبين الولدان هو أن حور العين لؤلؤ مكنون والولدان "لؤلؤ منثور" (ص 202).

وإذا كان الولدان المخلدون يلبسون أساور من ذهب، والأساور لا تلبسها إلا النساء فهذه أيضا إشارة واضحة على أن وظيفتهم هي تمتيع المؤمنين باللذّة الجنسية في الجنة. وهذا موافق لمنطق القرآن الكريم، فقد وعد الذين يحرمون أنفسهم من خمر الدنيا بأنهار من خمر الآخرة. وكما قال الشيخ كشك: "كلّ المحرّمات في هذه الأرض تسقط في الآخرة" (نفس المصدر). فقد أخرج الطبراني عن أبي هريرة قال رسول الله (ص) : "من سرّه أن يسقيه الله عزّ وجلّ الخمر في الآخرة فليتركها في الدنيا ومن سرّه أن يكسوه الله الحرير في الآخرة فليتركه في الدنيا". وهناك حديث نقله الغزالي عن علي بن أبي طالب (ض)، أخرجه الترمذي قال رسول الله (ص) : "إن في الجنة سوقا ما فيها بيع ولا شراء إلاّ الصُور من الرجال والنساء فإذا اشتهى الرجل صورة دخل فيها". يعلّق الشيخ كشك في كتابه : "وهو حديث عجيب معناه أن الرجل أو المرأة كلاهما يستطيع أن يغيّر صورته أو صورتها إلى نفس النوع ولكن أجمل وأبهى، وأيضا أنّ الرجل الذي يشتهي أن يكون امرأة أو يحسّ بأحاسيس المرأة يستطيع إن كان من أهل الجنة تحقيق رغبته بزيارة هذه السوق، والعكس صحيح للمرأة … فهنيئا للصابرين والصابرات والمتعفّفين في هذه الدنيا والمتعفّفات" (ص 210). ويضيف جلال كشك: "فالذي كبح شهوته وصان عفته وحفظ فرجه، ألا يستحق الجزاء؟ (…) فكما أن "حور العين" جزاء من اشتهى الزنا ولم يقربه من خشية الله، فكذلك "الولدان" جزاء من اشتهى [الغلمان] وعفّ" (ص 214). فتفسير الشيخ كشك لآيات "الغلمان المخلدون" دقيق لأنه يتماشى مع منطق القرآن الذي ينهى المؤمنين عن بعض لذائذ هذه الدنيا الفانية ويحلّلها لهم في الجنة. ومع محمد جلال كشك الحقّ كلّ الحقّ عندما كتب: "إن قضاء الوطر ونيل اللذة والتمتع بها، هذه وحدها هي الفائدة التي في الجنة… تحديد اللذة في حدّ ذاته وجعلها هي الأصل وهي المنتهى. ففي الجنة تنعدم الأهداف الأخر… ولا يبقى إلا اللذة للّذة…" (ص 32). وهذا القول مرادف لما كتبه قبله بقرون ابن القيم الجوزية: "فمن ترك اللّذة المحرمة للّه استوفاها يوم القيامة أكمل ما تكون" (حادي الأرواح إلى بلاد الأفراح، ص 166)

يا ذو اليد
بالله رأيك في كلام الكاتب المصري الراحل محمد جلال كشك ده شنو:
يقول الإسلامي والباحث المعروف محمد جلال كشك في كتابه "خواطر مسلم في المسألة الجنسية" (الطبعة الثالثة 1992، مكتبة التراث الإسلامي ، القاهرة، وهو منشور على مواقع الأنترنت): "ولا أظنّ أن أحدا يستطيع المجادلة في أن "الولدان" هنا هم غلمان وأنّهم يعرضون في مجال النعيم والتلذّذ … بجمالهم، كجزاء حسن للمؤمنين، مثلهم مثل الأباريق والخمر والفاكهة والطير وحور العين، كلّها للمتعة بما فيها من حُسْن. وإذا كان الولدان


هشام هباني
الاخ ذو اليد
تحياتي
خذ هذا الرابط مفيد جدا في سياق هذا الموضوع!
كـيف و لماذا أصـبح الـلـواط ظـاهرة عنـد {الكيزان} دون سواهم...؟؟!!

مزمل خيرى
ياسيف الزول دا عصرت عليهو شديييد والله ...

ABUHUSSEIN
غايتو البوست دا مصيبة ...
تشارك إطلعوك منهم...
تعلق على المداخلات إطلعوك مشوش...
تسكت المغصة تكتلك ...
و عندي نكته بتذكرها كل ما أدخل البوست دا لكن ...... الله غالب

محمد البشرى الخضر
أبوعبدالله سلامة الوالدة ربنا يواليها بالعافية إن شاء الله
أسوّي شنو لكن أمس قريت قصة التحري مع الزول البسوّي ليك الأكل و أبت تتبلع لي نهائي
وقدر ما قلبتها يمين شمال ما قدرت اتصوّرها كونك تخش مطعم قبل ما تسال من المنيو تقول نادوا لي الإستاف
وتقعد تسالهم واحد واحد حمامكم بدي ولاّ بعضّي
___________________
أخونا فكي ابماسورة يبلغكم تحياته و ادناه مشاركة منه في الإيميل
سلام الحبيب وشوق مطر اخبارك والوليدات وامهم
عزيزى ذو اليد لك الشكر وانت تتش عين الظلام بالضوء تشا تشا
وتسلط الضوء على قضية اصبحت تورق كل من له فلذة كبد تمشى على الارض
وصدقنى لو اى عاطل مثلك وهو يحمل ماجستير حوار حضارات تصدى لمشاكلنا كما
تفعل الان لكنا فى مصاف الدول العظيمه سعدته جدا بملفك وانت تحب كل من ينشد كلمات جميله
فطبيعى ان يكون خدر يفوح عطرا يرش البوست وسعدته اكثر ان تكون هوايتك القراءة والاطلاع فطبيعى
ان يتواجد بين ظهرانيك امثال حمور بل وقانونى ضليع فى شخص استاذنا صلاح عبدالله
ومهندس نحرير الاخ ود البشرى ونطاس ماهر فى شخص
الاستاذ سيف النصر هذه تشكيله قلما تتوفر فى بوست واحد فى هذه الايام
غير المتسليين والمتسللات عبر الحضور ضيوف واعضاء
شكرا يا ذو اليد وان تضى شمعه فى ظلام طل علينا
وعبر هذا البوست دعنى احى الزوول بالنيو لوك وشكرا لسؤاله عنا فى بوست مراويد
اخوك الفكى اب ماسوره
منفى


عوض عبدالله طه
ليتك يا فكي أبماسورة
تغزلت بهؤلاء الضكور - وأنا منهم-
في غير هذا المكان
ولكننا بحكم - منفاك الإجباري- نقبلها
ونقبلها منك حباً وكرامة
...
التحيات والأشواق لك ولأخونا أبو حتوت
ذكرتني يا فكي أبماسورة
بصاحبنا
واحد ماسورة كدي
مشي للعريس في الكوشة
شال معاهو الفاتحة
قال شنو !!! قال ما لاقيتو في خالتو الماتت من كم شهر كده

ذواليد سليمان مصطفى

علم النفس الشاذة فرع من فروع علم النفس يدرس الظواهر النفسية الشاذة سواء كانت منحرفة أو سوية مثل دراسة صفات ضعاف العقول والموهوبين والمرضى نفسيا وعقليا. -الدراسة العلمية للاضطراب النفسي الذي يؤثر على الطريقة التي يشعر بها الناس والتي يفكرون ويتكلمون ويتصرفون من خلالها. ويمكن تسمية مجال علم نفس الشواذ علم الأمراض النفسية. وتختلف مستويات السلوك الشاذ وغير الشاذ من مجتمع إلى آخر ويتغير وفقاً لتغيرات الظروف والعادات الاجتماعية. فتجربة ضرب الأطفال بشدة كي يصبحوا مطيعين مثلاً كانت تُعد سلوكاً مألوفاً لعدة قرون. لكن كثيرًا من الناس الآن يعدّون تصرفاً كهذا فظًا وغير تربوي.
دراسات علم نفس الشواذ. يقوم بهذه الدراسات في الغالب أطباء نفسانيون، واختصاصيو علم نفس، وباحثون اجتماعيون. يجمع هؤلاء الخبراء معلومات يسخرون لها وسائل مثل دراسة الشخصية واختبارات الذكاء والتجارب العلمية ودراسات الحالة.ويصف نوع من دراسات الحالة يسمى دراسة الفرد سلوك شخص واحد وأنماط تفكيره. ويفحص نوع آخر يسمى دراسة المجموعة أنماط السلوك والتفكير الشائعة بين أناس كثيرين يعانون الاضطراب نفسه.
نظريات علم نفس الشواذ
تصف هذه النظريات المرض العقلي وتقترح أسباباً معقولة لهذه الأمراض، وتقدم مناهج معينة لعلاجها. يمكن تقسيم هذه النظريات إلى أربع مجموعات أو مدارس أساسية:
الجسمانية الحيوية.
النفسية الداخلية.
الوجودية.
السلوكية.
النظريات الجسمانية الحيوية
تصر على أهمية التركيز على الأسباب الجسمانية للاضطرابات النفسية. تُصنِّف هذه النظريات الاضطرابات العقلية في مجموعتين: اضطرابات عضوية واضطرابات وظيفية. وللاضطرابات النفسية العضوية أسباب جسمانية مؤكدة مثل المرض أو تلف الدماغ. لكن ليس هناك أسباب جسمانية معروفة للاضطرابات النفسية الوظيفية. وتعتقد كثير من النظريات أن الاضطرابات الوظيفية تحدث أساساً بسبب عيوب وراثية. ويعالج الأطباء الاضطراب العقلي أساساً بالمهدئات ومضادات الاكتئاب والحبوب المنوِّمة وعقاقير أخرى. ويستعملون في حالات نادرة الصعقات الكهربائية أو جراحة الدماغ أو أجزاء أخرى من الجهاز العصبي.
النظريات النفسية الداخلية
تركز على الأساس الوجداني للسلوك الشاذ. ويعتقد أصحاب هذه النظريات بأن الخلافات التي تنشأ في الطفولة المبكرة تتسبب في انزعاج الناس أو أن تكون لهم مشاعر أخرى غير سارة طوال حياتهم. يستعمل علماء النفس مصطلح عصبي لوصف الشخص الذي يتصرف أحياناً بطريقة شاذة، لكنه يمكن أن يتعامل عادة مع المشكلات اليومية. ويسمّى الأفراد الذين يفقدون الاتصال بالواقع الذُّهانِييِّن. ويعتقد بعض الذهانِيِّين بآراء غير موضوعية للغاية يطلق عليها اسم الأوهام. وفي إمكانهم أيضاً أن يتفكروا في تخيلات مثل سماع أصوات أو رؤية أشكال يسمونها أو يعتقدون أنها حقيقة، وتسمى هذه الحالة الهلوسة. ويستعمل علاج يسمى التحليل النفسي في أغلب الأحيان لمساعدة العصابيين والذهانيِّين ليفهموا قلقهم ومشكلاتهم ويحلوها. ويتحدث المريض إلى المحلل النفسي أثناء جلسة التحليل النفسي. وفي أسلوب آخر يسمى التداعي الحر، يفضي المريض إلى المحلل النفسي بأية أفكار أو صور أو أحاسيس تأتي إلى ذهنه.
النظريات الوجودية
تركز النظريات الوجودية على أهمية التجارب الحديثة ووجهة نظر الشخص عن نفسه.
ويحاول المعالجون الوجوديون مساعدة المرضى كي يغوصوا في أعماق مشاعرهم وأن يتقبّلوا مسؤوليات حياتهم وأن يبوحوا بما يضمرونه.
النظريات السلوكية
تركز على تأثيرات التعلم على السلوك. ويستخدم السلوكيون طريقة تعلُّم يسمى الإشراط لتغيير السلوك الشاذ.
وفي هذه العملية يعالج السلوكيون مرضى الاضطراب العصبي بتلقينهم أنماطاً مقبولة للسلوك وفرض سلوك محبوب عن طريق التشجيع.
نبذة تاريخية
حاول الناس منذ القدم فهم الاضطرابات العقلية وعلاجها. واعتقد كثيرون من العلماء الأوائل أن الشياطين تتسبب في السلوك الشاذ للإنسان. وعَدّ الناس المرضى العقليين فيما بعد أُناساً خطرين ليس لهم القدرة الكافية على كبح جماح أنفسهم كي يصبحوا عاديين. وكان المضطربون عقلياً يُسجنون، وأحياناً يقيّدون بالسلاسل أو يرسلون إلى مراكز كئيبة تسمّى المصحّات. وبنهاية القرن الثامن عشر الميلادي بدأ الناس في دراسة الفكرة التي تقول إن السلوك الشاذ ينجم عن المشكلات الخطرة التي يواجهها الفرد. ولذا فقد أخذ الناس يعالجون مرضى العقول بصورة أكثر إنسانية. وخلال القرن التاسع عشر الميلادي بدأ الناس يعتقدون في أسباب جسمانية ممكنة تؤدي إلى مختلف الاضطرابات العقلية. واشتهر عالم النفس الألماني إميل كرابلين بسبب كتابه المسمى كتاب في الطب النفسي (1883م). وقد صنف هذا الكتاب مختلف الأمراض العقلية وفقاً لأنواعها المحددة من حيث السلوك الشاذ. وفي نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين الميلادي، طوّر سيجموند فرويد ـ وهو طبيب نمساوي ـ نظريات حول تأثيرات دوافع اللاوعي على السلوك. وضع فرويد وأتباعه من بعده، الأسس لكل من المدرسة النفسية الداخلية والتحليل النفسي. وأصبح الفرويديون مشهورين بصفة خاصة لاستخدامهم أسلوب التداعي الحر في تفسير الأحلام، وتحليل الذكريات وجعل الناس واعين بصراعاتهم غير الواعية. وفي أواخر القرن العشرين الميلادي اقترح الباحثون عدة نظريات أخرى وعلاجات للحالة النفسية الشاذة. وقد تركزت هذه النظريات والعلاجات حول العلاقة بين الظروف النفسية والجسمانية والاجتماعية للفرد والمجتمع..

شاب يبلغ من العمر 35 عام يعمل معلم بمدار س الاساس الحكومية وامام مسجد مشهور في امبده ،تم قبضه في جريمة اشتباه بالمواصلات
سوف نواصل الحديث بما فيها بقية

ABUHUSSEIN
جريمة اشتباه بالمواصلات

ذو اليد دي المادة كم ؟؟؟؟
ذواليد دا شنو دا ؟؟؟
يازول المواصلات بقت جريمة و لا شنو ؟؟؟
وامام مسجد مشهور في امبده

وين في أمبده كمان يا ذو اليد ؟؟؟
يا جماعة و الله الزول دا قرب مننا شديد ..... الله إستر ما تبقى علينا حكاية جحا

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
وامام مسجد مشهور في امبده

المشهور المسجد و للا الامام ؟
_____________________________________________
يا ذو اليد ما علقت على كلام محمد جلال كشك ليه؟

ذواليد سليمان مصطفى
في تمام الثامنة صباحا

ABUHUSSEIN

في تمام الثامنة صباحا

ويــن ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طارق جبريل
دة كلام شنو دة يا ذو اليد
هسي الواحد يبطل اجازتو ولا كيفن
من كلامك دة بايقلي الواحد نزلته في المطار يلقى امة الله دي رافعي الجلاليب والجعابط في السهلي
اريتها ((جعبطة)) السواد دي

معاوية عوض الكريم
،تم قبضه في جريمة اشتباه بالمواصلات

ما يكون عمل حاجة في المواصلات كمان ؟
طيب والكمساري كان اللحظة ديك !!

محمد عبدالرحمن محمد
<object width="480" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/kcXDDVKyOzg?fs=1&amp;hl=ar_EG"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/kcXDDVKyOzg?fs=1&amp;hl=ar_EG" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>

ذواليد سليمان مصطفى

المكان مواصلات امدرمان الخرطوم
وفي زحمة المواصلات الصباحية من امدرمان الى الخرطوم. زحمة يسبب التماس بين الراكب والراكب الاخر
ولكن هذه المرة بطريقة بهلاونية ، ركب رجل يبلغ من العمر حوالى 65 سنة ومن جانبه الشاب المذكور اعلاه
في مقعد يفسح المجال للنفرين .
وأثناء تحرك المواصلات والكل يتنمنى الوصول الى مكان عمله مبكراً فحدث تصرف غريب من هذا الشاب
نوع التصرف مد الشاب يده لقبض الرجل من ذكره .
فرد عليه الرجل بلكمة قوية . وقال له ماذا تريد يا ابني فلم يجيبه ،وبعد التحرى معه قال له الرجل انا مقدم بالمعاش
عمرك دا كل يا ابني ما تخجل من الركاب تجي تمد ايدك لزول اكبر من ابوك
وقال الرجل انا طلعت دورات متقدمة في ايام نميرى وكنت حرسه تجي تعمل لي حركات اللوايطة دا يا باطل.
ثم اقتاده الى قسم الشرطة ، وبعد التحقيق مع الشاب طلع بانه امام مسجد واستاذ في مرحلة الاساس.

انتهى.......

ABUHUSSEIN
أغرب شئ إنو شلوخ بكري ما شغالة نهاااااااااااااااااائي في بوست ذواليد

haroon diyab
ابو حسين ياحبيب
و عندي نكته بتذكرها كل ما أدخل البوست دا لكن ...... الله غالب

النبي فوقك...!!!

ABUHUSSEIN
هارون الطيب

ياخي الزول متهمنا بالتشويش لكن أهو علشانك
قالو الراجل مريض بي جماعة ذواليد و عزابي عندو حديقة فيها كرسيين و شجرة جنبهم رابط فيها قرد
كل يوم إجي معاه الـ... و شايل كيس موز (برضو جنو موز) يومياً إجي معاه الـ.. و كيس الموز في يدو
أقعد في الكرسي شوية إشيل ليه موزة إقشرها و إديها للـ... و بعدها ..... البرنامج دا يومي و القرد
شايف المنظر دا يومياً.
اليوم دا إشترى الموز و فتش الـ... ما لقاهو رجع البيت و مشى على الكرسي قعد زهجان و قرفان
سرح مساااااااافة و قام رفع راسو عاين للقرد لقى القرد بضحك... إبتسم و قام شال ليهو موزة قشرها
و مداها للقرد... القرد وشو إتغير و بي يدو قال للراجل لألألألألألألألألألألألألألألأ.....

haroon diyab
ابو حسين
انا لله
قطعت مصاريني
وختمت لي خروج بلا عودة من البوست الملغووووووووم ده....!!!!

جمال السنوسي
ده تباخ ولا لستك عجلة نازل اصلو ؟

خدر
الله يجازيك كان بقيت لينا سبب
ورفدونا من الشغل
بسبب الضحك
خلال ساعات العمل الرسمية
اعدام الظواهري لنجل ابو الفرج المصري

* ويزعم الظواهري ان جماعة «الجهاد» المصرية كشفت عن اكثر من قضية مارس فيها اعضاء الاستخبارات المصرية اللواط مع عملائهم، في اشارة الى قصة الصبي نجل احد كبار قادة «الجهاد» ابان اقامة بن لادن والظواهري في السودان، والذي تم تجنيده من قبل رجال الاستخبارات المصرية وهي قصة يتداولها الاصوليون، وحكمت فيها جماعة الجهاد عندما كانت في السودان على الصبي بالاعدام، مما دفع والده الى الاستقالة من التنظيم المحظور.

وتحدث اصوليون في لندن عن نشرة اصدرتها جماعة «الجهاد» من 22 صفحة نهاية عام 1994، وزعت على نطاق ضيق جدا، برر فيها الظواهري الاحكام الشرعية لاعدام صبيين من «الجهاد» احدهما نجل ابو الفرج المصري، والاخير اسمه محمد شرف، وهو من كبار اعضاء «اللجنة الشرعية والقضائية للجهاد»، بعد ان جندت المخابرات المصرية نجله واسمه مصعب في السودان على يد ضابط استخبارات مصري اسمه «اسامة» ويزعم الظواهري ان الضابط مارس معه اللواط، وصوره في شريط فيديو كنوع من الضغط على الصبي، 17 عاما، للقيام بعمليات تجسس لحساب الاستخبارات المصرية لاختراق قادة «الجهاد» في منازلهم، وجمع اكبر قدر من المعلومات عن تحركاتهم والاسماء الكودية وجوازات السفر التي يتنقلون بها.

وقالت نشرة « الجهاد» ان تصوير الشابين واسماهما احمد (نجل قيادي اصولي من الاسكندرية) ومصعب (نجل ابو الفرج اليمني) على شرائط فيديو اثناء ممارسة اللواط مع الضابط المصري، كان الهدف منه كسر براءة الطفولة في نفسيهما والسيطرة عليهما لتنفيذ رغبات الامن المصري.

ويكشف اصولي مصري ان اجهزة الامن المصرية في السودان كانت تعلم ان الظواهري يقيم في السودان، ولم تبلع تلك الاجهزة الطعم الذي روجت له جماعة «الجهاد» اعلاميا بنية زعيمها عقد مؤتمر صحافي في سويسرا عام .1993 ويضيف ان حسن الالفي وزير الداخلية المصري السابق كان على حق في تلميحاته الى انه يعرف تحركات قيادات الجماعة خارج مصر وداخل منازلهم، وكانت «الجهاد» بدورها لاتصدق حجم الاختراق الامني الذي لحق بها واضر بقياداتها.

واشار الاسلامي المصري الذي عاصر تلك الفترة ان «الجهاد» عرفت في وقت متأخر ان الاستخبارات المصرية كانت تستأجر منزلا في مواجهة منزل الظواهري مباشرة في العاصمة الخرطوم.

ويضيف ان تعاون الشابين مصعب واحمد مع رجال الامن المصري ادى الى اعتقال قيادي مصري كبير من «الجهاد» في احدى الدول العربية، واحتجازه في تلك الدولة لمدة 50 يوما قبل ابعاده الى القاهرة، بسبب ان مصعب فتح حقيبة والده ابو الفرج اليمني في الخرطوم، بعد ان صور الكثير من الوثائق، وعرف كثيرا من التفاصيل عن الجوازات المزورة التي يستخدمها اعضاء «الجماعة» في الخارج، ثم قام بتسليم نسخة منها الى الضابط المصري.

ويكشف اصوليون مصريون ان الاستخبارات السودانية هي التي كشفت ان نجل ابو الفرج اليمني يعمل للاستخبارات المصرية بعد متابعته وهو ينزل من سيارة ضابط الاستخبارات المصري، والتي كانت تحمل ارقاما دبلوماسية، فأبلغوا الظواهري ولجنة الامن السياسي التابعة لـ«الجهاد»، ونصحت الاستخبارات السودانية قيادات «الجهاد» بتتويب نجل ابو الفرج اليمني، وعدم التعرض له باعادته الى الطريق الصحيح واعطائه فرصة حياة اخرى.

ويضيف اصوليو لندن ان مصعب نجل ابو الفرج اليمني كان يضلل قيادات «الجهاد» الذين يبحثون بصورة محمومة عن ضابط الاستخبارات المصري، فمرة يرشدهم الى حي العمارات الراقي ومرة اخرى يأخذهم الى احياء الرياض والطائف بالعاصمة السودانية دون ان يستدل على شقة الضابط المصري، الى ان ارسله الاصولي المصري الى «الخلاوي» وهي زوايا صغيرة لتحفيظ القرآن، ولكن الصبي كانت تبدر منه افعال، جعلت القائمين على تلك «الخلاوي» يبادرون الى طرده.


الرابط:

http://www.aawsat.com/details.asp?issueno=8786&article=142079



عدام الظواهري لنجل ابو الفرج المصري

* ويزعم الظواهري ان جماعة «الجهاد» المصرية كشفت عن اكثر من قضية مارس فيها اعضاء الاستخبارات المصرية اللواط مع عملائهم، في اشارة الى قصة الصبي نجل احد كبار قادة «الجهاد» ابان اقامة بن لادن والظواهري في السودان، والذي تم تجنيده من قبل رجال الاستخبارات المصرية وهي قصة يتداولها الاصوليون، وحكمت فيها جماعة الجهاد عندما كانت في السودان على الصبي بالاعدام، مما دفع والده الى الاستقالة من التنظيم المحظور.

وتحدث اصوليون في لندن عن نشرة اصدرتها جماعة «الجهاد» من 22 صفحة نهاية عام 1994، وزعت على نطاق ضيق جدا، برر فيها الظواهري الاحكام الشرعية لاعدام صبيين من «الجهاد» احدهما نجل ابو الفرج المصري، والاخير اسمه محمد شرف، وهو من كبار اعضاء «اللجنة الشرعية والقضائية للجهاد»، بعد ان جندت المخابرات المصرية نجله واسمه مصعب في السودان على يد ضابط استخبارات مصري اسمه «اسامة» ويزعم الظواهري ان الضابط مارس معه اللواط، وصوره في شريط فيديو كنوع من الضغط على الصبي، 17 عاما، للقيام بعمليات تجسس لحساب الاستخبارات المصرية لاختراق قادة «الجهاد» في منازلهم، وجمع اكبر قدر من المعلومات عن تحركاتهم والاسماء الكودية وجوازات السفر التي يتنقلون بها.

وقالت نشرة « الجهاد» ان تصوير الشابين واسماهما احمد (نجل قيادي اصولي من الاسكندرية) ومصعب (نجل ابو الفرج اليمني) على شرائط فيديو اثناء ممارسة اللواط مع الضابط المصري، كان الهدف منه كسر براءة الطفولة في نفسيهما والسيطرة عليهما لتنفيذ رغبات الامن المصري.

ويكشف اصولي مصري ان اجهزة الامن المصرية في السودان كانت تعلم ان الظواهري يقيم في السودان، ولم تبلع تلك الاجهزة الطعم الذي روجت له جماعة «الجهاد» اعلاميا بنية زعيمها عقد مؤتمر صحافي في سويسرا عام .1993 ويضيف ان حسن الالفي وزير الداخلية المصري السابق كان على حق في تلميحاته الى انه يعرف تحركات قيادات الجماعة خارج مصر وداخل منازلهم، وكانت «الجهاد» بدورها لاتصدق حجم الاختراق الامني الذي لحق بها واضر بقياداتها.

واشار الاسلامي المصري الذي عاصر تلك الفترة ان «الجهاد» عرفت في وقت متأخر ان الاستخبارات المصرية كانت تستأجر منزلا في مواجهة منزل الظواهري مباشرة في العاصمة الخرطوم.

ويضيف ان تعاون الشابين مصعب واحمد مع رجال الامن المصري ادى الى اعتقال قيادي مصري كبير من «الجهاد» في احدى الدول العربية، واحتجازه في تلك الدولة لمدة 50 يوما قبل ابعاده الى القاهرة، بسبب ان مصعب فتح حقيبة والده ابو الفرج اليمني في الخرطوم، بعد ان صور الكثير من الوثائق، وعرف كثيرا من التفاصيل عن الجوازات المزورة التي يستخدمها اعضاء «الجماعة» في الخارج، ثم قام بتسليم نسخة منها الى الضابط المصري.

ويكشف اصوليون مصريون ان الاستخبارات السودانية هي التي كشفت ان نجل ابو الفرج اليمني يعمل للاستخبارات المصرية بعد متابعته وهو ينزل من سيارة ضابط الاستخبارات المصري، والتي كانت تحمل ارقاما دبلوماسية، فأبلغوا الظواهري ولجنة الامن السياسي التابعة لـ«الجهاد»، ونصحت الاستخبارات السودانية قيادات «الجهاد» بتتويب نجل ابو الفرج اليمني، وعدم التعرض له باعادته الى الطريق الصحيح واعطائه فرصة حياة اخرى.

ويضيف اصوليو لندن ان مصعب نجل ابو الفرج اليمني كان يضلل قيادات «الجهاد» الذين يبحثون بصورة محمومة عن ضابط الاستخبارات المصري، فمرة يرشدهم الى حي العمارات الراقي ومرة اخرى يأخذهم الى احياء الرياض والطائف بالعاصمة السودانية دون ان يستدل على شقة الضابط المصري، الى ان ارسله الاصولي المصري الى «الخلاوي» وهي زوايا صغيرة لتحفيظ القرآن، ولكن الصبي كانت تبدر منه افعال، جعلت القائمين على تلك «الخلاوي» يبادرون الى طرده.

وكشف اصوليو لندن عن وجود شريط فيديو يتعرض لمحاكمة نجل ابو الفرج اليمني، امام مسؤولي اللجنة الشرعية لـ «الجهاد»، وسؤاله عن حقيبة المتفجرات التي ضبطها معه طارق انور (مسؤول العمليات بالقاعدة) ومحمد صلاح (المسؤول المالي والاعلامي للقاعدة) وكلاهما قتل في الغارات الاميركية على خوست العام الماضي، وكان من المقرر ان يضع نجل ابو الفرج اليمني، حقيبة المتفجرات في الغرفة التي ستستضيف اجتماعات مجلس شورى تنظيم «الجهاد» بالعاصمة الخرطوم.

وكشف نجل ابو الفرج اليمني في اعترافاته عن كثير من التفاصيل امام الظواهري وقادة «الجهاد» منذ اول يوم تعاون فيه مع الامن المصري، قبل اصدار الجماعة حكما باعدامه، وهو الامر الذي وضع مستقبل الجماعة في السودان في خطر، وانهى الزواج الكاثوليكي مع الامن السياسي بالخرطوم، لان الحكومة السودانية اتهمت الظواهري بانه «دولة داخل دولة».

وكان رد الظواهري حسب اسلامي مصري عاصر تلك الاحداث، على القيادات الامنية السودانية المقربة من الدكتور حسن الترابي :«اننا نطبق الشرع اولا على انفسنا، واذا لم نفعل ذلك فكيف نطبقه على الاخرين». مما ادى الى انذار الحكومة السودانية لقيادات الجهاد بضرورة مغادرة الخرطوم في غضون ايام، وكانت القطيعة النهائية، لدرجة ان الظواهري، طلب ابقاء الزوجات والاطفال، ولكن الامن السياسي رفض ذلك. وتفرقت قيادات «الجهاد على اثر ذلك مابين اليمن والاردن وافغانستان.



الرابط :

http://dvd4arab.maktoob.com/showthread.php?p=1056075163
التماس بين الراكب والراكب الاخر



حمور زيادة
وقال الرجل انا طلعت دورات متقدمة في ايام نميرى وكنت حرسه تجي تعمل لي حركات اللوايطة دا يا باطل.

و الله منطق برضو

طارق جبريل
الله لا كسبك يا ابو الحسين

احمد محمد بشير
ههههههههههههههههههه
و الله دي حاجات عجيبة.
يا ابو حسين ههههههههههههه

خدر
نوع التصرف مد الشاب يده لقبض الرجل من ذكره .
فرد عليه الرجل بلكمة قوية

تطبيق عملي لقانون نيوتن التالت
__
عاش السودان حرا مستقلا والله

زهير عثمان حمد
الاخ ذو اليد
والاخوة البورداب
جاءني البيان التالي من أخوات عزة اللذاذ في جامعةمامون حميدة

السلام عليكم بورداب سودانيز أونلين

نحن مجموعة من الشباب المثليين في جامعة سودانية مرموقة بل طلاب أيضا لنا نجاحات ودور فاعل في الحياة العلمية والاجتماعية بالجامعة وأشخاص أسوياء نعيش وسط أسرنا والحياة العامة في المجتمع السوداني في سلام ونقوم بدورنا كأشخاص عاديين أيضا لهم دور معلوم في هذا البلد وأنتم تعلمون منا قيادات في كل الاحزاب السودانية وكذلك أطباء ومهندسين وقضاة ومن كافة التخصصات والمهن ظللنا نقوم بدورنا في الحياة العامة دون النكوس بالقيم السائدة أو خصوصية مجتمعنابل كنا دوما لنا دور وتضحيات يعلمها الجميع وهذا ليس مجال لتسجيل بطولة

الاخوة الكرام اللوط ليس داء وبيل أو عيب العيوب وبسببه ممكن أن نتعرض للسخرية والاساءة مع جعل هذه الفئة هي الاكثر أنحطاط في نظرالمجتمع وأعلان الحرب عليها ونحن أصدقاء للبيئة والانسان و أنتم جمعيا لكم أمراضكم وضعفكم الانساني لماذا نحن وهل كل المجتمع أناس كاملين ونحن نعلم مافي المجتمع السوداني فيه كل الانحرفات والعيوب كسائر المجتمعات وخصوصا مجتمعكم هذا لا نقول أجمعين منا لكن لنا عددمقدر بينكم فلماذا هذا العبث والتنكر لنا وحاولة وصمنا ونحن لا نريد أن نعلن حربا علي أحد لدينا من الاخوات قادرات علي تهكير موقعكم وأيقاف هذا العبث ولكن وددنا نرسل لكم هذه الاشارة في البداية
ونحن لا نطلبكم بالكف عن مناقشة الظاهرة ولكن بجدية تخدم الرأي العام ودونما سخرية وعبث لايقدم جديد وعليه نحن نقدر هذا المنبر لذلك كتبنا ونعرف مقام هذا المنبر الرصين
وشكرا للاستاذ زهير وأنشالله يكون بقدر الامانة وينشر راينا هذا في منبركم
ولكم الشكر


اخوات عزة اللذاذ
ركن رقم سبعة في الرياض - الخرطوم

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
وكذلك أطباء

ما اعتقد.


زهير عثمان حمد
تعرف الواحد ما بحب أسرد أسماء هذا هي الحقيقة بكل أسف وأسال ياصديقي

حمور زيادة
الكلام دخل الـ ... احم .. الحوش.
سؤال عرضي كده ..
بالنسبة لموضوع اخوات عزه اللذاذ .. قصة اللذاذ دي الحكم على الطعم منو بالضبط ؟


سيف النصر محي الدين محمد أحمد
: الكلام دخل الـ ... احم .. الحوش


هل تعتقد يا حمور انه من اللائق دعوة بكري لاعطاء هذه الجماعة
"اخوات عزة ..الخ"* عضوية هنا في س.اونلاين حنى يتمكنوا من الرد على
ذو اليد؟؟
و هل تعتقد أنو ذو اليد سيتمكن من احتمال موجة "اللذاذة" التي ستكتسح
بوسته هذا في حالة حصول الجماعة على العضوية.
____________________________
* اسوة بتجمع كاليفورنيا و بيت الفنون و غيرها.

حمور زيادة
سؤالك ده اجابتو كده حي و كده ووب يا دكتور سيف

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
ونحن أصدقاء للبيئة والانسان

ما بتستعملوا اكياس بلاستيك مثلا و للا شنو؟
الحتة دي دايره شرح شوية
Quote: ونحن أصدقاء للبيئة والانسان

ما بتستعملوا اكياس بلاستيك مثلا و للا شنو؟
الحتة دي دايره شرح شوية.

محمد البشرى الخضر

لدينا من الاخوات قادرات علي تهكير موقعكم وأيقاف هذا العبث ولكن وددنا نرسل لكم هذه الاشارة في البداية[quote]
غايتو يا ابو الزهور كان ما عارفنك بتقطع ايميلات من راسك كنت علّقت على الحتة دي

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
الطريق نحو الخامسة.
avatar
zoelyed suliman mustafa
Admin

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 01/02/2008
العمر : 42
الموقع : http://zoelyed.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zoelyed.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللواط في قوم لوط وفي القانون الجنائي السوداني3-1

مُساهمة  zoelyed suliman mustafa في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 8:08 am

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
الخامسة بحمد الله..

Asim Fageary
وكذلك أطباء
ما اعتقد.
دكتور سيف النصر - سلام مربع
أولاً خارج موضوع البوست هل تعلم عندما إلتقينا في إفطار رمضان لم أعرفك إلا بعد أن وصلتني الصور فسألت نفسي من هذا الرجل
وكأني أعرفه وفعلاً أسعفتني الذاكرة فعرفت أن الشخص هو شخصك الكريم طبعاً آخر مرة شفتك فيها كنت شاباً وتغير شكلك بقدر ملحوظ
فلك العتبى.
أما بخصوص تعليقك فهل الأطباء في كلية الطب يتلقون لقاحاً يعمل كمضاد لإصاباتهم بمثل هكذا أمراض ؟
أفيدنا أفادكم الله من علمه
عاصم فقيري

ABUHUSSEIN

الخامسة بحمد الله..
سيف شايفك بقيت سيد البيت.... و بتقلب في الصفحات كمان !!!!!!!!!

Adam Mousa
الطريق نحو الخامسة
الخامسة بحمد الله..
اقعد ركز على (الرقم) ده لامن يقوم عليكـ ذواليد يا سيف

جمال السنوسي
قصة اللذاذ دي الحكم على الطعم منو بالضبط ؟
حمور بتاع الليمون
وعلى قولك
الطعم ده بي ليمون واللا بدونه

خدر
ظللنا نقوم بدورنا في الحياة العامة دون النكوس بالقيم السائدة أو خصوصية مجتمعنا
اللوط ليس داء وبيل أو عيب العيوب وبسببه ممكن أن نتعرض للسخرية
طيب ذو اليد و القانون الجنائي السوداني ديل عاملين لينا دوشة فوق كم؟

حمور زيادة
ظللنا نقوم بدورنا في الحياة العامة دون النكوس بالقيم السائدة أو خصوصية مجتمعنا
ناس راكزه و ياياتا فل

خدر
[/quote]فهل الأطباء في كلية الطب يتلقون لقاحاً يعمل كمضاد لإصاباتهم بمثل هكذا أمراض ؟

انتي بايوتك جعباط ؟

Salah Abdulla
دون النكوس

طبعاً المقصود هنا ( النكوص ) غايتو مفرد الكلمة البي الأحمر دي ، ( الجماعة ) ديل اصلو ما بيحبو يلبسوه..
الاخوات قادرات

قااااااادر الله !!!!
عزيز القارئ ، يرجى الانتباه الى أنو (الجماعة) بينادوا بعضهم بصيغة التأنيث ، فما تدقسوا يرحمكم الله.

اللوط ليس داء وبيل أو عيب العيوب[quote]
القال كده منو هسي ؟؟؟ والله بالغتوا!!!

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
سلامات يا عاصم فقيري
طبعاً آخر مرة شفتك فيها كنت شاباً وتغير شكلك بقدر ملحوظ
هيييه كل من عليها فان و ما من شئ الا و سيبليه الدهر..بس ما عرفت نحن اتقابلنا قبل كم سنة؟

أما بخصوص تعليقك فهل الأطباء في كلية الطب يتلقون لقاحاً يعمل كمضاد لإصاباتهم بمثل هكذا أمراض ؟

اولا و حسب الــ DSM4 و هو المرجع الاساسي لتشخيص الامراض النفسية في العالم فالحكاية دي ليست مرضا اما بالنسبة للزملاء
الاطباء فرأيي ده من المعايشة بس ...و مين عارف يا عاصم يا اخوي يمكن زي ما قالوا ياما تحت السواهي.

Asim Fageary
هيييه كل من عليها فان و ما من شئ الا و سيبليه الدهر..بس ما عرفت نحن اتقابلنا قبل كم سنة؟
يا دكتور سيف
صباحك خير
أعتقد أننا إلتقينا قبل 12 عام وبعدها كان لقاء هذا العام في حفل الإفطار
بس 12 دي ما كتيرة بحساب أهلنا البيقولوا العشرة سنين الأولى في الغربة دي زهج ساكت

طلال جبير جابر
فرد عليه الرجل بلكمة قوية . وقال له ماذا تريد يا ابني فلم يجيبه
بس عليك الله السؤال لزومو شنو ؟؟؟
مقدم بالمعاش
عمرك دا كل يا ابني ما تخجل من الركاب تجي تمد ايدك لزول اكبر من ابوك
يعني ما عندو مانع لو جاه ايام الشباب ولا شنو ....

خدر
ونقوم بدورنا كأشخاص عاديين أيضا لهم دور معلوم في هذا البلد وأنتم تعلمون منا قيادات في كل الاحزاب السودانية وكذلك أطباء ومهندسين وقضاة ومن كافة التخصصات والمهن ظللنا نقوم بدورنا في الحياة العامة دون النكوس بالقيم السائدة أو خصوصية مجتمعنابل كنا دوما لنا دور وتضحيات يعلمها الجميع وهذا ليس مجال لتسجيل بطولة
الله يهديهم و يخلوا حبيش الجعباط

الفاتح سليمان
جمعية اصدقا اصدقاء البيئة
فتح باب العضوية

محمد عمر جبريل
وييييييين أسابيعك يا ود البشرى

عوض عبدالله طه

الجيش الأمريكى يقبل الشواذ علناً لأول مرة فى تاريخه
قالت الصحيفة إن الجيش الأمريكى بدأ فى قبول المجندين المثليين بشكل علنى فى صفوفه لأول مرة فى تاريخه، فيما يعد ضربة جديدة لسياسة "لا تسأل.. لا تقل" الشهيرة التى كانت تقضى بعدم سؤال المجندين عن ميولهم الجنسية وعدم قيامهم بالإفصاح عنها بدورهم.

وتأتى هذه الخطوة بعد أن أصدر قاض بولاية كاليفورنيا الأسبوع الماضى حكماً يقضى بأن هذه السياسة غير قانونية، والتى كانت لا تسمح بوجود من يعرف بأنه مثلى الجنس بين صفوف القوات المسلحة الأمريكية، وأمر القاضى بوقف إتباعها.

وعلى الرغم من أن إدارة الرئيس باراك أوباما تسعى لتقديم استئناف ضد هذا القرار، إلا أن البنتاجون قد أمر هيئات التجنيد عبر الولايات المختلفة بقبول استمارات من الرجال والنساء الذين يعلنون صراحة عن شذوذهم.

ومع ذلك لا تزال هناك حالة من عدم اليقين إزاء هذا الأمر. فبعض المدافعين عن حقوق المثليين، حذروا من أنه لا ينبغى أن يكشفوا عن ميولهم الجنسية خوفاً من أن تعيد الحكومة هذه السياسة مرة أخرى إذا كان الاستئناف لصالحها، خاصة وأن أوامر البنتاجون لهيئة التجنيد هى عدم السؤال عن الميول الجنسية للمتقدمين، وكذلك عدم حرمان أى شخص يعلن علناً أنه مثلى.
.......
الخبر بتاريخ 20 اكتوبر 2010
يعني بعد اخونا ذو اليد بدأ بحثه المستفيض في موضوع الجعباط والمستجعبين
ولاحظ انه وحتى هذا التاريخ (20 اكتوبر 2010) كان لا يسمح لهذه ا لفصيلة من الجنس البشري الالتحاق بالجيش الامريكي البطل.

معاوية عوض الكريم
لما تصلوا صفحة 6 كلموني !

زهير عثمان حمد

قالوا يا ذواليد ياصديقي
في حادثة مشهورة زمن الاستعمار تمت كشة عدد منهم( أخوات عزه اللذاذ) ودخلوا السجن وكان الموضوع في الابيض زي ماانت عارف
وتم عرضهم تاني يوم علي القاضي الباكستاني المقيم في المحكمة وعرض بتاع البوليس الموضوع
قال للقاضي ديل ناس الرذيلة الكعبة
القاضي سأل ناس البوليس عملوا جريمة هم
قالوا لا
قال ليهم القاضي ديل ناس عيانين بمرض نفساني وأطلاق سراحهم
وخرجوا بمظاهرة
كانت بتهتف تقول
عاش القاضي الباكستاني قال مرضنا مرض نفساني
للتاريخ وسابقة قضائية أظنه مسجلة في الغازته
تمام أخوات عزه الطباخات

حمور زيادة
فوق
للأهمية القصوى

omer osman
طبعاً المقصود هنا ( النكوص ) غايتو مفرد الكلمة البي الأحمر دي ، ( الجماعة ) ديل اصلو ما بيحبو يلبسوه..
الحركة دي الزمن ده بقي يسموها Tubeless ياديامي .......

Salah Abdulla
الحركة دي الزمن ده بقي يسموها Tubeless ياديامي
إنا لله.
-------
يا جنابو قطع شك عندك حكاوي ( بوليصية ) مع الجماعة ديل،، أرقعنا بالله.



avatar
zoelyed suliman mustafa
Admin

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 01/02/2008
العمر : 42
الموقع : http://zoelyed.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zoelyed.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللواط في قوم لوط وفي القانون الجنائي السوداني 4-1

مُساهمة  zoelyed suliman mustafa في السبت نوفمبر 06, 2010 10:45 am

ذواليد سليمان مصطفى
الله يسترنا ويستر اولاد اولادنا
جريمة اللواط اصبحت عادية لدي المثلين الجنسين
لا يخافون احد من شذوذهم وهم اكثر نظرة في اصطياد قرنائهم

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
لا لتدويل الفضائح يا ذو اليد ...مش كفاية تدويل القضايا التانية؟[/quote]

ذواليد سليمان مصطفى
هذه الظاهرة آهة مستديمة في جبين الذين يريدون التخلي عنه وبل وصمة عار الا ان قوم الساعة

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
برضو ده ما مبرر للتدويل.


امير عوض الجمري
طبعاً المقصود هنا ( النكوص ) غايتو مفرد الكلمة البي الأحمر دي ، ( الجماعة ) ديل اصلو ما بيحبو يلبسوه..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها
صلاح عبد الله قطعت مصاريني بالضحك ....
والله انا ما قايل البوست ده لذيذ كدة وفيهو ناس مساخيط كدي

حمور زيادة
التدويل في رصيف الحب

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
التدويل في رصيف الحب
في رصيف الحب كنا نتساقى و ندول و نناجي ذو اليد من بوست لبوست .

حمور زيادة
: هذه الظاهرة آهة مستديمة في جبين الذين يريدون التخلي عنه وبل وصمة عار الا ان قوم الساعة
بوستة ..
يا دكتور سيف جاني ايميل يبدي الاعجاب بتعبير ذو اليد ده يقول :
هسع في ذمتك ابن الرومي ولا المتنبي بقدروا يقولوا التعبير دا.
واصل ياذو اليد .. بيانك الساحر يأسر القراء.

محمد البشرى الخضر
بوسته
يا النبي يا الرسول ....
أناشد الدكتور أمين بالتدخل و إيقاف حمور من هذا البوست
البوست خرب الود يا دكتور
شوف عيني شايل ليه قرعة و حايم من الصباح

ذواليد سليمان مصطفى

كما انوه كل الذين شاركوني هذا البوست
اقول لكم ان الردود لمداخلتكم سوف يكون بعد الارشفة
في الربع الاول الجديد من العام القادم
لان الرد في الوقت الحالي يضر بنص الموضوع والخروج من عنوان البوست
فالتحية للذين ساهموا مساهمات فعالة في دعمهم العلمي
فالتحية ايضاً للقراء من خارج المنبر ولكل من ساهم بارسال معلومة عبر الايميل
والمشوشين للبوست ان يتفهموا عناوين البوستات قبل الردود العشوائية
علما ان كل بوست ذات مدلول ومفهوم عند كل قارئ
وايضاً سوف يكون بوست مخصص للمشوشين ما يتعلق بعنوان البوست

ولكم التحية

حمور زيادة
يا ود البشرى ..
في نقطتين ..
شلتهم ختيتم وين يا شقي انت ؟

محمد البشرى الخضر
بري .. يعميني فيهن

حمور زيادة
افتشك ؟

محمد البشرى الخضر
لا لا لا بعد دا دكتور امين زاتو ما اظن يقدر يعمل حاجة
دي حالة متأخرة جدا

زهير عثمان حمد
ذواليد ياصديقي
مساء الخير
بالمناسبة (أخوات عزه اللذاذ) مستأين منك شديد قالوا ليك لغة الخطاب بتاعتك بلدي خالص وكمان زوال ما علمي وكلامك ونسة ستات شاي ولغةسماسرة في سوق ليبيا وأطراف الخرتوم الظريفه وعفا عنها الزمن
ياخي قوم بس يا داناصور نحن ما مستعدين نتكلم مع زوال ما بفرق ما بين المانجو والاناناس ولا بين القهوة والنسكافي عندو مشكلة تذوق وكمان عمي ألوان
بتعرف انت قهوة الظافر تعال جدد شبابك وأغسل همومك وأتعرف علي أخر الصحيات وأجمل بنات جيلك
غيتو لو كنت من أصحاب الدقون أكيد مننا بس عايزك شهرة ساكت بس لكين ما علي حسابنا ياجقدول

* جقدول أنا مافهمتها تعني شنو والله

طبعا ياذواليد ناقل الكفر ليس بكافر دا رايهم فيك يغيتو أستحمل

اللهم أهدي عبيدك لصراط المستقيم
وأنا أولهم
أستغفر الله من كل ذنب عظيم
والله ياذواليد انت ح تدخل معركة معهم

حمور زيادة
اريتو ذواليد يجيب ليك معاو واحد من اخوات عزة يا ابوالحسين ينيشك بونية.
و انت عارف المثل قال شنو في بونية اخو عزة اللذيذ.

ABUHUSSEIN
اريتو ذواليد يجيب ليك معاو واحد من اخوات عزة يا ابوالحسين ينيشك بونية.
و انت عارف المثل قال شنو في بونية اخو عزة اللذيذ.
خلي إجيب معاو أكتر من واحد بس كيف هو إجي .
معروفين يا حمور أخوات عزة اللذيذين البنبة بتاعتهم ما ساهلة
مُش فعلاً شئ غريب الناس ديل قوة رغم ما بهم من لذاذة.

حمور زيادة
معروفين يا حمور أخوات عزة اللذيذين البنبة بتاعتهم ما ساهلة
مُش فعلاً شئ غريب الناس ديل قوة رغم ما بهم من لذاذة.
الله اعلم .. نسمع غايتو.
عموما المثل لسبب ما قال احذر شلوت الترزي و بونية اخو عزة اللذيذ ولسان البيض بالخدار.
اشمعنى ديل ؟ ما عارف.

ABUHUSSEIN
حمور أنا متهم بي تخريب البوستات ... كدا إنت ذاتك حا تشاركني في التهمة دي

حمور زيادة
لا لأ ..
انت و ود البشرى بتخربو ..
انا و خدر بنشوش.
دكتور سيف بيشرح.
محمد احمد بشير بيناقش.

ABUHUSSEIN
نسيت صاحب البوست ناقل .
لو طلعت مداخلات المشوشين و المخربين من البوست دا .. حا إفضل شنو ؟؟

حمور زيادة
يفضل تأييد محمد احمد بشير و احتجاج اخوات عزة اللذاذ.


خدر
زهير عثمان سلامات يا فنان
خليني اسجل ليك صوت لوم شديد لانك نقلت تهديد مباشر من اصحابك اللذيذين ديل لزميلك هنا ذو اليد , و كان واجب عليك انت الرد عليهم و عدم نقل التهديد لانو ده قانونيا ما سليم ناهيك عن اخلاقيا. ايضا ردهم الانت نقلتو فيهو شتم عديل لي ذو اليد (جقدول) و فيهو سخرية منو تصورو انو زول جاهل و غير متحضر .اخوات عزة ديل في كلامهم قالوا انو ذو اليد ما ناقشهم في كلامهم الرسلو !! طيب انا رديت علي كلامهم و تعمدت انو يكون ردي علي كلامهم متهكم . ليه ما ردوا علي ؟ ليه ما قالوا انو سلوكهم ما بتعارض مع العرف السوداني النابذ للواط ؟ ليه ما قالوا شنو موقفهم من القانون الجنائي السوداني و نصوصو الصريحة ؟ ليه طالما هم عندهم دفينس جاد وسلوكهم ما بتعارض مع الاعراف و التقاليد السودانية ما طلعوا مظاهرات طالبوا فيها الدولة بتغيير نصوص القانون البتتعمد التمييز ضدهم ؟
اتمني ان تتقبل صوت لومي بصدر رحب و لك مودتي من قبل و من بعد

امير عوض الجمري
معروفين يا حمور أخوات عزة اللذيذين البنبة بتاعتهم ما ساهلة
مُش فعلاً شئ غريب الناس ديل قوة رغم ما بهم من لذاذة.
مغذيين مغذيين ................ (MULT VITAMIN)

طارق جبريل
اها يا جماعة الخرطوم الجعبطة وصلت فيها وين
بقينا سفر

علاء الدين حيموره
طارق جبريل
اها يا جماعة الخرطوم الجعبطة وصلت فيها وين
بقينا سفر
ادفع وبنشكل ليك تيم حماية لغاية ما ترجع ... اصلو الامور بقت صعبة جدا ..
العجب حمور زيادة بقى سمو فاير جدا ..

امير عوض الجمري
ها يا جماعة الخرطوم الجعبطة وصلت فيها وين
بقينا سفر
هههههههههههههههها الله يقبحك انت .
شايف الموضوع ماشي كويس وبقى مو دايرلو ماسينجرات.

Salah Abdulla
: اتمني ان تتقبل صوت لومي بصدر رحب و لك مودتي من قبل و من بعد
هادية والله يا خدر،، تقسيمتها مريحة!!
تصدق ما ح يجيبوا خبرك؟؟ عارفين ناسهم(*).
----------
طبعاً أخونا زهير ما مقصود بالكلام ده.

مزمل خيرى
خدر وابوالحسين وحمور ودكتور سيف و Salah Abdulla وبقية الرهط ...
انتو سايقين ذو اليد دا كدا مودنو وين عليكم الله .؟؟
تباً لكم كلكم ...

احمد محمد بشير
في قضايا شائكة......
ولابـد مـن المناقشة.
البوسط اصاب جماعة اللواط في مقتل, ولابد من تسليط القانون علي هؤلاء.
أكثر من 15000 شاهد البوسط, و أكيد من بينهم 4000 من الجماعة القذرة.

ذواليد سليمان مصطفى
نشكر الزميل زهير لنقل كل ما يدور في جامعة مامون حميدا
هذه الفئة لا يستحون ولا يرمش لهم طرف عين ،وان التهديدات والبيانات لا يضيف جديد عندي
بل البوست بوست توثيقي لجريمة موجودة في القانون الجنائي السوداني تحت المادة 148 من قانون الاجراءات الجنائية
بل في زائدة بمتوالية هندسية في المجتمع السوداني
ان هذه الفئة ان ارادو ان يكون لديهم حقوق فيطالبوا الجهات القانونية بالغاء المادة 148
وحتى يعلم العالم بان الدولة السودانية اصدارقرار بالغاء الماد148 والمادة149 من القانون الجنائي
وسوف اعمل مقارنة بالقوانين الاخري في الدول الاسلامية والغير الاسلامية
فهل اللواط مباح في الاديان السماوية والاديان الوضعية؟
ومن حقكم يا اخوات عوة اللذاذ ان ترفعوا اصواتكم امام المؤتمر الوطني
وليس لي شأن في امركم
ولكن ما يهمني هو ارسال رسالة للجميع بان صفة منتشرة في دولة السودان
هذه الجريمة كانت فردية فالآن اصبحتم مجموعات مهددة للاطفال والمراهقين

Salah Abdulla
وخصوصا مجتمعكم هذا لا نقول أجمعين منا لكن لنا عددمقدر بينكم
بينكم دي قاصدين بيها وين يعني؟؟؟
----
الله يكضب الشينة..

احمد محمد بشير
ولكن ما يهمني هو ارسال رسالة للجميع بان صفة منتشرة في دولة السودان

و الله للأسف يا ذو اليد.
أنا سمعت بإنشار هذة الظاهر و إشتكي لي الكثيريين منها.
هذة حقيقة.................... ولابد من الرجم عبر البوسط.
حتي يدخل هذا البوسط في داخل مكاتب جماعة سن التشريعات في الدولة.
جماعة سن التشريعات غافلون, ويبدو انهم من جماعة اللواط أو أنهم
مستفيدين من إنتشار هذة الظاهر, وعدم تسليط قانون الكيزان عليهم.

زهير عثمان حمد
زهير عثمان سلامات يا فنان
خليني اسجل ليك صوت لوم شديد لانك نقلت تهديد مباشر من اصحابك اللذيذين ديل لزميلك هنا ذو اليد , و كان واجب عليك انت الرد عليهم و عدم نقل التهديد لانو ده قانونيا ما سليم ناهيك عن اخلاقيا. ايضا ردهم الانت نقلتو فيهو شتم عديل لي ذو اليد (جقدول) و فيهو سخرية منو تصورو انو زول جاهل و غير متحضر .اخوات عزة ديل في كلامهم قالوا انو ذو اليد ما ناقشهم في كلامهم الرسلو !! طيب انا رديت علي كلامهم و تعمدت انو يكون ردي علي كلامهم متهكم . ليه ما ردوا علي ؟ ليه ما قالوا انو سلوكهم ما بتعارض مع العرف السوداني النابذ للواط ؟ ليه ما قالوا شنو موقفهم من القانون الجنائي السوداني و نصوصو الصريحة ؟ ليه طالما هم عندهم دفينس جاد وسلوكهم ما بتعارض مع الاعراف و التقاليد السودانية ما طلعوا مظاهرات طالبوا فيها الدولة بتغيير نصوص القانون البتتعمد التمييز ضدهم ؟

الاخ خدر
في البداية تحياتي
أنامن المعجبين بطريقتك في الغناء ما تخاف لكين ما علي طريقة أخوات عزه اللذاذ ولكم وودت أن يكون بيننا أواصر ود أعمق وصداقة فأنت وأقوله وانا صادق من المميزين وأتمني لك كل التوفيق أخي ورد الله غربتك
وبعد ح أكون صريح معك جدا طبعا أنا أتهربت كتير جدا من المداخلة بل حتي ما قرأت البوست رغم تلميح الزملاء وأصرار بعض المتدربين مع في الجريدة بالمشاركة كنت أقول دوما أني لا أحب أدخل في سجال لايضيف الينا شيئاملموس من هذا الزواية كنت أري الامر ولكن عند ما زرت الزميل والصديق أنور التكينة وسألني عن متابعتي لبعض البوسات ومن ضمنها هذا البوست وقال شارك بطرح جديد وحاول نقل أراء اهل الامر أعجبتني الفكرة ومن ضمن تلاميذي المتدربين أحدهم فقلت له (ياحسام أقرأ هذا البوست وجهز رد ولو تعرف مجموعة تريد أيصال صوتها لذواليد أنا ملزم بذلك ) فطلب الشاب مهلة يوم لكي يقرأوا و يجمع مجموعة من الاخوات حسب تعبيره فقلت لك يومان وبعدها جاء بالرد ونزلت الرد ولكن كما تعلم أني أقوم بوظيفة ناقل أمين لا أضيف ولا أقول رأئي وبعدين وأنا صادق بقول أني لا أعلم ما هو توصيف جقدول الاجتماعي أو اللفظي حتي أني سألت وطلبت منهم عفة اللسان والرد الموضوعي وأنت عليم بهؤلاء القوم لايحسنون غير الردح والتنابذ المهم يأخي بالنسبة للرد علي ما ورد من رأي منك سوف أطرح عرضك في السجال عليهم سوف أكرر طلبي منهم الرد عليك
وما تحزن ولا تتضيق لانو ديل منتهي الفراغ بكرة خدر الرد عندك ولك العتبي حتي ترضي نحن عندنا كم خدر

دمت لي أخا وصديق
الاخ أبو الحسين
تحياتي
بالمناسبة أتصل بي هاتفيا الاخ ذواليد غضبان جدا مني قال (جقدله معناها ملو؟؟؟ اللهم أحمي صديقي ذواليد من كيد أخوات عزه اللذاذ )يعني كلام خدر عمل عمايل المهم الرجل قال مسافر للعيد
انت روق شوية لحد بعد العيد
والله انا ما سبب فوضي في البوست دا أنت وخدر وكمان حمورومعكم الدكتور ود البشري أنتو السبب وعمايكم عجيبه
بس خلاص كونوا جادين شوية العالم زعلانه كان ذواليد والشباب في الضفة الاخري

ذواليد سليمان مصطفى
وهذا من كتابي
اسم الكتاب (العولمة مفهومها ووسائلها وآثارها)
صفحة (111)
لم يطبع
مشاهدة أفلام الجريمة والجنس:
ومن العوامل الكبيرة التى تؤدي الى انحراف الولد، وتدفعه للشقاوة وارتكاب الجريمة، والسير وراء الميوعة والانحلال، ما يشاهده في دور السينما، وعلى شاشة الرائي (التلفزيون) من روايات بوليسية، وأفلام خلاعية، وما يقرؤه من مجلات ماجنة وقصص مثيرة وهي بجملتها ومضمونها تتجر بالغرائز، وتشجع على الانحراف والإجرام، وهي كذلك تفسد أخلاق الكبار، فكيف بالمراهقين والأطفال!

حمور زيادة

ومن ضمن تلاميذي المتدربين أحدهم فقلت له (ياحسام أقرأ هذا البوست وجهز رد ولو تعرف مجموعة تريد أيصال صوتها لذواليد أنا ملزم بذلك ) فطلب الشاب مهلة يوم لكي يقرأوا و يجمع مجموعة من الاخوات حسب تعبيره

لا حول و لا قوة الا بالله .. عوق ود الناس.

ذواليد سليمان مصطفى
وايضاً ايميل وصلني من احد القراء
ويصف الضحايا
كثير من الشواذ ضحايا مجتمع

سلام استاذ اولا ا:
موضوعك حساس ومهم وخطير لكن مشكلتك ماخدو بسطحية وبعض المتداخلين ماخدين نفس الاتجاه رغم انى ماعارف هدفك شنو من البوست معالجة المشكلة وانتشال الضايعين ولا الانتقام من الشواذ ولا الونسة والاثارة الموضوع ياحبيب داير اختصاصين وناس متفهمين للحاصل لانو معالجتو صعبة واثارو مابتتمسح بالساهل
عن تجربتى وجدت معظم الشواذ ضحايا مجتمع ودى قصة حقيقية كمثال :
نسمات عصر خريفي منعشة تنساب عبر نافذة حافلة الركاب التى جعلتها زحمة الطريق بين بحرى وامدرمان العريقة ابطأ من عجوز سبعينية جعلتنى متحفزا لممارسة هوايتى فى التأمل عبر نافذة الحافلة و قراء كل سطور الشارع المبانى النباتات و الناس بنى ادم هولاء متشابهون تماما عقل وقلب ولكن يختلف مايحملونه من مشاعر واحاسيس وقيم والمشاعر ماهى الا رد فعل للاحداث والاحداث هى كاسئلة الامتحان يجاوب عليها القلب حينا والعقل حينا او الاثنين معا والعقل تصقله التجارب وتذيدة حنكة وتمرس والقلب تهدة التجارب وترهقة تعلقت عيناى بشجرة عملاقة كم مرت بها السنين وكم رات وعاشت مشاهد ياااااه ليتها كانت تنطق حتى تبوح عن مابداخلها شابان يتسامران تحت ازرعها فى ىسرور وارتياح احسبهم صديقان فى حالة بوح خاص وخمسيتى يحمل ماكسبة من يومة منطلقا الى احبتة فى وكرة بعد يوم كادح على مايبدو مشتاقا لطلة اولادةة يفسح الطريق قليلا لهذا الطفل المنطلق متقافزا بشقاوة وعدم مبالاة بمن حوله مع كل قفزة لهاذا الطفل كان ذاكرتى تتقافز مابين لحظتى هذه وبين لحظات فى الماضى البعيد واناطفلا انتبة من لعبى مع اصاحبى تحت شجرة النيمة الظليلة التى شهدت اياما جميلة من طفولتنا امام منزلنا على صوت امى وهى تنادينى : فارس تعال امشى الصيدلية جيب الحليب الخاص باختك .
وهو حليب للاطفال بعد الفطام كانت تفضلة ولا ترى له منافس فانطلقت فرحا باننى صرت كبيرا تعتمد على امى لقد ذهبت من قبل للصيدلية ولكن كنت مرافقا لابى لكن هذة المرة ساذهب وحدى انطلقت مفتخرا باعتماد امى على ومسليا نفسى بمراقبة صقرين كانا يحلقان فوقى بسلاسة ورشاقة اعجبتنى فى سماء صباح صيف صافية يتخللها قليل من السحاب المتناثر هنا وهناك فنبهنى عم عبدالله من امام متجرة بصوت فية شى من الحنان وبابتسامة خفيفة : ياود عاين تحتك عشان ما تقع .
فتبسمت له شاكرا ولكن حينها تلاقت عيناى بعينى سيد الذى كان يجلس بجواره و اراي نظرتة الثاقبة تلك التى كثير ما اخافتنى فهو دائما عندما يرانى يرمقنى بعينين لا ترمشان ابدا ويتصلب كما العود واحسب ان نفسة يتوقف نظرة عرفت معناها بعد ان كبرت ووعيت يالدنائتة و ....
واصلت طريقى بعد ان ذدت سرعة خطواتى هربا من هذة النظرات ولم اتوقف الا داخل الصيدلية التى كانت خالية الا من الصيدلانى الذى كانا شابا مريح فى محياه كثيرا ما اعجبتنى نظافة البالطو الابيض الذى كان يرتدية فحيانى مبتسما وبفرحة على وجه واخذ يسالنى عن ابى واحواله وثم اعطانى الحليب الذى اتيت من اجلة وفجاة قال لى وهو يمسح راسى بحنان وعطف هل رايت الجراثيم التى تسبب الامرض فاجبت : نعم شفتها ورانا ليها الاستاذ فى حصة العلوم
طيب شفتا الجراثيم البتسبب الملاريا ؟
اجبت : لللللع ماشفتها
تعال ادخل انا عندى معمل اصلى بحضر للماجستير هنا تعال اوريك ليها بالمجهرالطبى . كم كنت اعشق حصة العلوم وكم كانت تبهرنى ادوات المعمل والطب و بعد ان اغلق باب الصيدلية الزجاجى من الداخل وضع علامة مغلق علية ادخلنى عبر باب متصل بصالة الصيدلية يودى لممر ينتهى بغرفة المعمل وبعد ان اغلق باب الممر خلفة دلفنا الى المعمل استقبلتنى رائحة المواد الطبية العجيبة كم كان مدهش ومرتب ونظيفا ماذلت اذكرة لكن نظرى تجمد فى نقطة واحدة حيث المنظار الطبى كان وسط منضدة على طرف المعمل عالية بجواره مقعد دائرى طويل هرولت نحوه بلهفة لكن لم استطع طلوع المقعد فتبسم الصيدلى وحملنى ووضعنى على المقعد لكن احسست ان انفاسة كانت كمن كان يجرى بشدة وان قبضتة كانت قوية وقال : ده يابطل المجهر دقيقة بس احضر ليك العينة . فتح حافظة كانت بجوار المجهر واخرج شريحة زجاجية واتى بعينة من انببوب واخذ يشرح ثم حملنى و جلس على المقعد و وضعنى على فخذة الضخم انزعجت لانى لم اعد صغيرا حتى يحملنى و يضعنى هكذا و لكنة طمأننى قائلا : كدة حتشوف احسن . و وضع امامى المنظار واخذ يشرح لى وانا غارق فى عدستى المنظار انظر لهذة الاشكال الهلامية المتحركة بفوضى عجيبة وهو يحدثنى عن الكائنات الدقيقة اثنا تحريكة للعدسة بعدا وقربا ولكن احسست ان هناك شيئا تحتى ينتفخ و يرتفع ويتصلب ايضا وان انفاسة اذدات لهاثا وكان قد وسطنى تمام وسط فخذية واخذ يضمنى بقوة عليه وهو يتمتم بهمس كالمحموم : انت ولد جميل جسمك جميل عيونك جميلة عشان كدة انا حبوسك . واخذ يقبلنى بنهم عجيب على فمى وعيونى وخدودى وانا احاول ان اتفلت منه فكم كنت امقت التقبيل و حتى لايقطع متابعتى لهذة الاشياء الهلامية التى فى المجهر ومد يده على بنطالى واخذ ينزعه و تناول مبولتى واخذ يدلكها بلطف فارتبكت وتسمرت صائحا : عيب عيب .
لكنة قال : دى رياضة مهمة عشان تكون راجل قوى ، لكنى رغم انزعاجى وخجلى الشديد من التعرى وجدت فى مداعبته هذه لذة فتشاقلت بالمجهر وماارى فيه
واااااى فكنى . صرخت بعد ان احسست بانفاسى قد انحبست ولم تستطيع الخروج من ريتئيى بسبب ضغته التى اذدات قوة وعنفا فخفف على قليلا لكن كانت انفاسه تذداد لهثا وهو يوسطنى بين فخذيه تمام ويوسط مبولته التى انتفخت كما البالون و تصلبت بين ردفى العاريين بعد ان عرى بنطاله ولم يابه لسقوطه اسفل قدميه وانا بين ضغتاته ولهاثه ودغدغة مبولته الصلبة لموخرتى ومراقبة الاشكال الهلامية احس بانتفاضة جسده واهتزازه كما الموبايل فى وضع الاهتزاز تعجبت وكأنى احس ان هذه الاجسام الهلامية التى اتابعها على المجهر انتقلت تحتى واصبحت بين ردفى فمددت يدى لاشعوريا اليها وتحسست مابين ردفى وتسمرت مندهشا وانا اتمعن فى هذا السائل السميك الذى لطخ كفى وموخرتى هل هذه هى الجراثيم التى على المجهر هاجمتنى من تحتى كى تنتقم منى وتمرضنى لاننى تجسست عليها اصابنى الهلع احس الصيدلانى بهلعى وضمنى بشى من العطف لعله احس بتانيب ضميره وهدا من روعى . فتسالت : ده شنو ده ؟ وانا اريه كفى فاجاب بارتباك : ده دواء انكشح لما كنت بتعاين للجراثيم كان فى انبوب الاختبار الواقع ده ، وارانى انبوب كان على الارض لكنه بعيدا عنا فتعجبت وتملكتنى الحيرة من هذا الدواء كيف وصل الى موخرتى لكن شعورى بالطمانينة على ان السائل دواء وليس جراثيم اذاب عنى حيرة من اين اتى .....تبسمت وكدت ان انفجر ضاحكا على سذاجتى حينها لكن تداركت اننى فى حافلة الركاب وكبت ضحكتى و اخفيت ابتسامتى وانا ادير راسى تسعون درجة الى النافذة حتى لا تلسعنى النظرات و يتهمنى الركاب بالجنون رغم انى لا اعرفهم لكن نظرات الناس دائما ما تصيبنى بالانكماش الى درجة التكور . وانا اتمتم يالسذاجتى حينها ولكن صاح عقلى : لا لا لا ليس سذاجة بل هى براءة لا يوجد طفل ساذج ابدا انما برءى كما النسمة ، نعم لم استوعب وانا ابن التاسعة حينها ان هذا السائل هو المنى الذى هو سبب وجودنا فى هذه الدنيا وانه خرج بعد لذة الجنس من مبوله الصيدلى الصلبة التى كان ييجلسنى ويضمنى عليها حينها كنت احسب انها رمز الرجولة كما اخبرنى ابى حين سالته ذات يوم و للبول فقط كما ظننت انا وحسب اجتهادى فى طفولتى ولم ادرى ان لها مارب اخرى الا بعد شهور تقريبا من حصة الجراثيم هذه حين اخذ ابن خالتى الذى يكبرنى يشرح لى بفخر ومتعة ماعرفه من حصة العلوم تملكنى الغيظ عندما علمت شيئا عن القذف والمنى وانا اتذكر ما اقترفته يدى كدت ان اخبر ابن خالتى عما حصل لى فى المعمل وعن كذب الصيدلى لكن تذكرت وعيد الصيدلى لى حينما كان يغسل هذا الدواء الذى زعمه منى على مغسلة فى طرف المعمل وينشفنى بمنشفة خضراء وتخويفه لى ان لا اخبر احد قائلا : لو امك عرفت حتزعل منك وما حتكلمك تانى وتكلم ابو ك وابوك حيطردك وممكن يذبحك . امى وانا طفل و مازالت تعنى عندى انها هى الدنيا وكل شى واهم شى فكيف اجعلها تزعل منى وابى ان طردنى فمن سيحمينى ويطعمنى ويحضر لى ما اتمنى واشتهى واين ساعيش وانام و اين ساذهب فلم اجرو ابدا على اخبار احد بما حصل . تملكتنى عبرة حزن عميقة على براتئى التى اقتيلت حينها وهشمت وقفذت دمعة على خدى على طفولتى التى استغلت وتوالت دمعات اخرى وانا افكر كم طفل اخر افترس و استغل وذبحت براءته ووئدت طفولته وسحقت بسمتة ونجى المفترس كانه لم يغترف ذنبا وبقيت ضحيته تتلظى و تقاسى فى مختلف مراحل العمر دقائق قليلة لكنها تجربة مرة ستحمل الضحية تبعاتها سنين طويلة و ربما مابقيت على وجه البسيطة ستعانى شذوذا واضهادا . ااااه من هذا المفترس لا ارى له ندا يجاريه فى الدناءة والسوء و الجبن لاستغلاله لكائن ضعيف القوة والفكرة والتجربة اقل عقوبة يستحقها ان يذهب الى السجن حبيسا حتى مماته جزاءا لجرمه القذر . ولريت دموعى بيدى وادرت راسى الى نافذة العربة هذه المرة ليس بسبب نعتى بالجنون ولكن خوفا من لفت انظار ركاب الحافلة لحالى ودموعى . مسحت وجهى نسمة مشبعة بماء النيل و ندى الجروف حين اقتربت العربة من كبرى شمبات اذابت شئيا من جبل الحزن وهمى وكدرى دائما ماكنت اتى النيل والقى بهمومى وكابتى عليه فيحملها بعيدا عنى واحس ان الموج ينتزع كابتى موجة بعد موجة وارجع عنه خفيفا كسحاب فرغ موؤنته كما امى فرويتها تزيل دائما همومى وبسمتتها فى وجهى تذهب كدرى عنى وطلتها تنعشنى واحسب اننى فى روضة وارفة فعندها اجد براح لا يحده حدود ، وكما تلك الدقائق التى اقضيها داخل المسجد قبل وبعد الصلاة فكم ازالت عنى اطنان من الاثقال وكم جعلتنى اسبح فى بحور من الراحة والاطمئينان عند مصلى المسجد اشعر اننى خرجت من ضيق الدنيا و همومها و اشعر اننى اغوص فى نعيم و وساع و لا متناهى حتى جدران المسجد لا اشعر بها . النيل و امى و المسجد هذا الثلاثى دائما ما الجى لهم عند الشدائد وعند طلب الهدوء والسكينة . طلة امي ومحياها وبسمتها التى احسست بها رغم بعد المسافة حين رائتها فى ذالك اليوم تنتظرنى على باب المنزل بعد ان اقلقها تاخرى من الصيدلية وبعد فعلت الصيدلى تلك وتخويفه لى فى نفس الوقت . تملكتنى الحيرة وشى من الخوف ولكن ما ان بدت امى اطمانئيت وتبددت حيرتى وما ان راتنى فى اول الطريق اتقافز حاملا الحليب زال وجلها وفزعها ، فصاحت متسائلة بشى من القلق : لماذا اتاخرت يافارس . فاجبت بسرعة : كانت الصيدلية مزحومة والدكتور كان بيفطر و قال لى سلم على ابوك ، هكذا لقنياها ولم اقوى على قول ما كان .. ملاك انت يا نبع الحنان لم يدر ببالك ابدا ان هناك وحش استغلنى لاشباع نزوتهى فدوما كنت تظنين الخير بالناس وانك ولم و لن تظنى ابدا ان صديق العائلة هذا مسعور و سوف يلعق اناء براتى ، اذكر جيدا عندما كنت اجلس بجوارك وانت تستعين عبر مذياعنا العتيق ذالك لبرنامج تفسير القرآن الكريم وكان الشيخ تحدث عن قصة قوم لوط فاستغليتى تلك الفرصة واخذتى تحذرينى بشى من الحياء بان لا اخالط من هم اكبر سنا منى وان عورة الرجل من الركبة الى الصرة ويجب ان لا يرى انسان عورتى وان لا ارى عورت انسان لكن كان هذا كشرح ابن خالتى بعد انسكاب الدواء على . كانت لحظات من اللذة لهذا المغتصب لازمتنى سنوات طويلة ومازالت ، وانا ابن الثلاثين الان كلما دخلت صيدلية و استنشق رائحة الأدوئية تاتينى ذاكرتى بتلك اللحظات .

حمور زيادة
تم تعديل المداخلة الى up ساي بدون تعليق.

خدر

الاخ خدر
في البداية تحياتي
أنامن المعجبين بطريقتك في الغناء ما تخاف لكين ما علي طريقة أخوات عزه اللذاذ ولكم وودت أن يكون بيننا أواصر ود أعمق وصداقة فأنت وأقوله وانا صادق من المميزين وأتمني لك كل التوفيق أخي ورد الله غربتك
وبعد ح أكون صريح معك جدا طبعا أنا أتهربت كتير جدا من المداخلة بل حتي ما قرأت البوست رغم تلميح الزملاء وأصرار بعض المتدربين مع في الجريدة بالمشاركة كنت أقول دوما أني لا أحب أدخل في سجال لايضيف الينا شيئاملموس من هذا الزواية كنت أري الامر ولكن عند ما زرت الزميل والصديق أنور التكينة وسألني عن متابعتي لبعض البوسات ومن ضمنها هذا البوست وقال شارك بطرح جديد وحاول نقل أراء اهل الامر أعجبتني الفكرة ومن ضمن تلاميذي المتدربين أحدهم فقلت له (ياحسام أقرأ هذا البوست وجهز رد ولو تعرف مجموعة تريد أيصال صوتها لذواليد أنا ملزم بذلك ) فطلب الشاب مهلة يوم لكي يقرأوا و يجمع مجموعة من الاخوات حسب تعبيره فقلت لك يومان وبعدها جاء بالرد ونزلت الرد ولكن كما تعلم أني أقوم بوظيفة ناقل أمين لا أضيف ولا أقول رأئي وبعدين وأنا صادق بقول أني لا أعلم ما هو توصيف جقدول الاجتماعي أو اللفظي حتي أني سألت وطلبت منهم عفة اللسان والرد الموضوعي وأنت عليم بهؤلاء القوم لايحسنون غير الردح والتنابذ المهم يأخي بالنسبة للرد علي ما ورد من رأي منك سوف أطرح عرضك في السجال عليهم سوف أكرر طلبي منهم الرد عليك
وما تحزن ولا تتضيق لانو ديل منتهي الفراغ بكرة خدر الرد عندك ولك العتبي حتي ترضي نحن عندنا كم خدر

دمت لي أخا وصديق
زهير سلامات يا صاحب و شكرا علي الشرح الوافي و شكرا علي قبول صوت لومي و دامت المحبة يا فنان و ربنا يرد غربتنا و غربة الجميع . يا زهير انا ما متضايق علي الاطلاق , انا مندهش انو رد المثليين الاول كان لطيف و محفز للحوار بعكس الرد التاني تماما. فيما يخص اسئلتي اعلاه طرحتهامن محتوي رسالتهم الاولي و ما ورد فيها من رد علي ذو اليد , عشان يكون في نقاش حقيقي ممكن يخلينا و لاول مره نسمع رأي المثليين السودانيين حول طرائق حياتهم و ما يعتقدون و نحاورهم. و ياريت تكلمهم يا زهير انو عاوزين حوار معاهم (إن رغبوا) مبني علي العقلانية و الحقائق لا الهتافات و ذكر اسماء الناس وانت من جانبك ارجو ان تسنسر او تعيد صياغة كل ما من شأنه حرف البوست او التعرض بالاخرين او اذيه القارئ يألفاظ خارجة مع الانتباه لعدم التعارض مع قوانين المنبر. (بكري لو حذف البوست ده حا تقطع راس كثيرين )

لك مودتي و صداقتي التي تعلم

_____
السادة المشاركين في البوست المحضور
ذو اليد قال ما عاوز يحاور زول و قال عندو لستة بأسماء المهرجلين حا يفتح بيهم بوست جديد و قال حا يواصل في بوستو بنفس منهجو الاول , اها كيف الشورة تناقشوا ممثلي المثليين السودانيين ولا ما عاوزين ؟ انا غايتو حا اناقش . الرجاء ممن يأنس في نفسه قوة المنطق و الشكيمة ان يكتب اسمه ادناه
1-
2-
3-
الخ


زهير عثمان حمد
الاخ خدر
والاخوة الاعزاء
تمام أتفاقنا كدا وطبعا أنا واحد من الناس شغال زي الوسيط التركي في المحادثات السورية- الاسرائيلية وكمان عندي هم أعادة صياغة يعني ياخدر الواحدمن عذاب الجرايد لقوانين بكري وأحاسيس ذواليد ومشاعر أخوات عزة اللذاذ ياخي عشان خاطر عيون الحوار الجادة والفائدة التوثقية ح أقوم بالعمل دا بس شرط الناس بلغة معقولة

سماعين ياود الحسين ودكتور و ودالبشري والرفيق حمور تمام أتفاقنا وموعدنا مساء الغد

عزان سعيد
عموما المثل لسبب ما قال احذر شلوت الترزي و بونية اخو عزة اللذيذ ولسان البيض بالخدار.
اشمعنى ديل ؟ ما عارف.
يا قول واحد صاحبي (التزري المسكين ده حاشرينو وسط الجماعة ديل ليه)

حمور زيادة
1- حمور زيادة : مستعد لأن يسمع و يرد على اخوات عزة اللذاذ*
ــــــــــــــــــ
* الرد فقط عبر المنبر و غير مستعد لقبول أي شكل من أشكال التواصل يتجاوز رسائل زهير.
سودانيز اون لاين .. خرابة من لا خرابة له

Amjed
كامل تعاطفي و تضامني مع ( حسام )

حمور زيادة
كامل تعاطفي و تضامني مع ( حسام )
و فارس بتاع الصيدلية

محمد عبدالرحمن محمد
سودانيز اون لاين .. خرابة من لا خرابة له
شكلك قنعت من البوست!
ياخ أبو حسين لسه منتظر يردوا ليهو..
سويتلي خرمجه قبيل والله حمور يكون راسك ضرب منها..
الله يسامحك يا ذواليد!!

زهير عثمان حمد
يأصدقائي خدر وحمور والدكتور ودالحسين ودالبشري

وكل المتداخلين العابرين اليكم
أول رسائل الحوار
حوار أخوات عزه مع الظلاميين القتله بسودانيزاونلين‎

رد ▼رد
رد للكل
إعادة توجيه
حذف
بريد إلكتروني غير هام
وضع علامة كغير مقروء
وضع علامة كمقروء
حذف الكل من المرسل
طباعة الرسالة
عرض مصدر الرسالة
إظهار محفوظات الرسائل
إخفاء محفوظات الرسائل
إظهار التفاصيل
‏‏إخفاء التفاصيل hussam badry إضافة إلى جهات الاتصالإلى zuhair1935@hotmail.com
من: hussam badry‏ (homo-sudan--20202010@hotmail.com)
تاريخ الإرسال: 30/ذو القعدة/1431 9:07:04 ص
إلى: zuhair1935@hotmail.com



في البداية الاستاذ زهير لك الشكر والتحية وانت تحقق لنا رغبة قوية في تعريف مجموعة من صفوة المجتمع السوداني علي نهجنا في الحياة وفلسفة ال########ين السودانيين وهذه الرسالة التي تخوف منها الكرام دعاة الاخلاق والمثل الاجتماعية كما يقولون ونحن هنا نثمن دورك ونعلن أنك صديق أصيل لجماعة المثلية أسلوب حياة ومن هذا المنطلق نرجو أن يتسع صدرك وتكون من أهل القلم الذين يقدمون الرأي الاخر بكل تجرد وسماحة أبتغاء الحقيقة وهذا هو دور الصحافة في كل مكان في العالم بعد أن تنكر لنا أخوات معكم أعضاء بهذا المنتدي رفضوا حتي أن ندخل في حوار واعي معكم خوفا من العار الاجتماعي ونحن نقول لأمثال هؤلاء وقد أسقطنا عضويتهم معنا لان مبدا الدفاع عن ما تعتقد هو الحياة والانسان الذي لا يعلن عن أراءه بكل جرأة وصراحة وهوكذلك ليس الانسان الطبيعي الجدير بالحقوق التي يناضل من أجلها هذه جزء من المشكلة التي يعاني منها الاخوات في كل بقاع السودان الوطن ولقد ظلوا منذ الاستقلال ينادوا بأن يعترف بهن القانون ونعيش جميعا تحت الشمس المشرقة في الوطن ولكن الخوف والردع القانوني والاجتماعي مع التميز والمعاملة العنصرية من أدعياء الفحولة والرجولة هي مصيبتنا بل حتي الاهل والمؤسسات الاجتماعية تمارس النفاق معنا بالاعتراف بناضمنا داخل هذه المجموعات حيث وجودنا ولا تعترف بنا امام سطوة القانون الجائر وكل المجمتمع الذي كان ذو اليد يعرض نصوصه الظالمة والغير أنسانية
مدخل للحوار

كلمة (######## ) بالطبع معناها من يفعل فاحشة قوم لوط أو من يعمل عملهم
لكن هل هذه الكلمة صحيحه في اشتقاقها من إسم نبي الله لوط عليه السلام
فكلمة (لواط) ليست ككلمة (########) فهل كلمة ######## ظاهر معناها المنتسب إلى لوط عليه السلام أثارها بعض الاخوة و كتبت في ذلك ومما أذكره الآن :
أن نبي الله لوط من بني إسرائيل ولغتهم ليست عربية ويسمون فاحشة اللواط باسمه الذي في لغتهم ونبي الله لوط اسمه هذا ( لوط ) جاء كما في لغتهم ولاشك ان له معنى عندهم أو في العبرية.
ولما جاءت نبوة محمد صلى الله عليه وسلم ولغته العربية ونزل القرآن بها فاتفق أن اسم هذه الفاحشة قريب في اللفظ من اسم النبي الذي أرسل لمحاربتها وهو ( لوط ) فلما نقل الله هذه القصة للنبي صلى الله عليه وسلم وسمعها العرب فأطلقوا عليها الاسم العربي الذي يصح اطلاقه عليها وتداولوه وصار علما على هذه الفاحشة كما جاء في الكتاب وهو موافق في نفس الوقت لاسم نبيهم ولاعلاقة له بذلك إلا التوافق في لغة العرب ، فتبادر لذهن البعض إطلاق أن اسم لوط مشتق منها ولاعلاقة له بالاشتقاق العربي .

نعم هنالك أعداد متزايدة من حالات الشذوذ الجنسي (أو ما يطلق عليه في الغرب المثلية الجنسية) ظهرت وترعرعت وعبَّرت عن نفسها من خلال مواقع الإنترنت، وغرف الدردشة والمدونات، وأصبحت تأتي إلينا مئات الاخوات من كل السودان للمشاو رة والدعم النفسي تصور تنويعات هائلة للسلوك الجنسي في عصر ما بعد الإنترنت والقنوات الفضائية المفتوحة منها والمفضوحة، ولم يكن يخطر ببالنا وجود هذا العدد الكبير من المثليين في مجتمعتنا ولم نكن نتصور يعلوّ صوتهم وحماسهم إلى هذه الدرجة، فعلى قدر ما يلقونه من وصم ونبذ في المجتمع على قدر ما لا نبالغون في الاستعراء والتباهي والتفاخر بما نفعل بل نحترم خصوصية المجتمع السوداني وتبقي مجتمعاتنا وحراكنا الاجتماعي في أطار من السرية وعدم الدخول مع المجتمع في معركة نظن أن وقتها لم يحن بعد.
ولو بعث أحدهم لي بمجموعة من الأسئلة والتساؤلات، ربما من قبيل حب المعرفة لا السخرية والتتقليل من قدرنا ، أو من قبيل توصيل رسائل معينة للمجتمع، أو من قبيل التحدي للقوانين والأعراف والأخلاقيات السائدة والمضادة لميوله، المهم أنها كلها تستحق التوقف والتأمل والمراجعة في عصر لم يَعُد يكفي فيه الزجر والنهي والكف وقوة الاخلاق والقيم والقانون .
وأسوق إليك أيهاالجقدول ذواليد وخدر القابع وسط مجتمع يحمي ويدافع عن قيم المثلية النبيلة
هل لم تعرف البشرية الجنسية المثلية قبل قوم لوط عليه السلام؟ بل عرفت وهل كانت زوجة لوط سحاقية؟.. وهل تسمية السحاق لها علاقة بالنبي إسحاق عليه السلام؟ وما ذنب المثليين في مشاعر وغرائز وجدوها في أنفسهم تجاه أمثالهم، ولم يجدوا أي مشاعر تجاه الجنس المقابل؟ ولماذا يعيشون محرومين من تحقيق رغباتهم الحقيقية تجاه من يحبون، ثم يرغمون على علاقات بجنس لا يجدون فيه أنفسهم ولا أي رغبة أو ميل تجاهه لا لشيء إلا لإرضاء المجتمع والخضوع لمعاييره؟
لماذا لا تترك الحرية للمثليين يعبرون عن أنفسهم في بلادنا كما حدث في أمريكا والدول الأوروبية، ليس أقتد بهم ولكن من باب حرية الاختيار التي ظل الكل يبحث عنها حتي هرب كريم الرجال وحرائر من بيوت كبيرة من هذه البلد و ألم تذكر الجنسية المثلية كأحد ألوان النعيم في الجنة، وذلك في صورة "الولدان المخلدين"؟ هل يحاسب المثلي على ميوله الجنسية التي ليس له دخل فيها؟ وهل يكون الحساب على مجرد الميول والرغبات أم على الممارسة؟ هل الجنسية المثلية مرض أم انحراف أخلاقي أم اختلاف عن الأعراف السائدة في السلوك الجنسي أم خيار جنسي شخصي؟ هل هناك علاج حقيقي للجنسية المثلية أم إن المجتمع يكلفنا ما لا نطيق دون أن يقدم لنا الحلول والمساعدات؟

ياخدر

لا تسخروا منا نحن أدميين بل أنسانين ونقدم كل ما نستطيع من أجل هذا المجتمع وسلامه الاجتماعي وحريته يقول المولي وجل في كتابه الكريم: {وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنْ الْعَالَمِينَ، إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ} [الأعراف 80 – 81].
ونفهم من هذه الآيات سبق قوم لوط إلى هذا السلوك، وأنه لم يكن سلوكًا فرديًّا لديهم بل كان ظاهرة جماعية، والظاهرة لا تعني الحصر، أي أنه لا يستطيع أحد أن يقول بأن العلاقات الجنسية في قوم لوط كانت مثلية على الإطلاق، وأن العلاقات الغيرية قد توقفت تمامًا، وإلا لما تناسلوا.
ومن الخطأ البشع نسبة هذا الفعل إلى اسم النبي لوط، فنقول مثلاً "فلان ########"، وإنما نقول كما قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم "يعمل عمل قوم لوط"، أو المثليين كما نود أن يقال عنا ومن هنا لا يجوز أيضا ربط كلمة "السحاق" بالنبي إسحاق عليه السلام، فليس هناك مبرر لغوي أو اصطلاحي أو تاريخي لذلك، فالمعنى اللغوي للفظ سحاق هو البُعْد، واصطلاحًا يعني البُعد عن السواء والبُعْد عن الفطرة السليمة والبعد عن العرف الصحيح فنحن والاخوات السحاقيات علي خندق واحد أن جاز التعبير .
وقصة قوم لوط تعطي درسًا مهمًّا، وهو أن القبول الاجتماعي لا يوسع دائرة الجنسية المثلية ويفتح لها الطريق بل يجعلها معزولة ، و لايشجع من لديه بعض الميول الكامنة أن يفصح عنها ويضاعفها، وهذا قد يؤدي إلى تنشيطها في طرف آخر لانها معروفه وتم تحديدها وتحليلها مع وجود رصيد من تجارب أجتماعية عميقة لكي تكون مقابل منطقي لكل من سيتعامل معها، وهكذالا تسري كالنار في الهشيم حين لا تجد حواجز تحدها.
وإذا كانت هناك نسبة من المثليين مدفوعين برغبات تعود إلى عوامل بيولوجية لايد لهم فيها، فإن هذه النسبة تتضاعف حين لا يفسح لها المجال للظهور للمجتمع ومحاصرتها كأي انحراف منحط ومرضي أو خلقي في حيز ضيق كما الحال الان وأنتم تولون لا نريد من أحد ان يقدم لنا نصح ومحاولة تهذيبنا أو تعديلنا نحن أعرف بعلتنا ,ولِمَ لا إذا كانت هذه هي خيارات الناس وتفضيلاتهم؟ ونقول لكم ولماذا لا تتغير الأعراف والتقاليد فتصبح الخيارات الجنسية كلها مقبولة على أنها تنويعات في السلوك الجنسي لا صلة لها بالدين أو بالأخلاق؟ ونستطيع الترويج لمقولة بأن المثليين مثلهم مثل الغيريين لهم حياتهم التي يعيشونها بطريقتهم، وأنهم لو لم يتقبلوا مثليتهم فإنهم سيعيشون في عذاب مستمر.. وأن الحل الوحيد لهم هو أن يتقبلوا سلوكهم الجنسي المثلي ويمارسوه، وأن يسعدوا به ولا يخجلوا منه أو يداروه.. فهم قد وجدوا أنفسهم هكذا ولا يملكون تغيير خياراتهم الجنسية. بل الردع القانوني ومثل هذه الممارسات هي التي سقت الالوف من الشباب أن يكونوا معنا حتي لو لم يكونوا مثليين ظل متعاطفيين معنا كموقف أنساني
والجنسية المثلية يا جقدول وخدر والاخرون من منظور علاقاتيٍّ هي نفي للآخر، فالمثلي لا يبحث عن آخر يتكامل معه، وإنما يبحث عن ذكورته المفقودة في ذكر مثله، أو تبحث عن أنوثتها المفقودة في أنثى مثلها. العلاقات المثلية نابع من كونها في واقع الأمر علاقة جنسية بين أطفال هذا قول باطل وهذا المفهوم يؤكد عدم فهم للعلاقات المثلية وقدرتها على منح السعادة أو الطمأنينة لأصحابها حتى في حالة استبعاد المعايير الاجتماعية أو الأخلاقية أو الدينية. كما هو الحال الان فب بلدنا والعلاقة المثلية علاقة منتجة، فهي شراكة للاستمتاع الترفيهي و علاقات للبناء النفسي والأسري والاجتماعي بيننا، وهي علاقة لا تعرف التملك وهي الحب، وليس مستغربًا بناء على ذلك وغيره أن تكاثر المثليين الان ومتصل الجمال - الحب - الجنس عند المثلي مكتملاً ولا متكاملاً، فالمثلي يعشق الصور الجميلة ، و وليس الشكل لديه هو الأهم، وهو يعرف الحب بمعناه السليم وإالافتتان كذلك ، كما أنه لا يمارس الجنس مع آخر مختلف، وإنما يمارسه مع نفسه أو صورة نفسه المثالية
بكل أنسانية وخصوصا بعد معاناة أنتشار مرض نقص المناعة ولدينا عيادات وملجا للذين يصبون بهذا المرض بل نرد الان علي من سأل عن عمل الجمعية الطوعية الخاص بنا فهي لمحاربة مرض الايدز وكذلك نعمل في مجالات صحة الام والطفل وأيجاد عمل بديل وبلدان بديلة للذين وصموا في المجمتع بالمثلية لا تعلمون كم المعاناة التي نعيشها ونحن نحاول أن نكون أكثر فاعلية في هذا المجتمع
ومنذو وجود المستعمر والاستقلال وفي كا العهود بدأنا تكوين جمعيات و كيانات صغيرة للدفاع عن حقوق المثليين، وكأي جمعيات تنشأ في مثل ظروفنا المعقدة، بالغت عدد هذه الجمعيات أربعة من أجل مطالبنا و نريد من خلالها أن نمارس ضغوطا على كل المجتمع من أجل نزاع أعتراف بنا وهذا يجعلنا ننال حقوقنا من هذا المجتمع ولكن أنتم تعلمون حتي أصحاب المطالب الحياتية الملحة حملوا السلاح لتحقيقها في هذا البلد ونحن لن نحمل السلاح ولكن الكفاح الاهلي هو الطريق لكي نحصل علي أعترف

جقدل وأمثاله يرون فينا الضعف ولكن لا يعرفوا أننا لا ندخل في معارك معهم لانهم لا يمثلون رأي كل المجتمع فينا
وللحديث بقية رد الاخوة بالمنتدي بشيء من العقل


أخوات عزه اللذاذ
جمعية المثلية أسلوب حياة
مسئوؤلة الشئوؤن القانونية
فريدة السمحة وظريفة


حمور زيادة

يأصدقائي خدر وحمور والدكتور ودالحسين ودالبشري

وكل المتداخلين العابرين اليكم
أول رسائل الحوار
حوار أخوات عزه مع الظلاميين القتله بسودانيزاونلين‎

رد ▼رد
رد للكل
إعادة توجيه
حذف
بريد إلكتروني غير هام
وضع علامة كغير مقروء
وضع علامة كمقروء
حذف الكل من المرسل
طباعة الرسالة
عرض مصدر الرسالة
إظهار محفوظات الرسائل
إخفاء محفوظات الرسائل
إظهار التفاصيل
‏‏إخفاء التفاصيل hussam badry إضافة إلى جهات الاتصالإلى zuhair1935@hotmail.com
من: hussam badry‏ (homo-sudan--20202010@hotmail.com)
تاريخ الإرسال: 30/ذو القعدة/1431 9:07:04 ص
إلى: zuhair1935@hotmail.com



في البداية الاستاذ زهير لك الشكر والتحية وانت تحقق لنا رغبة قوية في تعريف مجموعة من صفوة المجتمع السوداني علي نهجنا في الحياة وفلسفة ال########ين السودانيين وهذه الرسالة التي تخوف منها الكرام دعاة الاخلاق والمثل الاجتماعية كما يقولون ونحن هنا نثمن دورك ونعلن أنك صديق أصيل لجماعة المثلية أسلوب حياة ومن هذا المنطلق نرجو أن يتسع صدرك وتكون من أهل القلم الذين يقدمون الرأي الاخر بكل تجرد وسماحة أبتغاء الحقيقة وهذا هو دور الصحافة في كل مكان في العالم بعد أن تنكر لنا أخوات معكم أعضاء بهذا المنتدي رفضوا حتي أن ندخل في حوار واعي معكم خوفا من العار الاجتماعي ونحن نقول لأمثال هؤلاء وقد أسقطنا عضويتهم معنا لان مبدا الدفاع عن ما تعتقد هو الحياة والانسان الذي لا يعلن عن أراءه بكل جرأة وصراحة وهوكذلك ليس الانسان الطبيعي الجدير بالحقوق التي يناضل من أجلها هذه جزء من المشكلة التي يعاني منها الاخوات في كل بقاع السودان الوطن ولقد ظلوا منذ الاستقلال ينادوا بأن يعترف بهن القانون ونعيش جميعا تحت الشمس المشرقة في الوطن ولكن الخوف والردع القانوني والاجتماعي مع التميز والمعاملة العنصرية من أدعياء الفحولة والرجولة هي مصيبتنا بل حتي الاهل والمؤسسات الاجتماعية تمارس النفاق معنا بالاعتراف بناضمنا داخل هذه المجموعات حيث وجودنا ولا تعترف بنا امام سطوة القانون الجائر وكل المجمتمع الذي كان ذو اليد يعرض نصوصه الظالمة والغير أنسانية
مدخل للحوار

كلمة (######## ) بالطبع معناها من يفعل فاحشة قوم لوط أو من يعمل عملهم
لكن هل هذه الكلمة صحيحه في اشتقاقها من إسم نبي الله لوط عليه السلام
فكلمة (لواط) ليست ككلمة (########) فهل كلمة ######## ظاهر معناها المنتسب إلى لوط عليه السلام أثارها بعض الاخوة و كتبت في ذلك ومما أذكره الآن :
أن نبي الله لوط من بني إسرائيل ولغتهم ليست عربية ويسمون فاحشة اللواط باسمه الذي في لغتهم ونبي الله لوط اسمه هذا ( لوط ) جاء كما في لغتهم ولاشك ان له معنى عندهم أو في العبرية.
ولما جاءت نبوة محمد صلى الله عليه وسلم ولغته العربية ونزل القرآن بها فاتفق أن اسم هذه الفاحشة قريب في اللفظ من اسم النبي الذي أرسل لمحاربتها وهو ( لوط ) فلما نقل الله هذه القصة للنبي صلى الله عليه وسلم وسمعها العرب فأطلقوا عليها الاسم العربي الذي يصح اطلاقه عليها وتداولوه وصار علما على هذه الفاحشة كما جاء في الكتاب وهو موافق في نفس الوقت لاسم نبيهم ولاعلاقة له بذلك إلا التوافق في لغة العرب ، فتبادر لذهن البعض إطلاق أن اسم لوط مشتق منها ولاعلاقة له بالاشتقاق العربي .

نعم هنالك أعداد متزايدة من حالات الشذوذ الجنسي (أو ما يطلق عليه في الغرب المثلية الجنسية) ظهرت وترعرعت وعبَّرت عن نفسها من خلال مواقع الإنترنت، وغرف الدردشة والمدونات، وأصبحت تأتي إلينا مئات الاخوات من كل السودان للمشاو رة والدعم النفسي تصور تنويعات هائلة للسلوك الجنسي في عصر ما بعد الإنترنت والقنوات الفضائية المفتوحة منها والمفضوحة، ولم يكن يخطر ببالنا وجود هذا العدد الكبير من المثليين في مجتمعتنا ولم نكن نتصور يعلوّ صوتهم وحماسهم إلى هذه الدرجة، فعلى قدر ما يلقونه من وصم ونبذ في المجتمع على قدر ما لا نبالغون في الاستعراء والتباهي والتفاخر بما نفعل بل نحترم خصوصية المجتمع السوداني وتبقي مجتمعاتنا وحراكنا الاجتماعي في أطار من السرية وعدم الدخول مع المجتمع في معركة نظن أن وقتها لم يحن بعد.
ولو بعث أحدهم لي بمجموعة من الأسئلة والتساؤلات، ربما من قبيل حب المعرفة لا السخرية والتتقليل من قدرنا ، أو من قبيل توصيل رسائل معينة للمجتمع، أو من قبيل التحدي للقوانين والأعراف والأخلاقيات السائدة والمضادة لميوله، المهم أنها كلها تستحق التوقف والتأمل والمراجعة في عصر لم يَعُد يكفي فيه الزجر والنهي والكف وقوة الاخلاق والقيم والقانون .
وأسوق إليك أيهاالجقدول ذواليد وخدر القابع وسط مجتمع يحمي ويدافع عن قيم المثلية النبيلة
هل لم تعرف البشرية الجنسية المثلية قبل قوم لوط عليه السلام؟ بل عرفت وهل كانت زوجة لوط سحاقية؟.. وهل تسمية السحاق لها علاقة بالنبي إسحاق عليه السلام؟ وما ذنب المثليين في مشاعر وغرائز وجدوها في أنفسهم تجاه أمثالهم، ولم يجدوا أي مشاعر تجاه الجنس المقابل؟ ولماذا يعيشون محرومين من تحقيق رغباتهم الحقيقية تجاه من يحبون، ثم يرغمون على علاقات بجنس لا يجدون فيه أنفسهم ولا أي رغبة أو ميل تجاهه لا لشيء إلا لإرضاء المجتمع والخضوع لمعاييره؟
لماذا لا تترك الحرية للمثليين يعبرون عن أنفسهم في بلادنا كما حدث في أمريكا والدول الأوروبية، ليس أقتد بهم ولكن من باب حرية الاختيار التي ظل الكل يبحث عنها حتي هرب كريم الرجال وحرائر من بيوت كبيرة من هذه البلد و ألم تذكر الجنسية المثلية كأحد ألوان النعيم في الجنة، وذلك في صورة "الولدان المخلدين"؟ هل يحاسب المثلي على ميوله الجنسية التي ليس له دخل فيها؟ وهل يكون الحساب على مجرد الميول والرغبات أم على الممارسة؟ هل الجنسية المثلية مرض أم انحراف أخلاقي أم اختلاف عن الأعراف السائدة في السلوك الجنسي أم خيار جنسي شخصي؟ هل هناك علاج حقيقي للجنسية المثلية أم إن المجتمع يكلفنا ما لا نطيق دون أن يقدم لنا الحلول والمساعدات؟

ياخدر

لا تسخروا منا نحن أدميين بل أنسانين ونقدم كل ما نستطيع من أجل هذا المجتمع وسلامه الاجتماعي وحريته يقول المولي وجل في كتابه الكريم: {وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنْ الْعَالَمِينَ، إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ} [الأعراف 80 – 81].
ونفهم من هذه الآيات سبق قوم لوط إلى هذا السلوك، وأنه لم يكن سلوكًا فرديًّا لديهم بل كان ظاهرة جماعية، والظاهرة لا تعني الحصر، أي أنه لا يستطيع أحد أن يقول بأن العلاقات الجنسية في قوم لوط كانت مثلية على الإطلاق، وأن العلاقات الغيرية قد توقفت تمامًا، وإلا لما تناسلوا.
ومن الخطأ البشع نسبة هذا الفعل إلى اسم النبي لوط، فنقول مثلاً "فلان ########"، وإنما نقول كما قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم "يعمل عمل قوم لوط"، أو المثليين كما نود أن يقال عنا ومن هنا لا يجوز أيضا ربط كلمة "السحاق" بالنبي إسحاق عليه السلام، فليس هناك مبرر لغوي أو اصطلاحي أو تاريخي لذلك، فالمعنى اللغوي للفظ سحاق هو البُعْد، واصطلاحًا يعني البُعد عن السواء والبُعْد عن الفطرة السليمة والبعد عن العرف الصحيح فنحن والاخوات السحاقيات علي خندق واحد أن جاز التعبير .
وقصة قوم لوط تعطي درسًا مهمًّا، وهو أن القبول الاجتماعي لا يوسع دائرة الجنسية المثلية ويفتح لها الطريق بل يجعلها معزولة ، و لايشجع من لديه بعض الميول الكامنة أن يفصح عنها ويضاعفها، وهذا قد يؤدي إلى تنشيطها في طرف آخر لانها معروفه وتم تحديدها وتحليلها مع وجود رصيد من تجارب أجتماعية عميقة لكي تكون مقابل منطقي لكل من سيتعامل معها، وهكذالا تسري كالنار في الهشيم حين لا تجد حواجز تحدها.
وإذا كانت هناك نسبة من المثليين مدفوعين برغبات تعود إلى عوامل بيولوجية لايد لهم فيها، فإن هذه النسبة تتضاعف حين لا يفسح لها المجال للظهور للمجتمع ومحاصرتها كأي انحراف منحط ومرضي أو خلقي في حيز ضيق كما الحال الان وأنتم تولون لا نريد من أحد ان يقدم لنا نصح ومحاولة تهذيبنا أو تعديلنا نحن أعرف بعلتنا ,ولِمَ لا إذا كانت هذه هي خيارات الناس وتفضيلاتهم؟ ونقول لكم ولماذا لا تتغير الأعراف والتقاليد فتصبح الخيارات الجنسية كلها مقبولة على أنها تنويعات في السلوك الجنسي لا صلة لها بالدين أو بالأخلاق؟ ونستطيع الترويج لمقولة بأن المثليين مثلهم مثل الغيريين لهم حياتهم التي يعيشونها بطريقتهم، وأنهم لو لم يتقبلوا مثليتهم فإنهم سيعيشون في عذاب مستمر.. وأن الحل الوحيد لهم هو أن يتقبلوا سلوكهم الجنسي المثلي ويمارسوه، وأن يسعدوا به ولا يخجلوا منه أو يداروه.. فهم قد وجدوا أنفسهم هكذا ولا يملكون تغيير خياراتهم الجنسية. بل الردع القانوني ومثل هذه الممارسات هي التي سقت الالوف من الشباب أن يكونوا معنا حتي لو لم يكونوا مثليين ظل متعاطفيين معنا كموقف أنساني
والجنسية المثلية يا جقدول وخدر والاخرون من منظور علاقاتيٍّ هي نفي للآخر، فالمثلي لا يبحث عن آخر يتكامل معه، وإنما يبحث عن ذكورته المفقودة في ذكر مثله، أو تبحث عن أنوثتها المفقودة في أنثى مثلها. العلاقات المثلية نابع من كونها في واقع الأمر علاقة جنسية بين أطفال هذا قول باطل وهذا المفهوم يؤكد عدم فهم للعلاقات المثلية وقدرتها على منح السعادة أو الطمأنينة لأصحابها حتى في حالة استبعاد المعايير الاجتماعية أو الأخلاقية أو الدينية. كما هو الحال الان فب بلدنا والعلاقة المثلية علاقة منتجة، فهي شراكة للاستمتاع الترفيهي و علاقات للبناء النفسي والأسري والاجتماعي بيننا، وهي علاقة لا تعرف التملك وهي الحب، وليس مستغربًا بناء على ذلك وغيره أن تكاثر المثليين الان ومتصل الجمال - الحب - الجنس عند المثلي مكتملاً ولا متكاملاً، فالمثلي يعشق الصور الجميلة ، و وليس الشكل لديه هو الأهم، وهو يعرف الحب بمعناه السليم وإالافتتان كذلك ، كما أنه لا يمارس الجنس مع آخر مختلف، وإنما يمارسه مع نفسه أو صورة نفسه المثالية
بكل أنسانية وخصوصا بعد معاناة أنتشار مرض نقص المناعة ولدينا عيادات وملجا للذين يصبون بهذا المرض بل نرد الان علي من سأل عن عمل الجمعية الطوعية الخاص بنا فهي لمحاربة مرض الايدز وكذلك نعمل في مجالات صحة الام والطفل وأيجاد عمل بديل وبلدان بديلة للذين وصموا في المجمتع بالمثلية لا تعلمون كم المعاناة التي نعيشها ونحن نحاول أن نكون أكثر فاعلية في هذا المجتمع
ومنذو وجود المستعمر والاستقلال وفي كا العهود بدأنا تكوين جمعيات و كيانات صغيرة للدفاع عن حقوق المثليين، وكأي جمعيات تنشأ في مثل ظروفنا المعقدة، بالغت عدد هذه الجمعيات أربعة من أجل مطالبنا و نريد من خلالها أن نمارس ضغوطا على كل المجتمع من أجل نزاع أعتراف بنا وهذا يجعلنا ننال حقوقنا من هذا المجتمع ولكن أنتم تعلمون حتي أصحاب المطالب الحياتية الملحة حملوا السلاح لتحقيقها في هذا البلد ونحن لن نحمل السلاح ولكن الكفاح الاهلي هو الطريق لكي نحصل علي أعترف

جقدل وأمثاله يرون فينا الضعف ولكن لا يعرفوا أننا لا ندخل في معارك معهم لانهم لا يمثلون رأي كل المجتمع فينا
وللحديث بقية رد الاخوة بالمنتدي بشيء من العقل


أخوات عزه اللذاذ
جمعية المثلية أسلوب حياة
مسئوؤلة الشئوؤن القانونية
فريدة السمحة وظريفة
و الله رسالة بالمتعة دي ما أخليها مجهجهة تحت رحمة زهير يمسحا لو هفت ليو.
موبااااااااااااااالغة.
يخوانا زول يصحي خدر .
ـــــــــــــــ
كامل تضامني مع حسام الصحفي الطلع اسمو فريدة السمحة و ظريفة.
يا جماعة الساعة كم في هولندا ؟
نادوي لي خدر ياخ

Asim Fageary
يا حمور يا أخوي سلام
نفهم من كدا إنك متضامن ؟
ولا الفكرة شنو ؟
مع تحياتي

حمور زيادة
نفهم من كدا إنك متضامن ؟
شوف يا عاصم يا اخوي ..
الموضوع ده دخل حتات صعبة ما ينفع فيها الكلام المطلوق .. فحدد لي متضامن مع منو ؟ و متضامن في شنو ؟
و الاهم من كده انتو منو التفهمو ؟
الزول يقوم يفك ليو تضامنايه ساي كده يجو ناس ود البشرى بعد الأربعين يمسكوها ليو ذلة
ــــــــــــ
بعدين انت مالك كاتب المداخلة مرتين ؟ التانية دي تضامناً مع الأولى وله شنو ؟

عوض عبدالله طه
الناس ديل مصرين يمشو لقب جقدول
على زولنا ذو اليد
بنفس اصرارهم على تسمية نفسهم (أخوات عزة اللذاذ)
والسؤال الجاد
هل هذا الإسم ( أعني أخوات عزة اللذاذ)
اسم متعارف عليه في السودان للجماعة ديل ؟
لأنو شايفو أخد أصالة وتقبل من الناس الهنا

حمور زيادة
شنو يا عوض شايف تقول الناس ديل الناس ديل.
كدي اقرا الرسالة تاني براحة.
ـــــــــــــــــ
خدر الوغد غاتس في الفيس بوك ابا يجي.
بلم فيو.
...

عوض عبدالله طه
شنو يا عوض شايف تقول الناس ديل الناس ديل
يا زول ما تفتني مع (الناس ديل)
...
والله يا حمور قريت مرافعة (اخوات عزة اللذاذ) ديل
وبى عمق شديد
وكتعليق جاد ...
فهي مليئة بالثقوب ونقاط الضعف
وإن كانت تصلح بداية لنقاش جاد أيضاً
سأرجع لما فيها بعد سماع أقوالكم ( وإن شئت قبل ذلك)

زهير عثمان حمد
حمور
أزيك
مالك من الصباح حايم في المنبر صحيت متين أنا بس أظن ختيت الرسالة في البوست انت طوالي دخلت وخدر اليوم جمعه بيوم شغال الان خلي شوية
بعدين قصة التضامن كمان شنو
تعرف أنا فمهت يا تكون جقدول أو متضامن أومحايد تقرأ من بعيد هي ثلاثة أوضاع
*لكين أنت أكتب ردك منتظر خدر ليه

Abdlaziz Eisa


Asim Fageary
حمور سلام
ياأخوي شايفك بعد مهاية الإيميل المرسل إلى زهير حسب زعمه من أخوات عزة أو كما يقولون
إنت كتبت تحت الإيميل - مع تضامني -
عاوز أعرف تضامنك دا مع منو ؟
دا السؤال بالشكل الصاح ؟
وأنا طبعاً أشك أن يكون هناك أصلاً إيميل أرسل إلى زهير
مع تحياتي

حمور زيادة
????????????
اهلين يا عاصم ..
كيف تضامني مع منو ؟
ما انا قلت ..
كامل تضامني مع حسام الصحفي الطلع اسمو فريدة السمحة و ظريفة.
انت لا عرفت حسام الصحفي .. لا عرفت فريدة السمحة و ظريفة ؟
ايوه يا العوض .. اقراها بعمق شديد .. و حبة قوقله.

Asim Fageary
أهلاً حمور
الصحفي دا ياخوي كلامه دا مافيه شيء يتضامنوا معاه فيهو
وزي ما قال واحد صاحبنا دي هوايات شخصية خليهم يمارسوها بمعرفتهم
وما عاوزة ليها نقابات ولا تضامن
وبعدين كمان قال عاوزين حلول يقدمها ليهم المجتمع
هو المجتمع قادر يقدم خبز للناس الجعانة لمن يقدم حلول لمشاكل جنسية
مع تحياتي

حمور زيادة
الاخ عاصم ..
اعتقد انه فعلا كذلك.
لا اظن انه ممكن بحال من الاحوال.
شكرا جزيلا اخي الكريم للتنبيه.

زهير عثمان حمد
ياعاصم
تحياتي
حسب زعمو دي شنو أنا ما عندي مصلحة في الامر دا لو عايز تخدم أنت أخوات عزة وتتعاون معهم ما في مشكلة الايميل حقهم في الرسالة وكمان ما طالب الشباب بكري بمنحهم عضوية في المنبر لكين أظن قوانين المنبر ما بتسمح طالما قصة زعم أنا في حل من نقل أي شيء وأظنهم ح يتصرفوا
والله أناناقل وناقل الكفر ليس بكافر
يا ذواليد تعال أنت لازم كمان تخت الايميل حقك وتتحمل مسئولية البوست دا

حامد محمد حامد
وللتعليقات منحى اخر بعد كدة
خدر ومن ثم حمور يتحفز بعد ان كوت لزهير تلك المداخلة الشحمانة

خدر
سلام زهير و شكرا علي نقل الرسالة
شكرا القانونية فريدة علي التكرم بالرد و قبول الحوار رغم انه في تقديري زي ما قال عوض الرسالة مليئة بالثقوب و هي عبارة عن فزلكة تاريخية و دفاع عن ضرورة وجود المثليين و هذا لم نعترض عليه و لا حق لنا في الاعتراض عليه اصلا لانو ده من طبيعة الاشياء فنحن بشر لا آلهة نخلق الناس و نحدد طبيعة ميولهم. انا طبعااعيش في بلد المثلية فيه معترف بها وفق الدستور و الاسباب معروفة و الكيمان مفروزة و خضت الكثير من النقاشات مع المثليين هنا و ملم تماما بالموضوع و تعقيداتو و سنواصل حوارنا وقد نحتاج ان نقارن ايضا بين المجتمع هنا و هناك لكن في الاول خلينا نعرف آرآكم اكتر في كتير من القضايا حتي لا نضع بيضكم في سلة المثليين في الغرب او العكس . للاسف انا الان بالمكتب و ما عندي عربي .. بنقر بالماوس و صعب اكتب رد علي رسالتك بالطريقة المرهقة دي . سأرد علي رسالتك لاحقا في بحر اليوم و حتي ذلك الوقت اتمني ان اجد من الاخت فريدة رد علي سؤالي
- تحدثتي عن عدم هتككم للاعراف السودانية , و تحدثت عن تجميع صفوفكم من اجل ثورتكم القادمة , كيف ستحدثون ثورتكم في دولة تحتكم الي قانون ضدكم اصلا بالاضافة الي اعراف و مجموع سلوك مجتمع اسلامي ترفض المثلية جملة و تفصيلا ؟
- الا تتفقين معي ان تنظيم صفوفكم و تجميعها من اجل ثورتكم القادمة هو اول اخطاء هتك النسيج الاجتماعي ؟ فانتم غير مسموح لكم حتي بالجهر بميولكم اصلا ناهيك عن تنظيم صفوفكم في مجتمعنا السوداني القبلي ؟

Salah Abdulla
يبدو أن الموضوع أخذ منحى جاد !!!
نجهّز عدتنا ونجي للأخوات العزيزات..

خدر
‏‏إخفاء التفاصيل hussam badry إضافة إلى جهات الاتصالإلى zuhair1935@hotmail.com
من: hussam badry‏ (homo-sudan--20202010@hotmail.com)
تاريخ الإرسال: 30/ذو القعدة/1431 9:07:04 ص
إلى: zuhair1935@hotmail.com



في البداية الاستاذ زهير لك الشكر والتحية وانت تحقق لنا رغبة قوية في تعريف مجموعة من صفوة المجتمع السوداني علي نهجنا في الحياة وفلسفة ال########ين السودانيين وهذه الرسالة التي تخوف منها الكرام دعاة الاخلاق والمثل الاجتماعية كما يقولون ونحن هنا نثمن دورك ونعلن أنك صديق أصيل لجماعة المثلية أسلوب حياة ومن هذا المنطلق نرجو أن يتسع صدرك وتكون من أهل القلم الذين يقدمون الرأي الاخر بكل تجرد وسماحة أبتغاء الحقيقة وهذا هو دور الصحافة في كل مكان في العالم بعد أن تنكر لنا أخوات معكم أعضاء بهذا المنتدي رفضوا حتي أن ندخل في حوار واعي معكم خوفا من العار الاجتماعي ونحن نقول لأمثال هؤلاء وقد أسقطنا عضويتهم معنا لان مبدا الدفاع عن ما تعتقد هو الحياة والانسان الذي لا يعلن عن أراءه بكل جرأة وصراحة وهوكذلك ليس الانسان الطبيعي الجدير بالحقوق التي يناضل من أجلها هذه جزء من المشكلة التي يعاني منها الاخوات في كل بقاع السودان الوطن ولقد ظلوا منذ الاستقلال ينادوا بأن يعترف بهن القانون ونعيش جميعا تحت الشمس المشرقة في الوطن ولكن الخوف والردع القانوني والاجتماعي مع التميز والمعاملة العنصرية من أدعياء الفحولة والرجولة هي مصيبتنا بل حتي الاهل والمؤسسات الاجتماعية تمارس النفاق معنا بالاعتراف بناضمنا داخل هذه المجموعات حيث وجودنا ولا تعترف بنا امام سطوة القانون الجائر وكل المجمتمع الذي كان ذو اليد يعرض نصوصه الظالمة والغير أنسانية
مدخل للحوار

كلمة (######## ) بالطبع معناها من يفعل فاحشة قوم لوط أو من يعمل عملهم
لكن هل هذه الكلمة صحيحه في اشتقاقها من إسم نبي الله لوط عليه السلام
فكلمة (لواط) ليست ككلمة (########) فهل كلمة ######## ظاهر معناها المنتسب إلى لوط عليه السلام أثارها بعض الاخوة و كتبت في ذلك ومما أذكره الآن :
أن نبي الله لوط من بني إسرائيل ولغتهم ليست عربية ويسمون فاحشة اللواط باسمه الذي في لغتهم ونبي الله لوط اسمه هذا ( لوط ) جاء كما في لغتهم ولاشك ان له معنى عندهم أو في العبرية.
ولما جاءت نبوة محمد صلى الله عليه وسلم ولغته العربية ونزل القرآن بها فاتفق أن اسم هذه الفاحشة قريب في اللفظ من اسم النبي الذي أرسل لمحاربتها وهو ( لوط ) فلما نقل الله هذه القصة للنبي صلى الله عليه وسلم وسمعها العرب فأطلقوا عليها الاسم العربي الذي يصح اطلاقه عليها وتداولوه وصار علما على هذه الفاحشة كما جاء في الكتاب وهو موافق في نفس الوقت لاسم نبيهم ولاعلاقة له بذلك إلا التوافق في لغة العرب ، فتبادر لذهن البعض إطلاق أن اسم لوط مشتق منها ولاعلاقة له بالاشتقاق العربي .

نعم هنالك أعداد متزايدة من حالات الشذوذ الجنسي (أو ما يطلق عليه في الغرب المثلية الجنسية) ظهرت وترعرعت وعبَّرت عن نفسها من خلال مواقع الإنترنت، وغرف الدردشة والمدونات، وأصبحت تأتي إلينا مئات الاخوات من كل السودان للمشاو رة والدعم النفسي تصور تنويعات هائلة للسلوك الجنسي في عصر ما بعد الإنترنت والقنوات الفضائية المفتوحة منها والمفضوحة، ولم يكن يخطر ببالنا وجود هذا العدد الكبير من المثليين في مجتمعتنا ولم نكن نتصور يعلوّ صوتهم وحماسهم إلى هذه الدرجة، فعلى قدر ما يلقونه من وصم ونبذ في المجتمع على قدر ما لا نبالغون في الاستعراء والتباهي والتفاخر بما نفعل بل نحترم خصوصية المجتمع السوداني وتبقي مجتمعاتنا وحراكنا الاجتماعي في أطار من السرية وعدم الدخول مع المجتمع في معركة نظن أن وقتها لم يحن بعد.
ولو بعث أحدهم لي بمجموعة من الأسئلة والتساؤلات، ربما من قبيل حب المعرفة لا السخرية والتتقليل من قدرنا ، أو من قبيل توصيل رسائل معينة للمجتمع، أو من قبيل التحدي للقوانين والأعراف والأخلاقيات السائدة والمضادة لميوله، المهم أنها كلها تستحق التوقف والتأمل والمراجعة في عصر لم يَعُد يكفي فيه الزجر والنهي والكف وقوة الاخلاق والقيم والقانون .
وأسوق إليك أيهاالجقدول ذواليد وخدر القابع وسط مجتمع يحمي ويدافع عن قيم المثلية النبيلة
هل لم تعرف البشرية الجنسية المثلية قبل قوم لوط عليه السلام؟ بل عرفت وهل كانت زوجة لوط سحاقية؟.. وهل تسمية السحاق لها علاقة بالنبي إسحاق عليه السلام؟ وما ذنب المثليين في مشاعر وغرائز وجدوها في أنفسهم تجاه أمثالهم، ولم يجدوا أي مشاعر تجاه الجنس المقابل؟ ولماذا يعيشون محرومين من تحقيق رغباتهم الحقيقية تجاه من يحبون، ثم يرغمون على علاقات بجنس لا يجدون فيه أنفسهم ولا أي رغبة أو ميل تجاهه لا لشيء إلا لإرضاء المجتمع والخضوع لمعاييره؟
لماذا لا تترك الحرية للمثليين يعبرون عن أنفسهم في بلادنا كما حدث في أمريكا والدول الأوروبية، ليس أقتد بهم ولكن من باب حرية الاختيار التي ظل الكل يبحث عنها حتي هرب كريم الرجال وحرائر من بيوت كبيرة من هذه البلد و ألم تذكر الجنسية المثلية كأحد ألوان النعيم في الجنة، وذلك في صورة "الولدان المخلدين"؟ هل يحاسب المثلي على ميوله الجنسية التي ليس له دخل فيها؟ وهل يكون الحساب على مجرد الميول والرغبات أم على الممارسة؟ هل الجنسية المثلية مرض أم انحراف أخلاقي أم اختلاف عن الأعراف السائدة في السلوك الجنسي أم خيار جنسي شخصي؟ هل هناك علاج حقيقي للجنسية المثلية أم إن المجتمع يكلفنا ما لا نطيق دون أن يقدم لنا الحلول والمساعدات؟

ياخدر

لا تسخروا منا نحن أدميين بل أنسانين ونقدم كل ما نستطيع من أجل هذا المجتمع وسلامه الاجتماعي وحريته يقول المولي وجل في كتابه الكريم: {وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنْ الْعَالَمِينَ، إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ} [الأعراف 80 – 81].
ونفهم من هذه الآيات سبق قوم لوط إلى هذا السلوك، وأنه لم يكن سلوكًا فرديًّا لديهم بل كان ظاهرة جماعية، والظاهرة لا تعني الحصر، أي أنه لا يستطيع أحد أن يقول بأن العلاقات الجنسية في قوم لوط كانت مثلية على الإطلاق، وأن العلاقات الغيرية قد توقفت تمامًا، وإلا لما تناسلوا.
ومن الخطأ البشع نسبة هذا الفعل إلى اسم النبي لوط، فنقول مثلاً "فلان ########"، وإنما نقول كما قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم "يعمل عمل قوم لوط"، أو المثليين كما نود أن يقال عنا ومن هنا لا يجوز أيضا ربط كلمة "السحاق" بالنبي إسحاق عليه السلام، فليس هناك مبرر لغوي أو اصطلاحي أو تاريخي لذلك، فالمعنى اللغوي للفظ سحاق هو البُعْد، واصطلاحًا يعني البُعد عن السواء والبُعْد عن الفطرة السليمة والبعد عن العرف الصحيح فنحن والاخوات السحاقيات علي خندق واحد أن جاز التعبير .
وقصة قوم لوط تعطي درسًا مهمًّا، وهو أن القبول الاجتماعي لا يوسع دائرة الجنسية المثلية ويفتح لها الطريق بل يجعلها معزولة ، و لايشجع من لديه بعض الميول الكامنة أن يفصح عنها ويضاعفها، وهذا قد يؤدي إلى تنشيطها في طرف آخر لانها معروفه وتم تحديدها وتحليلها مع وجود رصيد من تجارب أجتماعية عميقة لكي تكون مقابل منطقي لكل من سيتعامل معها، وهكذالا تسري كالنار في الهشيم حين لا تجد حواجز تحدها.
وإذا كانت هناك نسبة من المثليين مدفوعين برغبات تعود إلى عوامل بيولوجية لايد لهم فيها، فإن هذه النسبة تتضاعف حين لا يفسح لها المجال للظهور للمجتمع ومحاصرتها كأي انحراف منحط ومرضي أو خلقي في حيز ضيق كما الحال الان وأنتم تولون لا نريد من أحد ان يقدم لنا نصح ومحاولة تهذيبنا أو تعديلنا نحن أعرف بعلتنا ,ولِمَ لا إذا كانت هذه هي خيارات الناس وتفضيلاتهم؟ ونقول لكم ولماذا لا تتغير الأعراف والتقاليد فتصبح الخيارات الجنسية كلها مقبولة على أنها تنويعات في السلوك الجنسي لا صلة لها بالدين أو بالأخلاق؟ ونستطيع الترويج لمقولة بأن المثليين مثلهم مثل الغيريين لهم حياتهم التي يعيشونها بطريقتهم، وأنهم لو لم يتقبلوا مثليتهم فإنهم سيعيشون في عذاب مستمر.. وأن الحل الوحيد لهم هو أن يتقبلوا سلوكهم الجنسي المثلي ويمارسوه، وأن يسعدوا به ولا يخجلوا منه أو يداروه.. فهم قد وجدوا أنفسهم هكذا ولا يملكون تغيير خياراتهم الجنسية. بل الردع القانوني ومثل هذه الممارسات هي التي سقت الالوف من الشباب أن يكونوا معنا حتي لو لم يكونوا مثليين ظل متعاطفيين معنا كموقف أنساني
والجنسية المثلية يا جقدول وخدر والاخرون من منظور علاقاتيٍّ هي نفي للآخر، فالمثلي لا يبحث عن آخر يتكامل معه، وإنما يبحث عن ذكورته المفقودة في ذكر مثله، أو تبحث عن أنوثتها المفقودة في أنثى مثلها. العلاقات المثلية نابع من كونها في واقع الأمر علاقة جنسية بين أطفال هذا قول باطل وهذا المفهوم يؤكد عدم فهم للعلاقات المثلية وقدرتها على منح السعادة أو الطمأنينة لأصحابها حتى في حالة استبعاد المعايير الاجتماعية أو الأخلاقية أو الدينية. كما هو الحال الان فب بلدنا والعلاقة المثلية علاقة منتجة، فهي شراكة للاستمتاع الترفيهي و علاقات للبناء النفسي والأسري والاجتماعي بيننا، وهي علاقة لا تعرف التملك وهي الحب، وليس مستغربًا بناء على ذلك وغيره أن تكاثر المثليين الان ومتصل الجمال - الحب - الجنس عند المثلي مكتملاً ولا متكاملاً، فالمثلي يعشق الصور الجميلة ، و وليس الشكل لديه هو الأهم، وهو يعرف الحب بمعناه السليم وإالافتتان كذلك ، كما أنه لا يمارس الجنس مع آخر مختلف، وإنما يمارسه مع نفسه أو صورة نفسه المثالية
بكل أنسانية وخصوصا بعد معاناة أنتشار مرض نقص المناعة ولدينا عيادات وملجا للذين يصبون بهذا المرض بل نرد الان علي من سأل عن عمل الجمعية الطوعية الخاص بنا فهي لمحاربة مرض الايدز وكذلك نعمل في مجالات صحة الام والطفل وأيجاد عمل بديل وبلدان بديلة للذين وصموا في المجمتع بالمثلية لا تعلمون كم المعاناة التي نعيشها ونحن نحاول أن نكون أكثر فاعلية في هذا المجتمع
ومنذو وجود المستعمر والاستقلال وفي كا العهود بدأنا تكوين جمعيات و كيانات صغيرة للدفاع عن حقوق المثليين، وكأي جمعيات تنشأ في مثل ظروفنا المعقدة، بالغت عدد هذه الجمعيات أربعة من أجل مطالبنا و نريد من خلالها أن نمارس ضغوطا على كل المجتمع من أجل نزاع أعتراف بنا وهذا يجعلنا ننال حقوقنا من هذا المجتمع ولكن أنتم تعلمون حتي أصحاب المطالب الحياتية الملحة حملوا السلاح لتحقيقها في هذا البلد ونحن لن نحمل السلاح ولكن الكفاح الاهلي هو الطريق لكي نحصل علي أعترف

جقدل وأمثاله يرون فينا الضعف ولكن لا يعرفوا أننا لا ندخل في معارك معهم لانهم لا يمثلون رأي كل المجتمع فينا
وللحديث بقية رد الاخوة بالمنتدي بشيء من العقل


أخوات عزه اللذاذ
جمعية المثلية أسلوب حياة
مسئوؤلة الشئوؤن القانونية
فريدة السمحة وظريفة

زهير عثمان حمد

هاكم دي رسالة جديدة الان وصلت

بخصوص اخوات عزة اللذاذ‎
12:08 م
رد ▼رد
رد للكل
إعادة توجيه
حذف
بريد إلكتروني غير هام
وضع علامة كغير مقروء
وضع علامة كمقروء
حذف الكل من المرسل
طباعة الرسالة
عرض مصدر الرسالة
إظهار محفوظات الرسائل
إخفاء محفوظات الرسائل
إظهار التفاصيل
‏‏إخفاء التفاصيل Honey Sola Honey Solahoneysola@ymail.com

إرسال بريد إلكتروني
بحث عن بريد إلكتروني إضافة إلى جهات الاتصالإلى zuhair1935@hotmail.com
من: Honey Sola‏ (honeysola@ymail.com)
تاريخ الإرسال: 29/ذو القعدة/1431 12:08:34 م
إلى: zuhair1935@hotmail.com


الاخ زهير

سلاماتك وعلك طيب

تابعت موضوع الاخ ذو اليد السطحي بخصوص اخواتنا من اللذيذين
وكما قالت اختي حسام هو تناول الموضوع بسطحية وعدم تعمق انا ما بلومه ليه ؟ لأنه زول برة الدايرة وما عارف الحاصل شنو بس ارجو من الاخوان المشاركين انهم ما ينسو دور الاسر في العملية دي
وخاصة الاعمام اللابسين لباس العين الحمرا وعيونهم خضرررر علينا وشغالين معط في ولاد اخوانهم
انا واحد من ديل غير عمي زول بشتني مافي
وعمري تسعة سنة قعدني معاهو سلطة
شئ تانية والله بعرف اخوان لي الواحد اخوهو الكبير هو الخرمو وخلاهو مساسق حاجات الناس التانين

لو نشرتها لي الرسالة دي برجع ليك يا زهير واحكيها من طقطق للسلامو عليكو واوريك الحصل شنو معاي


جاااو

قال جالوا أسمو قال دا شنو ياخدر الله يهديك ورطنيني وقعدت بعيد كمان بقت بأتهامات والله قصة
avatar
zoelyed suliman mustafa
Admin

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 01/02/2008
العمر : 42
الموقع : http://zoelyed.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zoelyed.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللواط في قوم لوط وفي القانون الجنائي السوداني 5-1

مُساهمة  zoelyed suliman mustafa في السبت نوفمبر 06, 2010 10:47 am


عوض عبدالله طه
أخوة عزة اللذاذ
أو اي كان من أتى أخونا زهير بكتابتهم
...
الخطاب الذي أتيتم به -على ما فيه من ضعف - مسروق من موقع آخر (بضبانته)
وهذا إن دل فانما يدل على انكم لم تأتوا لحوار .... وإنما أتيتم لأجندة أخرى ....الخ
زي ما بيقول زميلنا مصطفى محمود
بل والأدهى أن سرقتكم للمقال جاءت مبتسرة بحيث أخلت تسلسله وزادته سوأً
....
هذا كلامكم (على ذمة زهير عثمان أحمد)
نعم هنالك أعداد متزايدة من حالات الشذوذ الجنسي (أو ما يطلق عليه في الغرب المثلية الجنسية) ظهرت وترعرعت وعبَّرت عن نفسها من خلال مواقع الإنترنت، وغرف الدردشة والمدونات، وأصبحت تأتي إلينا مئات الاخوات من كل السودان للمشاو رة والدعم النفسي تصور تنويعات هائلة للسلوك الجنسي في عصر ما بعد الإنترنت والقنوات الفضائية المفتوحة منها والمفضوحة، ولم يكن يخطر ببالنا وجود هذا العدد الكبير من المثليين في مجتمعتنا ولم نكن نتصور يعلوّ صوتهم وحماسهم إلى هذه الدرجة، فعلى قدر ما يلقونه من وصم ونبذ في المجتمع على قدر ما لا نبالغون في الاستعراء والتباهي والتفاخر بما نفعل بل نحترم خصوصية المجتمع السوداني وتبقي مجتمعاتنا وحراكنا الاجتماعي في أطار من السرية وعدم الدخول مع المجتمع في معركة نظن أن وقتها لم يحن بعد.
ولو بعث أحدهم لي بمجموعة من الأسئلة والتساؤلات، ربما من قبيل حب المعرفة لا السخرية والتتقليل من قدرنا ، أو من قبيل توصيل رسائل معينة للمجتمع، أو من قبيل التحدي للقوانين والأعراف والأخلاقيات السائدة والمضادة لميوله، المهم أنها كلها تستحق التوقف والتأمل والمراجعة في عصر لم يَعُد يكفي فيه الزجر والنهي والكف وقوة الاخلاق والقيم والقانون .
وأسوق إليك أيهاالجقدول ذواليد وخدر القابع وسط مجتمع يحمي ويدافع عن قيم المثلية النبيلة
هل لم تعرف البشرية الجنسية المثلية قبل قوم لوط عليه السلام؟ بل عرفت وهل كانت زوجة لوط سحاقية؟.. وهل تسمية السحاق لها علاقة بالنبي إسحاق عليه السلام؟ وما ذنب المثليين في مشاعر وغرائز وجدوها في أنفسهم تجاه أمثالهم، ولم يجدوا أي مشاعر تجاه الجنس المقابل؟ ولماذا يعيشون محرومين من تحقيق رغباتهم الحقيقية تجاه من يحبون، ثم يرغمون على علاقات بجنس لا يجدون فيه أنفسهم ولا أي رغبة أو ميل تجاهه لا لشيء إلا لإرضاء المجتمع والخضوع لمعاييره؟
لماذا لا تترك الحرية للمثليين يعبرون عن أنفسهم في بلادنا كما حدث في أمريكا والدول الأوروبية، ليس أقتد بهم ولكن من باب حرية الاختيار التي ظل الكل يبحث عنها حتي هرب كريم الرجال وحرائر من بيوت كبيرة من هذه البلد و ألم تذكر الجنسية المثلية كأحد ألوان النعيم في الجنة، وذلك في صورة "الولدان المخلدين"؟ هل يحاسب المثلي على ميوله الجنسية التي ليس له دخل فيها؟ وهل يكون الحساب على مجرد الميول والرغبات أم على الممارسة؟ هل الجنسية المثلية مرض أم انحراف أخلاقي أم اختلاف عن الأعراف السائدة في السلوك الجنسي أم خيار جنسي شخصي؟ هل هناك علاج حقيقي للجنسية المثلية أم إن المجتمع يكلفنا ما لا نطيق دون أن يقدم لنا الحلول والمساعدات؟

ياخدر

لا تسخروا منا نحن أدميين بل أنسانين ونقدم كل ما نستطيع من أجل هذا المجتمع وسلامه الاجتماعي وحريته يقول المولي وجل في كتابه الكريم: {وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنْ الْعَالَمِينَ، إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ} [الأعراف 80 – 81].
ونفهم من هذه الآيات سبق قوم لوط إلى هذا السلوك، وأنه لم يكن سلوكًا فرديًّا لديهم بل كان ظاهرة جماعية، والظاهرة لا تعني الحصر، أي أنه لا يستطيع أحد أن يقول بأن العلاقات الجنسية في قوم لوط كانت مثلية على الإطلاق، وأن العلاقات الغيرية قد توقفت تمامًا، وإلا لما تناسلوا.
ومن الخطأ البشع نسبة هذا الفعل إلى اسم النبي لوط، فنقول مثلاً "فلان ########"، وإنما نقول كما قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم "يعمل عمل قوم لوط"، أو المثليين كما نود أن يقال عنا ومن هنا لا يجوز أيضا ربط كلمة "السحاق" بالنبي إسحاق عليه السلام، فليس هناك مبرر لغوي أو اصطلاحي أو تاريخي لذلك، فالمعنى اللغوي للفظ سحاق هو البُعْد، واصطلاحًا يعني البُعد عن السواء والبُعْد عن الفطرة السليمة والبعد عن العرف الصحيح فنحن والاخوات السحاقيات علي خندق واحد أن جاز التعبير .
وقصة قوم لوط تعطي درسًا مهمًّا، وهو أن القبول الاجتماعي لا يوسع دائرة الجنسية المثلية ويفتح لها الطريق بل يجعلها معزولة ، و لايشجع من لديه بعض الميول الكامنة أن يفصح عنها ويضاعفها، وهذا قد يؤدي إلى تنشيطها في طرف آخر لانها معروفه وتم تحديدها وتحليلها مع وجود رصيد من تجارب أجتماعية عميقة لكي تكون مقابل منطقي لكل من سيتعامل معها، وهكذالا تسري كالنار في الهشيم حين لا تجد حواجز تحدها.
وإذا كانت هناك نسبة من المثليين مدفوعين برغبات تعود إلى عوامل بيولوجية لايد لهم فيها، فإن هذه النسبة تتضاعف حين لا يفسح لها المجال للظهور للمجتمع ومحاصرتها كأي انحراف منحط ومرضي أو خلقي في حيز ضيق كما الحال الان وأنتم تولون لا نريد من أحد ان يقدم لنا نصح ومحاولة تهذيبنا أو تعديلنا نحن أعرف بعلتنا ,ولِمَ لا إذا كانت هذه هي خيارات الناس وتفضيلاتهم؟ ونقول لكم ولماذا لا تتغير الأعراف والتقاليد فتصبح الخيارات الجنسية كلها مقبولة على أنها تنويعات في السلوك الجنسي لا صلة لها بالدين أو بالأخلاق؟ ونستطيع الترويج لمقولة بأن المثليين مثلهم مثل الغيريين لهم حياتهم التي يعيشونها بطريقتهم، وأنهم لو لم يتقبلوا مثليتهم فإنهم سيعيشون في عذاب مستمر.. وأن الحل الوحيد لهم هو أن يتقبلوا سلوكهم الجنسي المثلي ويمارسوه، وأن يسعدوا به ولا يخجلوا منه أو يداروه.. فهم قد وجدوا أنفسهم هكذا ولا يملكون تغيير خياراتهم الجنسية. بل الردع القانوني ومثل هذه الممارسات هي التي سقت الالوف من الشباب أن يكونوا معنا حتي لو لم يكونوا مثليين ظل متعاطفيين معنا كموقف أنساني
والجنسية المثلية يا جقدول وخدر والاخرون من منظور علاقاتيٍّ هي نفي للآخر، فالمثلي لا يبحث عن آخر يتكامل معه، وإنما يبحث عن ذكورته المفقودة في ذكر مثله، أو تبحث عن أنوثتها المفقودة في أنثى مثلها. العلاقات المثلية نابع من كونها في واقع الأمر علاقة جنسية بين أطفال هذا قول باطل وهذا المفهوم يؤكد عدم فهم للعلاقات المثلية وقدرتها على منح السعادة أو الطمأنينة لأصحابها حتى في حالة استبعاد المعايير الاجتماعية أو الأخلاقية أو الدينية. كما هو الحال الان فب بلدنا والعلاقة المثلية علاقة منتجة، فهي شراكة للاستمتاع الترفيهي و علاقات للبناء النفسي والأسري والاجتماعي بيننا، وهي علاقة لا تعرف التملك وهي الحب، وليس مستغربًا بناء على ذلك وغيره أن تكاثر المثليين الان ومتصل الجمال - الحب - الجنس عند المثلي مكتملاً ولا متكاملاً، فالمثلي يعشق الصور الجميلة ، و وليس الشكل لديه هو الأهم، وهو يعرف الحب بمعناه السليم وإالافتتان كذلك ، كما أنه لا يمارس الجنس مع آخر مختلف، وإنما يمارسه مع نفسه أو صورة نفسه المثالية
بكل أنسانية وخصوصا بعد معاناة أنتشار مرض نقص المناعة ولدينا عيادات وملجا للذين يصبون بهذا المرض بل نرد الان علي من سأل عن عمل الجمعية الطوعية الخاص بنا فهي لمحاربة مرض الايدز وكذلك نعمل في مجالات صحة الام والطفل وأيجاد عمل بديل وبلدان بديلة للذين وصموا في المجمتع بالمثلية لا تعلمون كم المعاناة التي نعيشها ونحن نحاول أن نكون أكثر فاعلية في هذا المجتمع
وهذا هو المصدر الأصلي للمقال
المصدر:
الجنسية المثلية بين الوصم والتفاخر
كاتب: أ.د محمد المهدي

http://akhtarthayti.blogspot.com/2010/05/blog-post_17.html
ناك أعداد متزايدة من حالات الجنسية المثلية (أو ما يطلق عليه الشذوذ الجنسي) ظهرت وترعرعت وعبرت عن نفسها من خلال مواقع الإنترنت وغرف الدردشة والمدونات, وأصبحت تأتي إلينا مئات الاستشارات تصور تنويعات هائلة للسلوك الجنسي في عصر ما بعد الإنترنت والقنوات الفضائية المفتوحة منها والمفضوحة, ولم يكن يخطر ببالنا وجود هذا العدد الكبير من المثليين في مجتمعاتنا وفي غيرها, ولم نكن نتصور علو صوتهم وحماسهم إلى هذه الدرجة, فعلى قدر ما يلقونه من وصم ونبذ في المجتمع على قدر ما يبالغون هم في الاستعراء والتباهي والتفاخر بما يفعلون. وقد بعث أحدهم بمجموعة من الأسئلة والتساؤلات ربما من قبيل حب المعرفة, أو من قبيل توصيل رسائل معينة للمجتمع, أو من قبيل التحدي للقوانين والأعراف والأخلاقيات السائدة والمضادة لميولهم, المهم أنها كلها تستحق التوقف والتأمل والمراجعة في عصر لم يعد يكفي فيه الزجر والنهي والكف.

وأسوق إليك أيها القارئ العزيز بعضا من هذه التساؤلات: هل لم تعرف البشرية الجنسية المثلية قبل قوم لوط؟ وهل كانت زوجة لوط سحاقية؟.. وهل تسمية السحاق لها علاقة بالنبي إسحاق؟... وما ذنب المثليين في مشاعر وغرائز وجدوها في أنفسهم تجاه أمثالهم ولم يجدوا أي مشاعر تجاه الجنس المقابل؟.. ولماذا يعيشون محرومين من تحقيق رغباتهم الحقيقية تجاه من يحبون ثم يرغمون على علاقات بجنس لا يجدون في أنفسهم أي رغبة أو ميل تجاهه لا لشيء إلا لإرضاء المجتمع والخضوع لمعاييره؟.

لماذا لا تترك الحرية للمثليين يعبرون عن أنفسهم في بلادنا كما حدث في أمريكا والدول الأوروبية بل وحتى بعض الدول الشرقية؟. ألم تذكر الجنسية المثلية كأحد ألوان النعيم في الجنة وذلك في صورة "الولدان المخلدون"؟. هل يحاسب المثلي على ميوله الجنسية التي ليس له دخل فيها؟.. وهل يكون الحساب على مجرد الميول والرغبات أم على الممارسة؟. هل الجنسية المثلية مرض أم انحراف أخلاقي أم اختلاف عن الأعراف السائدة في السلوك الجنسي, أم خيار جنسي شخصي؟. هل هناك علاج حقيقي للجنسية المثلية أم أن المجتمع يكلفنا مالا نطيق دون أن يقدم لنا الحلول والمساعدات؟ كيف تحول الاستثناء إلى وباء؟

فلنبدأ القصة من البداية: يقول تعالى في كتابه الكريم: "وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ* إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ" (الأعراف 80-81).

ورد في تفسير ابن كثير ما يلي: "بعث الله لوطا إلى أهل سدوم وما حولها من القرى يدعوهم إلى الله عز وجل ويأمرهم بالمعروف وينهاهم عما كانوا يرتكبونه من المآثم والمحارم والفواحش التي اخترعوها لم يسبقهم بها أحد من بني آدم ولا غيرهم, وهو إتيان الذكور دون الإناث وهذا شيء لم يكن بنو آدم تعهده ولا تألفه ولا يخطر ببالهم حتى صنع ذلك أهل سدوم... قال عمرو بن دينار في قوله "ما سبقكم بها من أحد من العالمين" قال ما نزا ذكر على ذكر حتى كان قوم لوط, وقال الوليد بن عبد الملك الخليفة الأموي بأني جامع دمشق: لولا أن الله عز وجل قص علينا خبر قوم لوط ما ظننت أن ذكرا يعلو ذكرا ولهذا قال لهم لوط عليه السلام "... أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ* إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ"(الأعراف:80،81), أي عدلتم عن النساء وما خلق لكم ربكم منهن إلى الرجال وهذا إسراف منكم وجهل لأنه وضع الشيء في غير محله ولهذا قال لهم في الآية الأخرى قال "هؤلاء بناتي إن كنتم فاعلين" فأرشدهم إلى نسائهم فاعتذروا إليه بأنهم لا يشتهونهن "قالوا لقد علمت مالنا في بناتك من حق وإنك لتعلم ما نريد" أي لقد علمت أنه لا إرب لنا في النساء ولا إرادة وإنك لتعلم مرادنا من أضيافك, وذكر المفسرون أن الرجال كانوا قد استغنى بعضهم ببعض وكذلك نساؤهم كن قد استغنين بعضهن ببعض أيضا".

ونفهم من هذه الآيات سبق قوم لوط إلى هذا السلوك وأنه لم يكن سلوكا فرديا لديهم بل كان ظاهرة جماعية, والظاهرة لا تعني الحصر أي أنه لا يستطيع أحد أن يقول بأن العلاقات الجنسية في قوم لوط كانت مثلية على الإطلاق وأن العلاقات الغيرية قد توقفت تماما وإلا لما تناسلوا
والجنسية المثلية من منظور علاقاتي هي نفي للآخر فالمثلي لا يبحث عن آخر يتكامل معه وإنما يبحث عن ذكورته المفقودة في ذكر مثله أو تبحث عن أنوثتها المفقودة في أنثى مثلها, وهذا يفسر فشل المثليين في الوصول إلى علاقات مشبعة وثابتة لأنهم يجرون وراء سراب, أو كمن يشربون من ماء البحر. وتقول الباحثة "إليزابيث موبرلي" أن سبب عدم مشروعية العلاقات المثلية نابع من كونها في واقع الأمر علاقة جنسية بين أطفال.

وهذا المفهوم يؤكد عدم نضج العلاقات المثلية وعدم قدرتها على منح السعادة أو الطمأنينة لأصحابها حتى في حالة استبعاد المعايير الاجتماعية أو الأخلاقية أو الدينية. والعلاقة المثلية علاقة غير منتجة فهي أقرب للاستمتاع الترفيهي منها إلى علاقات البناء النفسي والأسري والاجتماعي. وهي علاقة أقرب للتملك منها للحب, وليس مستغربا بناءا على ذلك وغيره أن تكثر في المثليين الاضطرابات النفسية وتزيد معدلات الانتحار.

ومتصل الجمال –الحب– الجنس عند المثلي ليس مكتملا ولا متكاملا, فالمثلى يعشق الصور الجميلة في نظره, والشكل لديه هو الأهم, وهو لا يعرف الحب بمعناه السليم وإنما يعرف الافتتان, وهو لا يمارس الجنس مع آخر مختلف وإنما يمارسه مع نفسه أو صورة نفسه المثالية. ومما يؤكد فشل الحل المثلي أن 67% من المثليين يتحولون إلى السلوك الغيري في مراحل نضجهم والتي تختلف من شخص لآخر, وأن 75% ممن تزوجوا من جنس غيري عبروا عن ارتياحهم للعلاقة الغيرية في الزواج. وبعضهم يتزوج وهو لا يحمل أي رغبة حسية في الشريك الزواجي من الجنس الآخر ولكنه يتزوج بدافع تكوين أسرة وإنجاب أطفال, وشيئا فشيئا تتكون لديه مشاعر معقولة تجاه الجنس الآخر مع تكرار العلاقة الزوجية في جو مفعم بالسكينة والمودة والرحمة.
المصدر:
الجنسية المثلية بين الوصم والتفاخر
كاتب: أ.د محمد المهدي
http://akhtarthayti.blogspot.com/2010/05/blog-post_17.html

غايتو الطلعنا بيهو

تعريف جديد للجماعة ديل (أخوان عزة اللذاذ)
النبذ الجديد (جقدول) والحقيقة أول مرة اعرف انها نبذ والبعرفو برضو انو جقدول لاعب المريخ السابق كان لاعب محترم
انو أخونا زهير رأسو قوي ورافض يبعد نفسو من شبهة سرقة المقالات والأتيان بها لمنبر سودانيز اونلاين

حامد محمد حامد
وهنا منحى اخر ......!!!!!!

حمور زيادة
يا العوض ياخ قلنا ليك قوقل ما قلنا ليك فرللم.
بالغت ياخ.
كده نص متعة البوست راحت.

عوض عبدالله طه
[quote]يا العوض ياخ قلنا ليك قوقل ما قلنا ليك فرللم.
بالغت ياخ.
كده نص متعة البوست راحت.

فعلاً يا حمور انتبهت من كلامك
لكن الزعلني ...كنت مخلص اخلاص شديد في مناقشة اخوات عزة اللذاذ ديل
ومشيت قريت المقال بتمعن شديد
وبديت اجهز لرد (عميق عماقة شديدة زي ما بيقول خالك)
ولكن لقيت تسلسل المقال لا يستقيم
ومنها انتبهت لكلمتك الفوتها في الأول (شوية قوقلة)
فمشيت لقيت أخوات عزة اللذاذ ديل وزهير معاهم
ما واضعين لينا اي اعتبار ولا اي احترام
وده الزعلني
( على ما أظن عمك خدر لا يزال مخلصاً)
معليش على ضياع متعة البوست

حمور زيادة
ما مشكلة يا عوض .. كده حسام فريدة حرق .. لكن في صلاح البشتنو عمو ده. ده اسكورو لسه بيلعبنا.
ـــــــــــــــــ
يا زهير و الله قصة تجي كل مره شايل مقال مسروق دي بقت صعبة عديل يا اخوي.

زهير عثمان حمد
ياحمور
كيفك شيال مسروق ولا منشول عندك الايميل حق فريدة طوالي رشها أنا زول بساعد في عرض وجهة نظرا هي علي موعد مع الزميل خدر هذالمساء وانا قلت لذواليد تعال أتحمل مسئولية بوستك بعد كداأي رسالة ح تمشي لذواليد ومنو لكم حتي أنشالله يهكروا بيني وبينك انت لو شفت كم الرسائل عندي حاجة مزعجة المهم دا الوضع يأديب يافنان

حمور زيادة
هي علي موعد مع الزميل خدر هذالمساء

معقولة يا خدر ؟
خدر
معقولة يا خدر ؟


hamoor,
i thought you support intellectual conflict
ya retroactive nd woman enemy inta

طارق جبريل
ادفع وبنشكل ليك تيم حماية لغاية ما ترجع ... اصلو الامور بقت صعبة جدا ..
العجب حمور زيادة بقى سمو فاير جدا ..

يا علاء الدين كيفنك
تعرف كنت ناوي ازور حمور دة في القاهرة بعد العيد
لكن شكلي كدة حا امشي ليبيا

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
السادسة!!!البوست ده ماشي وين يا سيدي الحسن؟
أخوات عزه اللذاذ
جمعية المثلية أسلوب حياة
مسئوؤلة الشئوؤن القانونية
فريدة السمحة وظريفة

السادة /السيدات؟؟ في جمعية اخوات عزة اللذاذ(LOL)
اولا و بادئ ذي بدء اعتقد أنكم تفتقدون للمنهجية و لديكم خلط في المفاهيم و سؤ
تشخيص لوضعكم بعكس امثالكم في العالم الغربي الذين يستعينون بالعلم و الطب
و الفلسفة و التاريخ اي باختصار بكل المعارف الانسانية في محاولتهم لانتزاع
الاعتراف المجتمعي و اقرار ما يعتبرونه حقوقهم.
مثلا لماذا اسميتم جمعيتكم "اخوات عزة"؟؟
و لماذا تطلقون اسماء انثوية على بعضكم البعض؟
هل مشكلتكم هي مشكلة "هوية جنسية" او ما يسمى طبيا بـ Gender identity disorder
ام أن مشكلتكم هي مشكلة"هوية جنسية" او Sexual orientation ؟
اسألكم لأن هناك فرق بين الحالتين و بين ما يترتب على كلا منهما فالمثلي يعترف
بنوعه بالرغم لانجذابه جنسيا لافراد من نفس نوعه اما متحول الجنس transvestite
فهو يحس بأن روحه موجودة في الجسد الخطأ مثل أن يكون ذكرا و لكنه في اعماقه
يحس بأنه انثى لذا يلجأ للبس ملابس النساء و اتخاذ اسمائهن و غير ذلك .
دي البداية و بعدها نشوف ممكن نمشي لقدام و للا لا.
انا واحد من ديل غير عمي زول بشتني مافي
وعمري تسعة سنة قعدني معاهو سلطة

هل الاعتداء على الاطفال هو السبب في مثلية المثليين؟
هل كلامك هذا ينطبق ايضا على البنات ؟
ما تفسيرك للشاذ الموجب الذي يمارس دور الرجل في العلاقة المثلية
هل ميوله هذه سببها ايضا اعتداء احد الاقارب عليه في الصغر؟
ارى أنها محاولة لاستدرار تعاطف المجتمع اللي هو اصلا عدائي عن طريق
اتهام افراده بأنهم السبب في وجود هذه الفئة من البشر ، و الكلام ده
بيرجعني تاني لمسألة غياب المنهجية عندكم.

Abdlaziz Eisa
سلام
البوست ماشي للصفحة السادسة...
وعقبال العشرين..
شكرا لك يا ذو اليد والمتحاورين

Salah Abdulla
أخوات عزة ، كيسكم أتاريه فاااااضي..
تاني تمشوا تقوقلوا؟؟
ناس الزووووول عوض قاعدين ليكم يا فارات

الصادق اسماعيل
الاخ أبو الحسين
تحياتي
بالمناسبة أتصل بي هاتفيا الاخ ذواليد غضبان جدا مني قال (جقدله معناها ملو؟؟؟ اللهم أحمي صديقي ذواليد من كيد أخوات عزه اللذاذ )يعني كلام خدر عمل عمايل المهم الرجل قال مسافر للعيد
انت روق شوية لحد بعد العيد
والله انا ما سبب فوضي في البوست دا أنت وخدر وكمان حمورومعكم الدكتور ود البشري أنتو السبب وعمايكم عجيبه

وما معنى ملو يرحمكم الله

محمد البشرى الخضر
معقولة يا خدر ؟

ههههههههههههههه
حمور حال كونه حاسد أو بغران
و ارجح بغران

حمور زيادة
الصفحة الخامسة استحقت فعلا ان تكون الصفحة نمرة خمسة.

الصادق اسماعيل
ما هو الملو او الجقدول

زهير عثمان حمد
ياأبوحسين
كيفك
أنت قلت منتظر منو ذواليد والله ح تنتظر كتير ياخي دا من أمس أخر أتصالات وتعارف مع أخوات عزه حتي
قال القانون الجنائي قال بالله
أنت ياذواليد أستغلالي (أي تستغل الاخرين لمأرب في نفسك)


ذواليد سليمان مصطفى
للقراء الذين يريدون مشاركة البوست عبر هذا الايميل
SUDAN.ONLINE@YAHOO.COM

الردود للذين ليس لديهم عضوية

ABUHUSSEIN
: للقراء الذين يريدون مشاركة البوست عبر هذا الايميل
SUDAN.ONLINE@YAHOO.COM
الردود للذين ليس لديهم عضوية

يا صاحب البوست أنا طولت ليك بالي أكتر من اللازم
حا ترد و لا أبدأ أنا يا موهوم إنت

خدر
زهير .. سلامات
الكع الشباب ديل قول ليهم راجيين نقاشكم , محاور النقاش حا تكون 3
- sexual orientation side
- cultural context
- Social Cause and effect
انا و دكتور سيف محاورين اساسيين
اساتذة مشاركين ..
- بروف صلاح عبدالله
- بروف عوض الزول
- الاديب حمور
النقاش حا يمشي في الاتجاهات التلاتة ديل لانهم في تقديري الاضلاع الاساسية للموضوع.
__
لو ما عاوزين يناقشوا خلونا نواصل ونستنا مع ذو اليد و القانون الجنائي القبيل

Asim Fageary
وفي شذوذ النساء قال نزار قباني:


مطر.. مطر.. وصديقتها معها، ولتشرين نواح
والباب تئن مفاصله ويعربد فيه المفتاح
شيء بينهما .. يعرفه اثنان ، انا والمصباح
وحكاية حب .. لا تحكى في الحب ، يموت الايضاح

الحجرة فوضى . فحلى ترمى .. وحرير ينزاح
ويغادر زر عروته بفتور ، فالليل صباح
الذئبة ترضع ذئبتها ويد تجتاح وتجتاح
ودثار فر .. فواحدة تدنيه ، واخرى ترتاح
وحوار نهود اربعة تتهامس ، والهمس مباح
كطيور بيض في دغل تتناقر .. والريش سلاح
حبات العقدين انفرطت من لهو ، وانهد وشاح

فاللحم الطفل ، يخدشه في العتمة ، ظفر سفاح
وجزازة شعر .. وانقطعت فالصوت المهموس نباح
ويكسر نهد واقعه .. ويثور ، فللجرح جراح ..
ويموت الموت .. ويستلقي مما عاناه المصباح ..

يا اختي ، لا .. لا تضطربي انني لك صدر وجناح
اتراني كونت امراة كي تمضغ نهدي الاشباح
اشذوذ .. اختاه اذا ما لثم التفاح التفاح
نحن امراتان .. لنا قمم ولنا انواء .. ورياح ..
مطر .. مطر .. وصديقتها معها ، ولتشرين نواح
والباب تئن مفاصله ويعربد فيه المفتاح

محمد المختار الزيادى
ما تاكل البايته و ما تخاوى اللوايطه
البايته بتأذيك و ############ بعملها فيك

مثل هذا المثل لو تم تطبيقه على ارض الواقع
, لما احتجناالى مثل هذا البوست
اللهم احفظ بلادنا من كل شر و سؤ
اضرب يا ذو اليد اوكار الفسق و الفجور
تحياتى لكل المرور

ذواليد سليمان مصطفى
وايضا هذا الرد من الفكي اب ماسورة


تحياتى للجميع واليكم هذا الرابط لمزيد من الحوار

اخوكم الفكى اب ماسوره

http://www.ibtesama.com/vb/showthread-t_129141.html

الشرح الكامل لمرض السحاق....وطريقة علاجه .

--------------------------------------------------------------------------------

السحاقLesbianism نشأته وأقسامه ، قول علماء النفس والطب فيه ، قصص عنه ، حكم الدين فيه

السحاق أو ( اللزبانية ) Lesbianism
التعريف :

الجنسية المثلية Homosexuality :

تعني هذه الكلمة الميل الجنسي إلى الجنس المماثل .
فإن حدث الميل بين الرجال أطلق عليه باللواط وهو انحراف جنسي يحدث لديهم ، وإذا كانت الجنسية المثلية بين النساء أطلق عليه بالسحاق lesbianism و تعني الكلمة اشتهاء المماثل بين الجنس الأنثوي .
هناك من يذكر بان الاسم مشتق من جزيرة لسبوس اليونانية ، والتي كانت تعيش فيها الشاعرة سافوا وقد كانت قد كانت تمارس علاقات الحب مع مثيلاتها من النساء اليونانيات .
تتضمن العلاقة الجنسية مع نفس الجنس من النساء و ذلك باختيارالمرأة امرأة أخرى تمارس معها الحياة
الجنسية و لا يهم فرق السن في ذلك الاختيار و إنما المهم هو اشتهاء المرأة التي ترغب في الممارسة
معها تلك العلاقة الجنسية.

أسبابها :

إن سبب الجنسية المثلية هو انحراف طرق إشباع حاجة الجنس الطبيعية إلى ممارسة تلك العلاقة مع نفس
الجنس وذلك لمساعدة الظروف وتوفر الفرص في ذلك . تحدث تلك الحالات أكثر ما تحدث في المعسكرات والسجون والأقسام الداخلية .
هناك من يمارس الجنسية المثلية والغيرية أي يمارس الجنس والحب مع نفس الجنس و مع الجنس المغاير .
كأن يكون متزوج وإلى جانب ذلك يمارس الرجل اللواط و تمارس المرأة السحاق .
تشتد الجنسية المثلية في سن المراهقة تلك المرحلة التي تتصف بالطاقة الجنسية العارمة .
وهذه العلاقة ما هي إلا لتصريف تلك الطاقة التي يعاني منها المراهق أو المراهقة .
تختلف النظرة لتلك الظاهرة باختلاف المجتمعات. هناك المجتمعات التي تعتبر تلك العلاقة جريمة يعاقب
عليها القانون . وهناك المجتمعات تعيب على من يمارس الحياة الجنسية المثلية .
كما هناك مجتمعات تبارك وتبيح ذلك النوع من العلاقة وتقيم الاحتفالات العلنية بتلك المناسبة .
وهناك مجتمعات سنت قانون الزواج بنفس الجنس من الرجال والنساء أيضا .
نجد إن في تلك الظاهرة بأن حب الجنس المثلي يسيطر على حب الجنس الآخر ، وذلك نتيجة للممارسات الجنسية المثلية المستمرة ، والتي تؤدي إلى الشعور باللذة العارمة بحيث تصبح عادة متأصلة لدى الممارس .
تمارس الجنسية المثلية وذلك باتخاذ الفرد دور المسيطر في ممارسة تلك العلاقة مع المثيل الذي يسلك سلوك الضعيف المطيع طاعة عمياء لما يطلبه منه شريكه .
كما هناك من يمثل الدورين في آن واحد فمرة يمثل دور الضعيف وأخرى دور القوي وهكذا يتبادلا الأدوار بتكرار العملية الجنسية . تخف شدة تلك الحالات بعد فترة المراهقة أو قد تأتي فرصة الزواج الطبيعي ، وقد تنتهي تلك المشكلة أو لا تنتهي حسب الوضع الجديد من الزواج . انتهى (1)



السحاق- أو (اللزبانية) Lesbianism . في نظرة علماء النفس والسلوك

الاضطرابات سيكو- سيسلوجية:

ومنها الانحرافات الجنسية : Sexuel Deviation

تعتبر الغريزة الجنسية من أقوى الدوافع في سلوك الفرد وشخصيته، ومن أكثرها أثرا في سلوكه وصحته النفسية. وتلعب العوامل النفسية دورها في هذا الدافع كما تلعب العوامل العضوية ولا سيما الهرمونات التي تفرزها الغدد الجنسية. والانحراف الجنسي هو السلوك الذي يستهجنه المجتمع ويتعارض مع ما شرعه الله وأباحه . وهناك من العلماء النفسانيين من يربط هذه الانحرافات بحالات عصابية ، أو صراعات لا شعورية يعانيها الفرد وتبدأ لديه منذ طفولته. لكنهم لم يلتفتوا إلى ان كل انحراف جنسي له اثره السلبي في روحية الانسان وبنائه النفسي يفقده توازنه .
توضيح ذلك , ان الانسان الطبيعي والسليم يميل الى المخالف من جنسه , اي ان الرجل يميل الى المراة بفطرته ، والمراة تميل الى الرجل , وهذا الميل من اشد الغرائز المتجذرة فيه , والضامن لبقاء نسله , فاي عمل يؤدي الى تحوير هذا الميل الطبيعي عن مساره فسيوجد نوعا من المرض والانحراف النفسي في الانسان .
فالرجل الذي يميل الى نظيره من جنسه , ليس رجلا كاملا. وقد عد هذا الانحراف في كتب الامور الجنسية هموسكو اليسيم اي : الميل الجنسي للمماثل . والاستمرار على هذا العمل وادامته يميت في الفرد الميل الجنسي
الى المخالف . والشخص الذي يسلم نفسه لممارسة هذا العمل معه يشعر شيئا فشيئا باحساسات المرارة ويورث هذا العمل الطرفين الفاعل والمفعول ضعفامفرطا في الجنس حتى انه لا يستطيع بعد مدة على المعاشرة الطبيعية مع جنسه المخالف .
ومع ملاحظة ان الاحساسات الجنسيه [بالنسبة للرجل والمراة ] لها تاثيرها في اعضاء بدن كل منهما , كما ان لهاتاثيرها على روحية كل منهما واخلاقه . تتضح ان فقدان الاحساسات الطبيعية الى اي درجة سيؤثر على روح الانسان وجسمه حتى انه من الممكن ان يبتلى الافراد من هؤلاء بالضعف الجنسي الذي يؤدي الى عدم القدرة على الانجاب والتوليد. وهؤلاء الاشخاص - غالبا - ليسوا اصحاء من الناحية النفسية , ويحسون في داخلهم انهم غرباء عن انفسهم وغرباء عن مجتمعهم ... ويفقدون بالتدريج القدرة على الارادة التي هي اساس لكم نجاح وشرط من شروطه ,ويتكرس في روحهم نوع من الاضطراب والقلق .
واذا لم يصمموا على اصلاح انفسهم فورا, ولم يستعينوا باللجوء إلى الله لأعانتهم على الإقلاع من هذا المرض العضال فسيغدو هذا العمل عندهم عادة يصعب تركها , فان اي وقت لترك هذا العمل القبيح لايعد خارجا عن اوانه , بل لابد من التصميم الجاد. والتوبة الصدوق واللجوء للخالق وذلك للتخلص من أدران هذا المرض وآثاره .
والذي يهمنا في هذا المجال استعراض أهم هذه الانحرافات التي تزيد في العصر الحديث على ( عشرين نوعا)
نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر :


(1) الجنسية المثالية : Homosexuality
وهو ميل جنسي قوي عند الفرد إلى فرد آخر من نفس الجنس . وقد يكون هذا النوع من الحب الجسدي متبادلا وقد يمارسه طرف واحد كما يقوم على الاهتمام بشخصية الفرد الآخر أو عمله ومن أفراد هذه الفئة من يشعر بخوف وذعر وتقزز من أفراد الجنس الآخر وتكون مشكلته أعمق .
وحين تنتشر هذه العلاقة الانحرافية بين الذكور يطلق عليها - اللواط- وحين تنشر بين الإناث يطلق عليها - السحاق- أو (اللزبانية) Lesbianism .


(2) الفتيشية : Fetichism
ويكون فيها موضوع الحب ( الأدوات ) التي يستخدمها الجنس الآخر كالملابس الداخلية أو المنديل أو حمالة
الثديين أوقطعة من الثياب كالجوارب أو القميص.فمصدر اللذة هنا هو الرمز وليس الشخص.


(3) السادية : Sadism
وهو نوع من الانحراف الجنسي لا يستطيع الفرد إشباع رغبته الجنسية إلا بإيلام الآخرين ، وقد يكون التعذيب تمهيدا ضروريا للإرضاء ، أو إشباعا لرغبة الطرف الآخر ،وفي بعض الحالات يكفي التعذيب وحده للظفر بالنشوة الجنسية، وقد يكون التعذيب جسديا أو نفسيانيا . فقد يتناول الشتم والإهانة والإذلال والتحقير أو الضرب بالسياط أو العصا أوالوخز بالإبر ،أو إسالة الدم أو تشوية الجسم الى حد القتل. وقد يكون بطريقة الاغتصاب الجنسي وغيره، ويبدو هذا الانحراف عموما أكثر شيوعا بين الرجال وقليلا ما يوجد عند النساء.


(4) الماسوشية- الخضوعية- : Masochism
وهو نوع انحرافي يمثل صاحبه دور الخضوع بالتألم على يد شخص آخر ( عكس الحالة في السادية )
ويرتوي الشخص هنا ويشبع إذا قاسى الألم ويقال عنه (ماسوكيست:Masochist ) وهؤلاء يشعرون
الألم ويقال عنه (ماسوكيست:Masochist ) وهؤلاء يشعرون بالحاجة لعقاب أنفسهم وهو عموما انحراف نسائي. إنتهى (2)


د. عبدالله السبيعي والشذوذالجنسي بين الفتيات .
وصف د. عبدالله السبيعي استشاري الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض ظاهرة الشذوذ الجنسي بين الفتيات بأنها في تزايد مستمر في ظل وجود العوامل المثيرة للرغبات الجنسية كالقنوات الفضائية والانترنت والهاتف الجوال الذي أصبح الآن للعلاقات غير المشروعة. وقال د. السبيعي في تصريح ل "الرياض" أن هذه الظاهرة غالباً تحدث بين الشابات في الأماكن المكتظة بهن كالمدارس مشيراً إلى أن هذه الممارسات تبرز بشكل أكثر في الجامعات لعدم قوة ضبط وهيبة الإدارة مقارنة بالمدارس. وأكد د. السبيعي أن أغلب الفتيات اللاتي وقعن في هذه الممارسات السيئة هن ضحايا للشذوذ أكثر بقدر ما هن شاذات.موضحاً أن الفتيات الشاذات دائماً تتم مهاجمتهن للفتاة الانطوائية والخجول والتي ليس لديها القدرة على تأكيد ذاتها مشيراً إلى أن هذه الظاهرة تبرز في الجامعة بشكل واضح. وبين د. السبيعي أن الشذوذ في الفتيات على نوعين الأول ناتج من منشأ الطفولة واضطراب الهوية الجنسية لديهن وهذا النوع قليل وهو من أصعب الحالات علاجاً، .
النوع الثاني وهو الغالبية حيث تتعرض الفتاة لتجربة سابقة مع سائق أو خادم أو حتى تعرضها لتحرش جنسي منذ طفولتها. وكشف استشاري الطب النفسي عن أن أكثر من (70%) في الفتيات الشاذات جنسياً في المملكة لا يرغبن في تعديل وعلاج سلوكهن خاصة اللاتي مارسن هذه الظاهرة بشكل كبير لاقتناعهن بأنهن لا يحسن غير هذا النوع من الممارسة للحصول على المتعة الجنسية ولا يجدن الإثارة في الرجل.واختتم د. السبيعي تصريحه بقوله إن
العلاج سلوكي يتمثل في ربط مؤثرات معينة ومؤلمة مع التوجه الجنسي الشاذ كعرض صور للنساء وعند احساس الشاذة بالاستثارة الجنسية تحصل على تجربة مؤلمة كلسعة كهربائية بحيث يرتبط هذا الألم بالاستثارة الجنسية وفي نفس الوقت تعرض صورة للجنس الآخر (الرجل) وتربط مثيرات جميلة ومعززات نقدية.إنتهى كلامه ( أ )



وثمة انحرافات جنسية عديدة بدأت الحضارة الغربية بتصديرها إلينا خلال وسائل الإعلام وأدوات الثقافة والأفلام وعشرات الجسور الأخرى. وما لم نزود أطفالنا وشبابنا في الوطن العربي بتنشئة دينية سليمةفإن العاقبة وخيمة.
ويؤكد معظم علماء التحليل النفسي بأن الانحرافات الجنسية عند الكبار ماهي إلا الجنسية الطفلية مضخمة ومفككة إلى عناصرها ومكوناتها الجزئية.فالشخص الكبير المنحرف شخص ظل موضوعه الجنسي طفليا.
بينما يرى السلوكيون بأن الانحرافات الجنسية هي سلوك متعلم البيئة والمجتمع والأسرة والمدرسة والمحيط ، ولو أحسن المربون عمليات التنشئة تربية دينية تقوم على حب الله واتباع تعاليمه وإجتناب نواهيه لكان بإمكانهم
أن يتداركوا هذه النوعيات من التصدع والزلل والإنزلاق في مهاوي الرذيلة الأخلاقية .
ويرى علماء آخرون أن الانحراف الجنسي يأخذ طابع التثبيت في الشخصية : Fixation الذي ينجم عن أحد أمرين وهما :

1- الإشباع الشديد للغريزة في مرحلة الطفولة ،إشباعا فمويا Through The Mouth يجعل الطفل يجد صعوبة في التخلي عنها أو يجعله يحن إلى العودة إليها حين يكبر.
2 ويضيف علماء النفس الفيزيولوجي عامل الاضطراب الهرموني في الغدد أو الاعصاب .
ومهما تكن الأسباب فإن الانحرافات الجنسية بما يحيك بها من مخاوف وبما تحتويه من صراعات لا شعورية إنما تعتبر من أخطر مشكلات الحضارة الحديثة . انتهى (3)




رأي الطب في ذلك والأضرار المترتبة عن السحاق :
السحاق بطبيعة الحال هو ملامسة وإلتقاء مباشر للأعضاء التناسلية لطرفين من الأناث ، ومعلوم أن هناك كثيرا من الأمراض التناسلية كالهربس والسيلان والزهري والأيدز وكذلك الأمراض الجلدية الكثيرة مثل التقرحات والطفيليات وغيرها تنتقل عن طريق ملامسة أو التقاء الأعضاء التناسلية لأنثيين مع بعضهما . وقد حصلت حالات حمل لنساء لم يكن متزوجات بسبب السحاق مع أخر متزوجات أو من البغاة ، وهذا مرده أن تكون أحداهن قد باشرت مهمة الجماع مع زوجها ومن ثم أرتكبت عملية السحاق مع الضحية .

رأي الفقهاء وعلماء الدين في السحاق :
جاء في المغني :
(فصل) وان تدالكت امرأتان فهما زانيتان ملعونتان ، لما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال
(( إذا أتت المرأةُ المرأة فهما زانيتان )) ولاحد عليها لأنه لا يتضمن إيلاجاً فأشبه المباشرة دون الفرج وعليهما التعزير لأنه زنا لاحد فيه فأشبه مباشرة الرجل المرأة من غير جماع ، فلو باشر الرجل المرأة فأستمتع بها فيما دون الفرج فلا حد عليه لما روي أن رجلاً أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يارسول الله أني لقيت أمرأة فأصبت منها كل شئ إلا الجماع فأنزل الله تعالى (( أقم الصلاة ... الآية )) فقال الرجل ألي هذه الآية ؟ فقال (( لمن عمل بها من أمتي )) رواه النسائي .(ب)



يقول ابن قيم الجوزية :
وبعد أن تحدث عن مسألة اللواط : وأما قياسكم وطء الرجل لمثله على سحاق المرأتين فمن أفسد القياس إذ لا إيلاج هناك وإنما نظير مباشرة الرجل الرجل من غير إيلاج على أنه قد جاء في بعض الآحاديث المرفوعة (( إذا أتت المرأةُ المرأة فهما زانيتان )) (*) ولكن لا يجب الحد بذلك لعدم الإيلاج وإن اطلق عليهما اسم

الزنى العام كزنى العين واليد والرجل والفم .(ج)


ويقول الشيخ سيد سابق :
السحاق محرم شرعاً بإتفاق العلماء لما رواه أحمد ، ومسلم ، وأبو داود ، والترمذي ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ((لا ينظر الرجلُ إلى عورة الرجل ، ولا المرأةُ إلى عورة المرأة ، ولا يفضي الرجل إلى الرجل في ثوب واحد ، ولا تفضي المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد ))
والسحاق مباشرة دون إيلاج ، ففيه التعزير دون الحد كما لو باشر الرجل المرأة دون إيلاج في الفرج .(د)
قلت : وفي هذا دلالة على أن حد السحاق ليس كحد الزنى ، وقد ذهب سيد سابق بما ذهب إليه ابن القيم .
ويقول الدكتور : عبدالله ناصح علوان رئيس الدراسات الإسلامية بجامعة الملك عبدالعزيز سابقاً
( وليستعفف الذين لا يجدون نكاحاً حتى يغنيهم الله من فضله ) النور33
يقول حول هذه الاية :
وهذه العفة والتسامي ليس من الكبت في شئ كما يتوهم البعض لأن الكبت كماعرفه علماء النفس والتربية (( هو استقذار العملية الجنسية ، والأستشعار بالأثم لمن يزاولها ولو كان مزاولتها عن طريق الزواج . وأما ما يقوله المغفلون أو المفسدون : من أن دواء هذا الفساد الاجتماعي هو تعويد الجنسين الاختلاط حتى تنكسر بالاعتياد حدة الشهوة ، فهذا كلام فارغ .. وقد جربت الاختلاط أمم الكفر كلها فما زادها إلا شهوة وفساداً . ( ه)

وفي موضع آخر له يقول : الذين ينادون با لألختلاط لعلاج ذلك ، أقول لهم : لو كان الأختلاط منذ الصغر ، وفي جميع مراحل العمر يجعل النظر إلى المرأة أمراً مألوفاً عادياً لا يحرك في نفسيّ الرجل والمرأة غريزة ولا شهوة .. لأنقلبت المودة بين الزوجين إلى عداوة ، والرحمة بينهما إلى ظلم ، والأتصال الجنسي إلى برود .. ولما رضي أحدهما البقاء مع الآخر في ظلال الزوجية ، وهذا خلاف المشاهد والواقع . انتهى كلامه ( و )

: وكذلك وضعَ أهل كلّ مذهب من مذاهب الحياة الجنسية ألفاظا جديدة استمدّوها من نوع اللذة أو شكلها ، كما وضعت المساحقات أسماءً لضروب السحاق مثل: الضفدعيّ والاستكلاب والمخالف والمؤالف .(ز)


أسباب الظاهرة
هناك عوامل بايولوجية وتشريحية وأخرى اجتماعية تلعب دورا مهما في تلك الظاهرة ،
نلخصها بالشكل التالي :

1 من الجانب التشريحي : قد تكون لدى الفرد بعض المظاهر التشريحية الأولية والثانوية الواضحة والمميزة بوجود الخلايا الذكرية في مسام المبيض كظاهرة تكوينية لدى المرأة أو مناطق مسامية في الغدة التناسلية لدى الرجل.
2 تنتج هذه الظاهرة الاجتماعية عن التنشئة الاجتماعية الخاطئة التي يعيش فيها الفرد والتي لا تتوفر فيها التربية الآسلامية الصحيحة وعدم تنشئة الفرد على السمو الأخلاقي الديني وحثه على التحلي بالسمو الروحي الذي يستمد من تعاليم الدين الإسلامي .
3 فشل في العلاقات الزوجية ويحاول تعويضها بتلك العلاقة .
4 معوقات الزواج الكثيرة ومنها الاقتصادية .


العلاج :
يتم العلاج بالطرق التالية :
.الاهتمام بالتعاليم الدينية وان هذه الظاهرة محرمة وغيرها من العلاقات الغير شرعية .
. الزواج في سن مبكرة .
. استشعار خوف الله تبارك وتعالى في كل الأحوال .
· ممارسة الرياضة بصفة عامة أو القراءة والأنشغال بأمور تعود بالنفع والفضيلة .
.المداومة على صوم النفل بوجه عام ، فالصوم فيه كبح للشهوة وتخفيف لحدتها ، وقد حث عليه النبي صلى الله عليه وسلم الشباب الذين لا يستطيعون على الزواج .
· التخلص من المسكرات والمخدرات لأنها سبب في ظهور تلك الحالة .
· الابتعاد عن رفقاء السوء وأختيار الرفقة الصالحة.
.غض البصر عن المحرمات سواءاً في الشارع أو عبر الصحف والأفلام .
· ينبغي تعميم التوعية على الأفراد لمختلف الأعمار .
· ينبغي على الوالدين توجيه الأبناء ونصحهم قبل حدوث الحالة .
· ينبغي الابتعاد عن التكتم على هذه الظاهرة وأن تعم الصراحة العلمية بين الآباء والأبناء

منقووول للفائده .
[quote]
avatar
zoelyed suliman mustafa
Admin

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 01/02/2008
العمر : 42
الموقع : http://zoelyed.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zoelyed.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللواط في قوم لوط وفي القانون الجنائي السوداني1-5

مُساهمة  zoelyed suliman mustafa في الإثنين نوفمبر 15, 2010 7:58 am

ABUHUSSEIN
بناء على رغبة الجمهور

ذواليد سليمان مصطفى
اتمنى من الاعضاء والقراء فهم عنوان البوست
واقول لكم بكل صدق ان الوضع الاجتماعي في الاسر السودانية مهددة بالخطر
ومن الافضل ان نتفهم الامور بايجابية وبلا استهتار
ولكل اسر
فان موضوع البوست ذات اهمية لكل قارئ وبل البوست يحكي عن حقائق حاصلة في السودان
وان نسبة الشواذ والمثلين الجنسين يهددون براءة الاطفال والمراهقين من الجنسين
وهذا ما اقوله وانا كنت بوحدة حماية الاسرة والطفل
يا ما شاهدته من جرائم الاغتصاب
وهل تصدقون ما اكتبه
قبل ثلاثة سنوات كنت اعمل في اعلام وحدة حماية الاسرة والطفل
تم قبض متهم في جريمة اغتصاب طفل عمره ثلاثة سنوات والمغتصب عمره خمسين عام
والله على ما اقول شهيد
سوف احكي لكم ما يدور في عالم انتهاك حقوق الاطفال في السودان

ورجاء خاص للمستهترين
ان لا يشوه هذا البوست
فاليعلم الجميع من خطورة اخوات عزة اللذاذ

معاوية عوض الكريم
**
سيف النصر محي الدين محمد أحمد
فاليعلم الجميع من خطورة اخوات عزة اللذاذ
انها الحرب اذن.
هل فشلت المفاوضات التليفونية يا ذو اليد؟

محمد البشرى الخضر
سؤال للاخ أحمد محمد بشير
انت يا ابوحميد شايفك هايج على الجماعة ديل و عايز تخسف بيهم الأرض وكدا
و الغريبة انت من خطك في البورد ضمن معسكر المستنيرين و ناس حقوق الإنسان و الحريات و بتاع
مالك في الحتة دي سلفي
هل شايف انو ما من حق المثلي أن يكون كما يختار
وما شايف انك بتمارس في تمييز ضده
وما شايف تناقض بين موقفك هنا و خطك العام المنادي بالديمقراطية و الحرية

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
مداخلتك دي بتخارجك مع اخوات عزة يا ود البشرى.

زهير عثمان حمد
الاخ خدر
تحياتي
والله أهتمامك بالموضوع ودعوتكم للنقاش بالمحاور اللي ذكرتها وكمان تحديد المحورين دي حاجة تخوف ! وكمان ذواليد قال أنو الناس ديل خطرين لكين نحن معهم الي الاخر بس كان دخلت العشرة من ذوالحجة أنا ما معكم ياخدر دي أيام عبادة ياخوي وكمان في مشكلة بيني وأخوات عزة اللذاذ الذين قرروا أني ملفق وكذلك حددوا أن يكون الاخ ذو اليد هو المراسل ليهم عبر ما ح يرسلوا ليهو في الايميل
وأنا لو رسلوا الرد ح أقوم بالوجب خدرالمهم أبدا أنت

ذواليد سليمان مصطفى

وهذا ما ورد في الايميل
ورد على ناشر مايرسله الصحفي زهير عثمان
هذه الرسالة من ممثل المثلين الجنسين

هذا تلفيق زهير والنص الاصلي معنا
From:
hussam badry
Add to Contacts
To: zoe_suliman@yahoo.com; زهير الصحفي

الاخ ذواليد
بعد السلام

في البداية نحن في غاية الغضب والانفعال بل نود من خلالك ان نرفع شكوي لكل أهل هذاالمنتدي الراقي وأدارته ضد زهير عثمان الذي قام بتضليل مجموعة من الصغار لكي يكون هو المهيمن علي نشر كل ما يصدر عنا بل قام بتلفيق وتحوير الحقائق لكي يجعل من هؤلاء الادميين الصغارأضحوكة لكل رواد المنتدي وعليه الاخ ذواليد نود منكم محاسبة أمثل هذا الحشرة الذي يمشي بينكم بالكذاب ويريد الوقيعة بين الناس أننا نتبرأ من كل ما جاء و خطه زهير الجقدول الملفق وأعلم ما عدا المقدمة لهذا نرجو ان يكون ألتواصل عبرك وسوف تتجتمع لجنة للرد عليكم بالصور التي نري أنها تحترم أنسانيتنا وعقول الجميع

ولكم الشكر

أرجوشاكرا نشر هذا التكذيب من أجل أستمرارية التواصل

ناشط مثلي نيابة عنهم
الجمعة الخرطوم
بدون تحريف وتعديل

Quote: شرطة الرياض توقع بأربعة جناة خطفوا غلاماً وفعلوا به الفاحشة
شرطة الرياض توقع بأربعة جناة خطفوا غلاماً وفعلوا به الفاحشة

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على أربعة جناة خطفوا غلاماً أثناء خروجه من منزله للذهاب لأداء صلاة العشاء على سيارة مسروقة وفعلوا به الفاحشة ورموه ولاذوا بالفرار .
وجاءت عملية كشف المتورطين في هذه القضية عقب تلقي مركز شرطة السويدي بلاغاً تقدم به مواطن عن تورط ثلاثة أشخاص في اختطاف ابنه الحدث والبالغ من العمر 12 عاماً أثناء ذهابه إلى المسجد لأداء صلاة العشاء بحي سلطانة، على سيارة فورد فوكس لونها أبيض يعرف بعض أجزاء رقم لوحتها، ثم ذهبوا به إلى منطقة مهجورة وتناوبوا على فعل الفاحشة به داخل السيارة، ثم تركوه وارتكبوا الفرار إلى جهة غير معروفة.
وفي بلاغ آخر لدى مركز شرطة السليمانية تقدم به وافد مصري 26 سنة عن سرقة سيارته الفورد موديل 2003 (لوحاتها الأصلية غير مطابقة للرقم الذي أدلى به المبلغ الأول)، وذلك من قبل شخصين تنطبق عليهما أوصاف اثنين من المتورطين في خطف الغلام ، وذلك أثناء وقوفها أمام أحد المحلات التجارية في حي السليمانية.
هذا وفي وقت لاحق استطاعت إحدى فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض العثور على السيارة المرتكب عليها الحادثة والمبلغ عن سرقتها في حي الجرادية , وعثر بداخلها على ملابس داخلية عليها آثار تلوثات يعتقد أنها تقود إلى التعرف على هوية الجناة . وبفحصها مخبرياً تبين أن تلك التلوثات الموجودة على الملابس عبارة عن تلوثات منوية، وبالبحث في الأنماط الوراثية للعينة بقاعدة المعلومات الوراثية لدى الأدلة الجنائية تبين عدم تطابقها جنائياً مع أي قضايا سابقة.
وحدة البحث والتحري في مركز شرطة السويدي وشبرا أعدت خطة ميدانية للبحث عن الجناة في أوساط المشبوهين وأرباب السوابق، أسفرت عن تركز الشبهة في أربعة أشخاص أعمارهم تتراوح ما بين العقدين الثاني والثالث تم القبض عليهم وبعثهم إلى إدارة الأدلة الجنائية لأخذ عينات من دم كل منهم وفحصها عن طريق اختبارات الحمض النووي الوراثي DNA ومضاهاتها مع الآثار المرفوعة من السيارة الفورد، فتبين تطابق الأنماط الوراثية لعينة الدم المأخوذة من أحدهم بالأنماط الوراثية للعينة (التلوثات المنوية) المرفوعة من داخل السيارة الفورد مما يثبت أن هذا المتهم هو مصدر تلك التلوثات، ويؤكد ضلوعه في الجريمتين (الاختطاف وسرقة السيارة).
التحقيقات المكثفة والموسعة معه قادت إلى اعترافه بقيامه بسرقة السيارة الفورد من حي السليمانية أثناء وقوفها وهي في حالة تشغيل، وأنه اتجه بها إلى حي السويدي لغرض خطف وسرقة حقائب النساء اليدوية، ولم يتمكن من ذلك وفي أثناء ذلك شاهد مجموعة من الأحداث يلعبون الكرة بحي السويدي وقام باستدراج أحدهم وأركبه معه في السيارة المسروقة بالقوة والاتجاه به إلى مكان مظلم بوادي الجرادية وفعل فاحشة اللواط به عدة مرات، وصدق اعترافه بذلك شرعاً.
التحقيقات لا تزال جارية معه ومع بقية زملائه للكشف عن المزيد من القضايا والجرائم التي قاموا بارتكابها، ولتحديد أدوارهم فيها، وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.
http://www.ehsaaas.com/vb/ehsaaas70430.html
وهذا ردي على الايميل الذي ورد فيه تكذيب الاخ زهير
فنقول لكم جمعياً ايها المثلين الجنسين انكم لن تفعلوا شئ في حياتكم
ولن يتحرك لكم ساكنة او طرف رمش
ان كنتم تريدون انظمة او نظام فاسد اخلاقيا فبينوا الحقائق ومن معكم في تنظيمكم
ان الدولة السودانية دولة ذات كيانات وبيوتات كبيرة وصغيرة وبل بيوتات اشتهرت بالسياسة وبالمال
وان دل على حقيقة فان تنظيمكم يضم من مثل هذه الافراد
فجمعكم هذا لا يسعون الا في الارض فسادا وتغريب المجتمع المنحرف الا اسواء ما يكون
واذا لديكم كيان فهاتو ا برهانكم وارسلو ا كشفكم عبر الايميل من اجل نشر اسماء عضويتكم
حتى يعترف بكم المشرعون .
فلانامت قلوبكم بالراحة
ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الفاتح سليمان
يا ناس هوي ما في اي علاقة بين الديمقراطية والجماعة ديل
الكلام دا شوفوا ليه درب تاني
لكن جمعية اصدقاء البيئة دي ما عندها اي علاق بالديمقراطية
الموضوع دي شكلوا بعد ما يتفتل مرتين تلاتة
برجع للاخ ذو اليد والقصد بتاعوا من البوست ح يصل
وهو علاقة الجماعة ديل بالقانون الجنائي السودان .........
تحية للاخ زو اليد ونرجع للموضع الاصلي

ABUHUSSEIN
بناء على رغبة الجمهور

عوض عبدالله طه

وهذا ردي على الايميل الذي ورد فيه تكذيب الاخ زهير
فنقول لكم جمعياً ايها المثلين الجنسين انكم لن تفعلوا شئ في حياتكم
ولن يتحرك لكم ساكنة او طرف رمش
ان كنتم تريدون انظمة او نظام فاسد اخلاقيا فبينوا الحقائق ومن معكم في تنظيمكم
ان الدولة السودانية دولة ذات كيانات وبيوتات كبيرة وصغيرة وبل بيوتات اشتهرت بالسياسة وبالمال
وان دل على حقيقة فان تنظيمكم يضم من مثل هذه الافراد
فجمعكم هذا لا يسعون الا في الارض فسادا وتغريب المجتمع المنحرف الا اسواء ما يكون
واذا لديكم كيان فهاتو ا برهانكم وارسلو ا كشفكم عبر الايميل من اجل نشر اسماء عضويتكم
حتى يعترف بكم المشرعون .
فلانامت قلوبكم بالراحة
ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
يخربني .... كان فهمت حاجة يا ذو اليد
[quote] أننا نتبرأ من كل ما جاء و خطه زهير الجقدول الملفق/quote]

1. اتهام صريح للأخ زهير بالتلفيق

2. لم يرد تعبير "اخوات عزة اللذاذ" الا من خلال مداخلات الأخ زهير والحقيقة انني أول مرة اسمع بيهو ... وان كنت استحسنه لقباً (للجماعة ديل) خاصة وانه يلغي شخيت بكري الجننا بيهو ده

3. تم سحب لقب "جقدول" من الأخ ذو اليد وتقليده للأخ زهير فهنيئاً له ... وتم بحمد الله تثبيته في قاموس النبذ الخاص باخوات عزة اللذاذ خاصة بعد أن اتفقت اثنتان من المتكلمات باسم اخوات عزة اللذاذ على استعماله.

المسافر

واذا لديكم كيان فهاتو ا برهانكم
وارسلو ا كشفكم عبر الايميل من اجل نشر اسماء عضويتكم
حتى يعترف بكم المشرعون .
فلانامت قلوبكم بالراحة
التحية لأخوات عزة اللذاذ في قدومهم إلى حيز التخاطب بالرغم ما جاء عبر الأخ زهير لم ينال استحسان بعض الناس لأسباب تتعلق بسوابق نشرها الزميل وتم دحضها...

هناك الكثير من التهجم والظلم كان سببه الجهل بواقع الأشياء وتعميم أوصاف المجرمين والمغتصبين على أصحاب الميول الجنسية المثلية...

يجب عدم الخلط بين سلوك ذوي الميول الجنسية المثلية وبين أصحاب الأمراض النفسية لأن الميول الجنسي حالة طبيعية وليس مرضية.

من خلال التجارب هناك خط فاصل واضح بين ذوي العاهات والأمراض وبين أشخاص أسوياء يشعرون بميول خاص تجاه النوع المثلي ... وقد عشنا في مدينة عطبرة الباسلة .. وكل من عاش فيها يعرف أن في هذه المدينة مجموعة من الناس عرفت بميولها المثلية ولكنها ليس لديها سلوك إجرامي أو اغتصابي أو انتقامي .. وأن تلك الصفات لا تحرمهم حق الجوار أو العشرة والعمل والتعامل... كذلك طاب لنا السكن في الداخليات في الثانويات والجامعة وفي تلك التجمعات عدد من الناس تجد فيه ميول مختلف ومنهم من تقترب منه وتحترمه وتقدره لتهذيبه ... ومنهم من تتحاشاه لدناءته الخاصة به وسلوكه المرضي ...

... ونواصل

حمور زيادة

وهذا ردي على الايميل الذي ورد فيه تكذيب الاخ زهير
فنقول لكم جمعياً ايها المثلين الجنسين انكم لن تفعلوا شئ في حياتكم
ولن يتحرك لكم ساكنة او طرف رمش
ان كنتم تريدون انظمة او نظام فاسد اخلاقيا فبينوا الحقائق ومن معكم في تنظيمكم
ان الدولة السودانية دولة ذات كيانات وبيوتات كبيرة وصغيرة وبل بيوتات اشتهرت بالسياسة وبالمال
وان دل على حقيقة فان تنظيمكم يضم من مثل هذه الافراد
فجمعكم هذا لا يسعون الا في الارض فسادا وتغريب المجتمع المنحرف الا اسواء ما يكون
واذا لديكم كيان فهاتو ا برهانكم وارسلو ا كشفكم عبر الايميل من اجل نشر اسماء عضويتكم
حتى يعترف بكم المشرعون .
فلانامت قلوبكم بالراحة
ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم/quote]
أيوه يا ذو اليد ..رشهم هؤلاء الأخوات عزة اللذاذ ..
لا نامت أعينهم براحة و لا شديد زاتو.
واذا لديكم كيان فهاتو ا برهانكم وارسلو ا كشفكم عبر الايميل من اجل نشر اسماء عضويتكم
أيوه .. ده الكلام ..
بس بدون صور بالله .
وعليه الاخ ذواليد نود منكم محاسبة أمثل هذا الحشرة الذي يمشي بينكم بالكذاب

يا جماعة طلب اخوات عزة اللذاذ ده ما تهملوهو ..
انا شايف نرسل ليهم زهير يحاسبوهو هم بطريقتم.
ــــــــــــــ
قلت لي يا ذو اليد حسام اللذيذ قال زهير يمشي بيننا بالكذاب ؟

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
انا شايف نرسل ليهم زهير يحاسبوهو هم بطريقتم.

حرام عليك يا حمور الزول ده احتمال كبير يكلكلوه.

mohmed khalail
حرام عليك يا حمور الزول ده احتمال كبير يكلكلوه.

والاحتمال الارجح يا ابو السيوف يجقدلوه

انور التكينة
نحن معهم الي الاخر بس كان دخلت العشرة من ذوالحجة أنا ما معكم ياخدر دي أيام عبادة ياخوي[quote]
دى زوغة يا زهير ، و لا فعلا مافى حلة مجقجقة و طلوع من الشبكة فى الايام دى ؟؟؟
مبروك ، شايف جماعتك ادوك نيشان جقدول من الطبقة الاولى ..

mohmed khalail
: يخربني .... كان فهمت حاجة يا ذو اليد
تشوشات تفهم يخربك في البوسط لاكن المشرع سواء اعترض اخوات عزاء اللذاذ لن يرحم ذو اليد.
ولا حولا ولا قوة إلا بالله

ذواليد سليمان مصطفى
كما شاهدة اخر الاخبار
سوداني يرتدي فستان زفاف
والصورة في الانترنت
الشاب يبلغ من العمر 23 سنة
ولا حول ولاقوة الا بالله

زهير عثمان حمد
أسمعو نحن والله كلنا ما عندنا موضوع عشان نضيع لينا ساعات من وقتنا ننقاش ###### الانسانية ديل ( أخوات عزة اللذاذ) بئس الرجال والشباب

وبعدين ياحمور منو اللي بحساب دا والله ألا أنت لمكانتك ياحكيم عندي ما أظن ديل عندهم قدرة علي محاسبة خيالي المهم شكرا ليك الفيك أتعرفت

ياأنور التكينه
أنتو ليه ما بصدقوا أني أنشالله من الذاكرين في هذه الايام الطيبة من العام الهجري التي لا تعرفون فضلها
اللهم أجعلني من عبيدك الذاكرين العابدين والاخيار ومقامهم الجنة أنك سميع مجيب وطهرني من ذبوبي وأجعلي لي من لدنك فرج ورحمة وكن نصري ورحمتي أمين
بعدين قصة الجماعة طويلة لو قريت النص الاصلي تقول ديل الاباحية بعينه
تعرف الظريف في الموضوع أظن كل المشاركين في البوست (جقدول) حسب تصنيف زبالة المقابر ديل

ذواليد سليمان مصطفى
فكي اب ماسورة يناقش عنوان البوست بجدية
ونتمني مزيد من الاضافات حتى نصل الى حلول
اها يا ود البشرى امسك فى كلام اخونا المسافر دا شايفك مقبقب ولدنا ا حمد محمد بشير المناضل الجسور كمان اخونا المسافر فرز الكيمان وقبله شيخى وسيدى محسن خالد كلمكم وقال قبض الجماعه فى القصب والفوق دائما احلى انتو بتنسوا سريع ليه محسن المسكين دا ود المسيكتاب الجماعه قاموا عليه ساى وقالو ليه كيف تكتب كلام ذى دا يا فاجر وفاسق النشوف حا يعملوا شنو مع ذو اليد

يا دكتور سيف انت فى ود البشرى اللتخارج من اخوات عزه اللذاذ ولا اخونا حمور بقى شرس بعد العلف زمان كان بخدش اها اسع بقى يجرح عديل "لوووووووووولز " يعنى ناس النظام العام والاداب كان خلو فى حالو ما كان اخير من الهو فيه الان انا شايف اخير يرجع ويخدش لانو ممكن شويه يعوق

ضحكنى الليله وهبه فى بوست مجاور استخدم مصطلح قديم " علبه " اها حقو الناس توقف الذين يعملون على تعليب البشر فى حدهم فورا والعلبنه كترت والله والاسباب معروفه والعلاج موجود مشكلتنا فى المثلين الذكور اكبر اما المثلين الاناث كتموليلت فاخف ضررا على الاقل ما بعوقو وما بحملو اذا اجتنب الدبل فنكشن متزوجه ومضكرنه الازدواجيه كعبه فى اى شى ونحى المعيار ومعاه المسيار



اخونا الزوووول شكرا لتواجدكم على ظهر سفينتنا

اخوكم الفكى اب ماسوره


محمد البشرى الخضر
شي الله اب ماسورة ... قلت لي
مشكلتنا فى المثلين الذكور اكبر اما المثلين الاناث كتموليلت فاخف ضررا على الاقل ما بعوقو وما بحملو
أمممك .. هسّي يحملوا كمان
زمان غايتو كانت ميزتهم عدم الحمل دا
ود ريّة من كبار القمبرجية دايما كان في اطار الدفاع عن ميولو يقوليك أنو الولد لا بغلّت عليك لا بوسّخ إيديك فسالوه يوسّخ ايديك كيف قال " لا بحيض لا ببيض"

ABUHUSSEIN
: زمان غايتو كانت ميزتهم عدم الحمل دا
و الآن ....؟؟؟؟؟ في حاجة إتغيرت ..؟؟؟؟؟
و الله إنتو مزاجكم رااااااااااااااااااااااااااااايـق

ذواليد سليمان مصطفى
افعال اللواط من اكبر مهددات الامن الاجتماعي
وانه سلاح خطير في حياة الشخص المشبوه
اذا هنالك قوانين تحكم هذه الجريمة في السودان
والدولة تتهاون في ردع الاحكام حتى يعلم الجميع
فالاعتراف والتعري واجب لابد من نشر الحقائق حول هذه الجريمة النكراء

Asim Fageary
افعال اللواط من اكبر مهددات الامن الاجتماعي
وانه سلاح خطير في حياة الشخص المشبوه
اذا هنالك قوانين تحكم هذه الجريمة في السودان
والدولة تتهاون في ردع الاحكام حتى يعلم الجميع
فالاعتراف والتعري واجب لابد من نشر الحقائق حول هذه الجريمة النكراء
سلام يا ذو اليد
الإعتراف عرفناه لكن التعري دا شنو ؟ أهو لزوم التناغم مع موضوع البوست ؟

محمد البشرى الخضر
و الآن ....؟؟؟؟؟ في حاجة إتغيرت ..؟؟؟؟؟
على حسب فكي ابو ماسورة
بحملوا .. تصوّر

أيمن دياب
تحذير إلى محمد البشرى الخضر..
إياك أن تزور هذا البوست مرة أخرى..
على الأقل إلى حين نهاية مباريات الكونفدرالية ونهائي الممتاز..
ياخوي الهلال محتاج ليك.. ومحتاج لكل حرف وكل دقيقة من زمنك..
ذو اليد ده ملحوق وقاعد.. وموضوعو ده مستحمي..
بس.. (عايزها بفتح الباء ولا بكسرها)؟؟

محمد البشرى الخضر
بالفتح يا دياب بالفتح الله يرضى عليك
الله يكفينا شر الكسرة

ذواليد سليمان مصطفى
اخوات عزة اللذاذ يجب محاكمة امام الجمهور حتي يعلم الشعب من انتم ومن اي الاسر تنتمون

حمور زيادة
يا ذو اليد ياخ اعفي لي غفلت من البوست ده اليومين الفاتو ..
لكن بعوضا ليك و ما بخليو ينزل تب.
فوق لأهمية الموضوع
الاعتراف و التعري لأخوات عزة اللذاذ

احمد محمد بشير
محمد البشري الخضر..... سلامات.
مافي علاقة بين الديمقراطية وبين اللواط, بالذات
في الدول الإسلامية......ربنا سبحانه وتعالي خسف بي قوم لوّط
ومكان الخسفة في الاردن وفي منطقة البحر الميت.

و الخسفة الجايّة الظاهر حتكون في إحدي بيوت
اللواط او مكاتب الحكومة في الاصمة المثلثة.

في الدول الغربية يختلف مفهوم اللواط ويعتبر من الحريات الشخصية.
شاهدنا في البلدان الغربية (ونحترم ذلك لاننا تحت قانون الدولة)
في هذة الدول حماية ناس اللواط هي من حقوقهم كما يقول القانون.
هذة الدول لا تحكم بالدين تحكم بقانون الدولة, و القانون يسري علي المسلمين
المقيمين.
الوضع في السودان يختلف لان الامر يمس الاطفال, وتبداء الظاهرة
بالعنف و اكراه االاطفال للمارسة الدعارة مع الشاذيين.
اما في الدول الغربية إذا ثبت أنه يوجد إكراه ومع الاطفال و الراشدين
فربنا لا وراك العقاب إحتمال سجن مؤبد وبيجيبو صورتك في الجريدة طوالي.

ABUHUSSEIN
اخوات عزة اللذاذ يجب محاكمة امام الجمهور حتي يعلم الشعب من انتم ومن اي الاسر تنتمون
وكت هم لذاذ ... محاكمنهم ليه ؟؟؟؟؟
ما تشوفو ليهم مضايرة إعيشو معاكم طالما إنهم لذاذ ...

ذواليد سليمان مصطفى
انتشار اللواط يوميا في المجتمع السوداني
ولا يخلو اقسام الشرطة من بلاغات اللوايطة
بيانات اخوات عزة اللذاذ لن يخيفنا
ان كانوا شجعان فل يسروا موكب

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
بيانات اخوات عزة اللذاذ لن يخيفنا
اخوات عزة اللذاذ يحاصرون الفاشر .
___________________________________________
نبأ عاجل من الجزيرة مباشر.

زهير عثمان حمد
يا ذواليد
مساء الخير
أنت برضو وصلك بيان عبادة الشيطان فرع السودان (مثليين معاصرين )

اللهم أحمي الشباب من هذا الانحراف
ياذواليد أعمل حسابك والله الناس ديل سفلة بجد

خدر
بلاغات اللوايطة
صلي علي النبي يا طويل العمر

زهير عثمان حمد
خدر
يا فردة أنشالله فريد السمحة وظريفة كانت مسليه
تحياتي
حمور زيادة
*
ABUHUSSEIN
بيانات اخوات عزة اللذاذ لن يخيفنا
ان كانوا شجعان فل يسروا موكب
يسيروا موكب دي فكرة حلوة و الله.....
نبدأ نجهز ليهم في شعارات إهتفوا بيها كمان
النظام العام يا ######## ...... أخوات عزة اللذاذ في الميدان

حمور زيادة
نبدأ نجهز ليهم في شعارات إهتفوا بيها كمان
اقترح عليهم :
ضربة ف قلب الما بحبونا
أدونا حقوقنا .. تعالوا (...نا)
محمد البشرى الخضر
أيمن دياب النبي اعفيني من انذار عدم الدخول في البوست - ان شا الله باقي اليوم دا بس
بموت انا كان ما علّقت على دي
ضربة ف قلب الما بحبونا
أدونا حقوقنا .. تعالوا (...نا)
ولاّ التانية بتاعة إن شا الله فريدة كانت مسلية
_________
ذو اليد فكي اب ماسورة بسلم عليك وقاليك عملت ليه شنو في الرسالة بتاعتو

Salah Abdulla
بلاغات اللوايطة


صلي علي النبي يا طويل العمر
وقاااااق قاااااق ، وهااااااي هاااااااي ..
وآخخخخخخخخ يا بطني ..

خدر يوم بتكتل ليك زول ..
خلاص طوّلت عمرو ، وقصّرت أجلو ..

والله صاحبي أساسي ليهو حق يتبرأ من (رواد هذا البوست) الأنتيكة..

نسأل الله السلامة...

حمور زيادة
مالك يا ود البشرى ..
بنساعد في أخواتنا ديل عشان يردو على ذو اليد

محمد البشرى الخضر
اصبر خلي أيمن يديني الإذن
ولاّ برسّلها ليك مسنجر

المسافر
وطهرني من ذبوبي وأجعلي لي من لدنك فرج
يا زهير

يا زهير

من حق أخوات عزة اللذاذ أن يفتحو فيك بلاغ والمطالبة بتعويض مادي ومعنوي

يشكوك لي منو ؟؟؟

ذواليد سليمان مصطفى
خطورة اخوات عزة اللذاذ زاحفة بقوة نحو الاطفال
والسلطات تتهاون في محاكمة
فالاغلبية يتم محاكمتهم تحت المادة (152)
ويطلق سراحهم فوراً

خدر
خدر
يا فردة أنشالله فريد السمحة وظريفة كانت مسليه
تحياتي
تحيات شنو تاني بعد شيل الحال ده ؟

حمور زيادة
ما جاوبت يا خدر

Salah Abdulla
أساسي ، عليك الله أعفي لي متاوقتي هنا..
ياخي ذواليد ده بيتفات؟؟؟
واللا الفريق العامل.
متعة والله..
-----
اتاريكم ممكنونين وصابرين ، كايسين للإندياح والخستكة..
فارات رزق..

خدر
ما جاوبت يا خدر
الحمدلله الذي جعل رزقي في امستردام
و رزق فريدة في الخرطوم او القاهرة , الله تعلم

حمور زيادة
واضح من اجابة خدر انو فريدة ما كانت مسلية

خدر
مافي علاقة بين الديمقراطية وبين اللواط,
كلام فلسفي عميق والله

avatar
zoelyed suliman mustafa
Admin

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 01/02/2008
العمر : 42
الموقع : http://zoelyed.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zoelyed.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللواط في قوم لوط وفي القانون الجنائي السوداني1-6

مُساهمة  zoelyed suliman mustafa في الإثنين نوفمبر 15, 2010 11:19 am

خدر
ربنا سبحانه وتعالي خسف بي قوم لوّط
ومكان الخسفة في الاردن وفي منطقة البحر الميت.
و الخسفة الجايّة الظاهر حتكون في إحدي بيوت
اللواط او مكاتب الحكومة في الاصمة المثلثة.
وبالدليل موش تهويش ساكت

ABUHUSSEIN
اقترح عليهم :
ضربة ف قلب الما بحبونا
أدونا حقوقنا .. تعالوا (...نا)
النقط عندك يا حمور

ذواليد سليمان مصطفى
لابد من حملة قوية ضد المثلين الجنسين
والضغط على الجهات المختصة النظر في القوانين
وتشديد العقوبات

محمد عمر جبريل
بمناسبة [أخوات عازة اللذاذ]
منذ قرأتها للمرة الأولى في هذا البوست ولا يزال عقلي في عمل دؤوب كي أعرف
اسم الجمعية المقابل للمثليات من الإناث في السودان
الرجاء من كل من له علاقة بهذه الجمعية مدنا بالاسم
..
أخونا زهير ..
إيدك معانا
مداخلتي الفوق دي جادة ..
ما تهملوها

ذواليد سليمان مصطفى
والخطير في الامر
وراء كل شاذ جنسي بنات يعملن في الدعارة
البنات يأتون بالرجال الى اوكارهم في منازلهم
وعلى الشخص المعني اما ان يختار بنت او رجل

محمد البشرى الخضر
Quote: محمد البشري الخضر..... سلامات.
مافي علاقة بين الديمقراطية وبين اللواط, بالذات
في الدول الإسلامية......ربنا سبحانه وتعالي خسف بي قوم لوّط
ومكان الخسفة في الاردن وفي منطقة البحر الميت.

و الخسفة الجايّة الظاهر حتكون في إحدي بيوت
اللواط او مكاتب الحكومة في الاصمة المثلثة.

في الدول الغربية يختلف مفهوم اللواط ويعتبر من الحريات الشخصية.
شاهدنا في البلدان الغربية (ونحترم ذلك لاننا تحت قانون الدولة)
في هذة الدول حماية ناس اللواط هي من حقوقهم كما يقول القانون.
هذة الدول لا تحكم بالدين تحكم بقانون الدولة, و القانون يسري علي المسلمين
المقيمين.
الوضع في السودان يختلف لان الامر يمس الاطفال, وتبداء الظاهرة
بالعنف و اكراه االاطفال للمارسة الدعارة مع الشاذيين.
اما في الدول الغربية إذا ثبت أنه يوجد إكراه ومع الاطفال و الراشدين
فربنا لا وراك العقاب إحتمال سجن مؤبد وبيجيبو صورتك في الجريدة طوالي.
وعليكم السلام يا ابوحميد
يا عزيزي أنا سؤالي لك كان عن المثليين - الإتنين الفوق و التحت
الكبار الراشدين المسؤولين عن خياراتهم في الحياة
ما اختلفنا حول المغتصب و المغرر بالقصر أو المرهب لهم
بعدين كيف مافي علاقة بين الديمقراطية و اللواط
مش المثلية خيار في النهاية , و احترام خيارات الآخرين مش ياهو الديمقراطية

___________________

مولانا فكي أب ماسورة ...
اعفيني من الإيميل القبيل لكن اوعدك برضي عليك بنسخة تانية من "حاضرين" تكتب فيها الدايرو

خدر
بمناسبة [أخوات عازة اللذاذ]
منذ قرأتها للمرة الأولى في هذا البوست ولا يزال عقلي في عمل دؤوب كي أعرف
اسم الجمعية المقابل للمثليات من الإناث في السودان
بالنظر للبُعد المعنوي لاسم عازة عند السودانيين, و عطفا علي السي في المرفقة في خطابهم الاول بالبوست ده , قطع شك حايكون اسمهم
جنود الوطن قُساة القلوب
__
ساهلة يا عمر , ساهلة ياخي

خدر
البنات يأتون بالرجال الى اوكارهم في منازلهم
وعلى الشخص المعني اما ان يختار بنت او رجل
تجسيد حقيقي للديمقراطية و قبول الآخر

زهير عثمان حمد
السائل الكريم
عن التسمية الحقيقة للمثليات السودانيات والله دي تعرف حكاية عجيبه كنت بشتغل في جريدة حسي قفلت أسمها الصحافي الدولي وكان عندي زميلة والله ياشباب كانت جميلة ما شينه بجد وعجبني شديدة قمت عملت معها حبيني ياقمرية لما الامور وصلت لحتة الصراحة المطلقة جدا
ياخدر
قلت أنا ما بتاعت حب وزواج والحاجات القديمة دي أنا( ضكرية عديل يادو الناس ) والتعبير الاعجب من كدا قالت نحن ( ضكور الحيرة بنسواننا ياخوي قوم نش كدا بلا قرف ) وكمان معها عايز تجرب الجهاز بتاعي وحاتك أشتريتو من دكان في برلين اخوك ..... ما كب الزوعه طولي وقال أخير الحناكيش من تجربة الجهاز الالماني
وكمان في تعبير تاني وسط بنات اليوم هو (ست العدة ؟!)

اللهم أجر بناتنا من ضكور الحيرة وست العدة ياكريم انت عالم بالحال
9B]

احمد التجانى احمد
ياخ الله يجازى الكان سبب
البوست دة شايفه لى مدة لكن كل مرة بجليه لحد ما نبهنى اخو قال لى اخد ليك ضحكة ضحكتين
ومن الصباح مصاقره لا سويت حاجة فى الشغل ولا شفت قرايتى يعنى بوست خراب بيوت
والحاجة التانية انى تانى ما ح اقدر اعمل لى سندوتش بعد الكلام الاتقال فى الطباخين

واحد من المزارعين ايام مشروع الجزيرة كان ليه شنة ورنه
شاف الباشمفتش راكب عربيته فى المرور اليومى على الحواشات
وقام جارى عليه
ياحضرة الباشمفتش .. حضرة الباشمفتش
وقف العربية المفتش ورد عليه
خير يازول
سلام عليك ياحضرة الباشمفتش والله بفتش عليك لى كم يوم بدور اتجامع معاك !!
المفتش رد ليه سريع وحرك العربية
يازول الحمد لله الما لقيتنى

زهير عثمان حمد
ياخدر يا حمور
الحقو شوفوادي قالت شنو

أنت زوال بلدي وماعارف حاجة ومدعي كمان وما راقي دا شنو دا نحن يا أستاذ ( ود برنو أو الزرق ) أسال ليك مرة كبيرة عشان تعرف والله حارين فلفل بس ورجال رجالة بس أخ النهود دي عاملة عازل

الله يستر ياخدر من ودبرنو دا ماالريح الاحمر عديل ياصديقي

حذيفه ابراهيم الكباشي
يا زواليد
ياخي انا والله بحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك عديـــــل كدا
والله انتا اهما كاتب في السودان
ريحتني الله يريحك لمن تقول بس

زهير عثمان حمد
الاخ عمر
طبعا أتصلت بالابن حسام وهو من أخوات عازة اللذاذ وسألتو ليك من أسم جمعية المثليات السودانيات والحق يقال أنو الشاب صاحب علم ومعرفة في الانسانيات السودانية تحت الارض والظواهر المقلوبة وكانت هذه الافادة أنقلها بكل أمانة
قال أنو في الاحياء الراقية بالخرطوم والعاصمة القومية ( ناس قرن شطة ديل عندهم تنطيمات وأكبر تنظيم هو (الدروع) وفي كيان صغير في الاحفاد أسمو (الرماح )وقال في مثفقاتيه منهم عندها برضو جماعة صغيرة من كبار شواذ القطاع الحكومي سمت الجماعة حقتا (الباشكاتب ) وكمان قال أنو في جهود لتوحيد الجماعات دي لكين دايما المعارك بسبب هروب الصغار من من جماعة لجماعة هي من أهم أسباب الصراع والمتوا صل) وبعدها سألني ( انتو خدر ما جاي للعيد )
*عرفت ياخدر البلد بعدك بقت كيف

الوليد الرشيد وراق
وبعدها سألني ( انتو خدر ما جاي للعيد )

خدر
وكمان معها عايز تجرب الجهاز بتاعي وحاتك أشتريتو من دكان في برلين اخوك ..... ما كب الزوعه طولي وقال أخير الحناكيش من تجربة الجهاز الالماني
ما بقدر الومك في العموم يا زهير
رغم اني ما عارف الفرق بين الالماني و حق الحناكيش
لانو حسب ثقافتي المحدودة ,المسألة دي امزجة

خدر
عرفت ياخدر البلد بعدك بقت كيف
ما عارف زهير ده مُصر يقنع عزيزي القارئ اني عقيد شرطة بالمعاش, ليه ؟

حمور زيادة
وبعدها سألني ( انتو خدر ما جاي للعيد )
شنو يا خدر عملت رايح من السؤال ده.

ABUHUSSEIN
شنو يا خدر عملت رايح من السؤال ده.
مع سبق الإصرار ة الترصد
يا حمور خدر دا داسي شي كتير

محمد البشرى الخضر
أنقلها بكل أمانة
أبوالزهور بنظام "دعني أخدعك دعني انخدع" الأمور ماشة
لكن كمان ما تبالغ
_____
خدر.. ههههههههههه
نسأل الله السلامة من جنس دا

زهير عثمان حمد
ود البشري
صباح الخير
انت مش ممنوع تكتب معنا صاحبك قاليك الهلال ياله أمشي أكتب للهلال والغريبه كل الجهات أجمعت أنك مؤدب
حاجة عجيبة ياخدر حمور بس محقق في النظام العام
أسمعو أنا ماشي المكتب شاغل بعدين نتقابل

محمد البشرى الخضر
والغريبه كل الجهات أجمعت أنك مؤدب
وغريبة ليه يعني ؟

زهير عثمان حمد
الادب ما غريب عليك ياود البشري والاجماع كمان حاجة كويسه
لكين التصريح والاشارة من منو!
انت مصر تكتب وتلعب معنا بجاي نسيت قصة الهلال خلاص

ABUHUSSEIN
الصفحة السابعة

زهير عثمان حمد

ليه كدا
الدنيا قابيل عيد يا ذواليد

عوض عبدالله طه
رغم اني ما عارف الفرق بين الالماني و حق الحناكيش
والله حكم
يعني الموضوع كمان فيهو تصانيف
صيني وكوري والماني
يعني بالضرورة في سكند هاند
وممكن يقول ليك ده استعمال خفيف ( طبعاً اكيد ما ممكن يقول استعمال سيدة )
وممكن يقول ليك والله ده بتاع مغترب وكان مرفوع
حكمة والله وحكاية
...
يا حذيفة يا خوي ده كلام شنو
يا زواليد
ياخي انا والله بحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك عديـــــل كدا
والله انتا اهما كاتب في السودان
ريحتني الله يريحك لمن تقول بس
يا خوي
ده ما مكان يكتبو فيهو كلام زي كلامك الفوق ده

...
حكمة اليوم
ووضع الندى في موضع السيف بالعُلى......مضر كوضع السيف في موضع الندى

زهير عثمان حمد
تخصصت الصفحة رقم سته
في المثليات أي السحاقيات (الضكريات (رجال الحيرة )(ست العدة)(قرون الشطة) (ودبرنو ) (الكبيرة)
وكانت أضافة توثيقة لثقافة جماعةالدفاع عن القيم

حمور زيادة
ما شاء الله يا جماعة .. قلبتو ؟
اتلومتو .. مالكم ما حضرتونا ؟
طبعاً أنا قاصد قلبتو الصفحة ؟
اظن كلامي واضح. ما يجي ود البشرى يتجرس منو.

زهير عثمان حمد
والله ياحمور ياخوي
اللغة خشوم بيوت بيقالوا وصلتنا الصحفة سبعة لكين ما( قلبتو ) دي ليهامعاني يا دوالبشري والله لا تخلو من الرمزية الزوال دا روائي

حمور زيادة
كدي يا زهير نشوف راي خدر في الموضوع ده ..
و بالمره نعرفو ما جايي في العيد ؟

زهير عثمان حمد
تمام وكمان رأي ودالبشري مهم جدا في المسألة

محمد البشرى الخضر
يا خوانا بيّضوا النية
كان بارينا الرمزيات و البلنتات ما بنخلص

وانت يا زهير ياخي ما عوجت خشمنا بقراية كتابت دي
شنو ياخي الزوال و القوال و دو
ركز ياخي الدنيا ماطايرة لاحق شنو انت

حمور زيادة
وانت يا زهير ياخي ما عوجت خشمنا بقراية كتابت دي
انت يا ود البشرى بتلوك مالك ؟
أبلع طوالي يا عمك.
ــــــــــ
باصر معانا خدر ده نشوفو ما جايي العيد ؟

محمد البشرى الخضر
باصر معانا خدر ده نشوفو ما جايي العيد ؟
غايتو خدر البقت عليه من البوست دا
____
حمور شنو سكنت بي جاي انت و خالك بعتو داك لي جادات بالجد ولا شنو؟

حمور زيادةجادات دمو تقيل .. لكن البوست ده "مسلي".

خدر
ود البشري
صباح الخير
والغريبه كل الجهات أجمعت أنك مؤدب
حاجة عجيبة ياخدر حمور بس محقق في النظام العام
المصيبة ما في غرابة انك مؤدب يا ود البشري
المصيبة الجد جد في اني ضمنيا قليل ادب و بشتكوا لي من حمور
__
يبدو انو حسام دافع لي زهير عشان انا اجي الخرطوم في العيد
يبدو انو حسام دافع لي زهير عشان انا اجي الخرطوم في العيد
و المصيبة الاكبر, إجتهاد حمور في خدمة اهداف حسام, طواعية
____
()

زهير عثمان حمد
والله ياخدر لادفعوا دنانير ولا لحم بس عمل....... طوعي والله

Salah Abdulla
والله ياخدر لادفعوا دنانير ولا لحم بس عمل....... طوعي والله
يا أبوالزهور، ياخي بدون حليفة مصدقينك!!
شكراً لفريق العمل، وعقبال الصفحة المية..

خدر
والله ياخدر لادفعوا دنانير ولا لحم بس عمل....... طوعي والله
يا أبوالزهور، ياخي بدون حليفة مصدقينك!!
هههههههههههههههه
ياصلاح براحة ياخ , كتلتني بالضحك

محمد البشرى الخضر
لادفعوا دنانير ولا لحم بس عمل....... طوعي والله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو الزهور بعد التوبة
المصيبة ما في غرابة انك مؤدب يا ود البشري
المصيبة الجد جد في اني ضمنيا قليل ادب و بشتكوا لي من حمور
بعد البوست دا يا خدر لقب مولانا ح يتسحب منك رسميا
لكن بيني و بينك زهير طعّم البوست و أداه نكهة كدا

خدر
-jarige beschuldigd van seksueel misbruikDOETINCHEM (ANP) – Een 6-jarig jongetje uit groep 2 van de openbare basisschool De Huet in Doetinchem wordt door ouders van klasgenootjes beschuldigd van seksueel misbruik. Volgens de ouders zijn ten minste drie kinderen misbruikt en/of mishandeld.

http://www.nd.nl/artikelen/2010/november/11/6-jarige-beschuldigd-van-seksueel-misbruik
: بعد البوست دا يا خدر لقب مولانا ح يتسحب منك رسميا
بالعكس يا معلم , البوست جا في وكتو

نصار
استاذنا اسمه محمد عبدالرحيم في المؤتمر المتوسطة بمدني الله يطراه بالخير
زول هادي جدا و مخلص في مهنته لحد الهوس
يوم في فصل اتحاد المعلمين زهجوا الشفوت قفل الفصل الليلة محمد عبدالرحيم
مافي الليلة جوني و دور فيهم خبت لمان امنوا

اها الليلة انا جوني هنا لوووووووول
يا اخوانا ليه ما تورونا الكوميديا الالهية دي
و الله كنت معتقد انه مافي شي بضحكني في المنبر دا
لكن الجعباط سرها باتععععع
و الله ذو اليد دا احسن و اطيب زول في البلد دي
لكن خباثة الاصدقاء خدر و ابو الحسين و ود الصايم و عييييييييييييك
بتحمل الجعباط اكثر مما تحتمل
يا جماعة قالوا ليكم الداهية دي شيتن بغيروهوا زي الاسبيرات
و لساتك العربية
في ذمتكم المصيبة التاتنية ديك بتتغير ولا تتبدل؟
و ما بغيرني صدودك عن
و لا بغيرني غرورك يوم
على العموم ذو اليد بعمل بانه لا حياء في (العلم)
زي ما كان بقول استاذ الصايغ قبل يفك ليهو درابة

ذواليد سليمان مصطفى
العيد على الابواب
وانا سوف افارق البوست دا لعدة ايام وماشي لي بلد شبكة ما فيهو
ولكن البوست امانة علمية للجميعحتي يعلم الكل من القراء والمداخلين للبوست
ان السودان يزداد فيه المثلية الجنسية بمتوالية هندسية
واتمنى من الجميع ان يبعدوا اطفالهم من المراهقين
ومراقبتهم دائماً ومن المشبوهين
في مثل هذه الايام يكتر جرائم الاغتصاب والعنف الجنسي والتحرش بالاطفال

ABUHUSSEIN
غايتو يا علاءالدين جبتها شينة شديد .....!!!!!!
لكن خباثة الاصدقاء خدر و ابو الحسين و ود الصايم و عييييييييييييك
بتحمل الجعباط اكثر مما تحتمل
و الله الخباثة ما مشكلة لكن تضعني بين خدر و ودالصائم ؟؟؟؟؟
معقول بس ... ود الصائم دا معرووف من زماااااان هو شنو ...
و البوست دا ظهرت فيه مواهب خدر و الفيهو إتعرفت خلاص
ياخي حرام عليك خدر و ودالصائم تضع في نصهم أبوحسين
و الله إتلومت يا نصار و ما إتوقعتها منك أبدااااااااااااااااااااااااً
أهو دي الطلعنا بيها من البوست دا......
يا شباب البوست دا مع لحم الضحية بعمل تسمم و لا بغلط على البطن ؟؟؟؟؟؟؟
علشان نعمل حسابنا و كدا
غايتو في رأيي توقفوا أثناء العيد علشان مرارة و جعباط بتبقى الشغلانية ######ة شديد.

نصار
والمستجعبين
عملتها واضحة يا عوض اخوي لووووووووول
نعتبرها سهوة في التصريف ههههههههه
دي ضريبة الشهرة يا ابو حسين
البوست دا رجعلينا الضحك بتاع البالتوك
ايام مجده

زهير عثمان حمد
أنت ياخدر
مستغل جهلي باللغة الهولندية لكين ترجمتو
الله يهديك بس
ياودالبشري أنت من الصالحين
وحمور دا أظنو الليلة قاعد هناك عند جادات ......لانو بقي ناشط سياسي
*أنا زتي ماشي أنوم

ABUHUSSEIN

دي ضريبة الشهرة يا ابو حسين
البوست دا رجعلينا الضحك بتاع البالتوك
ايام مجده
أخونا علاءالدين هنا سلااااااااااااااااااااام
ياخي رجعتنا لي أيام حلوة شديد
عارف يا علاءالدين الأيام ديك كان في وقت علشان الواحد إقضيهو في النت
لكن الآن أصبح الواحد مصاقر أب صلعة و جماعتو تطلع ن شكلة و تدخل في التانية
الله إديك العافية إنت و الأسرة و تحياتنا
هو دا ياتو بوست ياربي ؟؟؟؟

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
هو دا ياتو بوست ياربي ؟؟؟؟
تجنن و انت عامل رايح يا ابو حسين.

خدر
ولكن البوست امانة علمية للجميع
عيد عيدك يا فنان , توجد نسخة من البوست في المركز القومي للبحوث

ABUHUSSEIN
معليش يا جماعة نسيت أرحب بي مراسل البوست في ألمانيا
أخونا علاءالدين نصار و هو طبعاً إضافية حقيقية للبوست
نتمنى ليه إقامة طيبة بين أخوات عزة اللذاذ و رابطة معجبيهم
مافي داعي أذكر أسماء خوفاً من إني أنسى واحد و إقوم إزعل
سيف
تجنن و انت عامل رايح يا ابو حسين.
خليك من روحتي أنا .. صاحب البوست قال ليكم حا إعيد في مكان ما فيه شبكة
و إنت أجدر واحد تكون مكانو ..... يالا شد حيلك و أمسك الدفة لحدي ما إجي سيد البوست

زهير عثمان حمد
أبوحسين
أثني الاقتراح ...........أختيار صادف ...... تماما

ABUHUSSEIN
أثني الاقتراح ...........أختيار صادف ...... تماما
الله إديك العافية يا زهير بالله إتعاونو معاه علشان إنجح في المهمة دي

حمور زيادة
يا جماعة طمنوني .. البوست ده حيمشي معانا الربع الجايي ؟

معاوية عوض الكريم
يا جماعة طمنوني .. البوست ده حيمشي معانا الربع الجايي ؟
والله يا حمور -- وماك طالبني حليفة -- في اتصال هاتفى مع ذو اليد قبل ايام قال : انو البوست ما ح يمشى الربع الجديد
لكن ح يقوم بفتح بوست يحمل ذات المعنى -- والله على ما اقول شهيد !

محمد عبدالرحمن محمد
و الله الخباثة ما مشكلة لكن تضعني بين خدر و ودالصائم ؟؟؟؟؟
معقول بس ... ود الصائم دا معرووف من زماااااان هو شنو ...
و البوست دا ظهرت فيه مواهب خدر و الفيهو إتعرفت خلاص

ABUHUSSEIN
يا جماعة طمنوني .. البوست ده حيمشي معانا الربع الجايي ؟
يا حمور كان مشينا نحن البوست هين بنسوقو معانا

لكن عايزين نشوف لينا User Name لي الناس اللذاذ و دا من حقهم
ما ممكن تناقشو مشكلتهم بدون ما إقولو رأيهم ... و لا أنا غلطان ؟؟؟؟
و شوف ليهم إسم لذيذ زيهم كدا.
........................................
المطرطش بتضحك في شنو ؟؟؟؟

محمد عبدالرحمن محمد
المطرطش بتضحك في شنو ؟؟؟؟
أرجى الراجيك!
الّلي اكان بقيت [متأكد] انو جنا الصايم ماهو متوفر اليومين الجايات ديل!!

ABUHUSSEIN
أرجى الراجيك!
الّلي اكان بقيت [متأكد] انو جنا الصايم ماهو متوفر اليومين الجايات ديل!!

ود الصايم دا إخوفو بيه الزيك...... لو ما عارفني أسأل يا مطرطش
و بالله رجاء البوست دا مخصص لي الجعباط ... غير كدا أفتح ليك بوست و قول فيه العايزو
و حاول ترتقي لي مستوى البوست اللي بناقش مشكلة بي حجم الجعباط

محمد عبدالرحمن محمد
و حاول ترتقي لي مستوى البوست اللي بناقش مشكلة بي حجم الجعباط
نأسف يا غضنفر!
علم، وسنحاول الارتقاء [لمستوى] البوسط!!

ناذر محمد الخليفة
واتمنى من الجميع ان يبعدوا اطفالهم من المراهقين
وكبارهم من هذا البوست ..!!

علاء الدين حيموره
من اخوات عزة اللذاذ

خدر
مشكلة بي حجم الجعباط
هي فعلا مشكلة كبيرة لكن كمان ما للدرجة دي ؟

ABUHUSSEIN
هي فعلا مشكلة كبيرة لكن كمان ما للدرجة دي ؟
إنت قالو ليك تعال عيد في السودان عملت فيها رايح
وافق علشان البوست يحقق شئ من أهدافو

Abdlaziz Eisa
.

ذواليد سليمان مصطفى
نتمني ان تتعامل السلطات بالجدية

زهير عثمان حمد
انت يا ذواليد ما قلت ماشي العيد
بالمناسبة أنت لسه مع الشرطة المجتمعية
سلطات شنو والله السلطات ذاتو بنقط عسل وما شدا حيلا
خليك ظريف ياذواليد وتاني ما تخرب مزاجي بكلمة السلطات ياخي

ذواليد سليمان مصطفى
كما انوه الجميع من القراء والزملاء بالمنبر ان البوست لا يتم نقله الى الربع الاول من العام القادم
ولكن سوف افتح بوست بنفس العنوان وهو البوست الثاني
وبنفس الكيفية والطريقة سوف يستمر
فالبوست يذهب الى الارشيف
ومن الحقائق:
الشرطة تتداهم عريس في عيد ميلاد
بينما المحتفلون بصحبتهم بنت شابة تتردي توب
ويبدو ان البنت جميلة
وبل عندما حضروا العرسان الى الكافتريا الفارحة بشارع الاربيعين
الفت المنظر جميع المتواجدين بداخل الكافتريا
لجمال العروس
ولكن عند حضور الشرطة الى الكافتريا
تم القبض على الشباب المتواجدين مع العريس
ولكن الظريف في الامر طلع العروس رجل
بعد فك التوب ومسح علامات المكياج
والكل استغرب من هذا المشهد المحزن
بان رجل يعرس رجل
وهذا ما حدث

خدر
الكافتريا الفارحة بشارع الاربيعين
يتخيل لي ده الكافتيريا الاكلنا فيها انا و بخاري الامين و عصام عبدالحفيظ و ناجي الملك
فيها محل للطلبات و محل برة للإسناكس و جنبو محل لعب اطفال
___
فعلا فارحة يا ذو اليد

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
: صاحب البوست قال ليكم حا إعيد في مكان ما فيه شبكة
و إنت أجدر واحد تكون مكانو ..... يالا شد حيلك و أمسك الدفة لحدي ما إجي سيد البوست
شكرا للثقة الغالية يا ابو حسين، بس صاحب البوست يا هو ده قااااعد و يبدو انو معيد في بوستو ده ذاتو.
بعدين يا خي تخلي زهير و تمسكني البوست انا ده ؟؟

khaleel
سلام لصاحب البوست
هل هناك احصائية لهجمات اسرائيل
وبمناسبة اسرائيل
ما هو مصير الجندي
جعباط شاليط

سيف النصر محي الدين محمد أحمد
ما هو مصير الجندي

جعباط شاليط
ده موضوع عايز ليهو ربع براهو يا خليل بيك.
ملحوظة: ع/ صاحب البوست .

زهير عثمان حمد
سيف النصرمحي الدين
زهير ماشي أجارة أتحمل مسئولياتك انت وكمان ممكن ياخدر مهرجان الهولين شغال ولا أنتهي نخلع ذواليد
من أدارة البوست لانولسه شغال مع النظام العام
لانو عايز أشتري بذور نباتات عطرية من هولندا
والواحد يستمتع بالحارة ما مرقت الاروبية
وينك ياحمور يا أصلع اجمع هنا

عوض عبدالله طه
الشرطة تتداهم عريس في عيد ميلاد
يا ذو اليد
الله يرضى عليك ركز معانا...برانا ما ناقصين
العريس الوداهو شنو لعيد الميلاد؟
...
صحيح انا ما بحب شغلة المصحح الاملائي للناس دي
لكن بنت شابة تتردى ... دي صعبة شديد
..
يا خدر
يتخيل لي ده الكافتيريا الاكلنا فيها انا و بخاري الامين و عصام عبدالحفيظ و ناجي الملك
انت وعرفناك
الظاهر على علم بنقاط التجمع
هسه أخوانك الكاشف ديل ذنبهم شنو ؟؟

احمد محمد بشير

avatar
zoelyed suliman mustafa
Admin

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 01/02/2008
العمر : 42
الموقع : http://zoelyed.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zoelyed.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى